أشاد الإعلامي محمد شبانة، بمستوى لاعبي النادي الأهلي خلال مواجهة بيراميدز، وبالمدرب السويسري مارسيل كولر الذي نجح باقتدار في الموسم الجاري، خصوصا في تجهيز لاعبيه والوصول لمستوى مميز جدا.

وقال عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "إمام عاشور مستواه جيد للغاية ويؤدي الأدوار الدفاعية، وكولر نجح في إدارة الفريق بشكل جيد، هناك لاعبين شاركت مثل خالد عبد الفتاح الذي كان بعيدا وظهر بمستوى جيد، وكذلك أكرم توفيق الذي أصبح لا غني عنه في خط الوسط".

وأضاف: "وسام أبوعلي أصبح متألق بشكل رائع أيضا وسجل ثلاث أهداف في مباراتي بيراميدز، وكل التجارب الصعبة أثببت صحة وجهة نظر المدرب، وكل البطولات التي أصبح يدخلها الأهلي يكسبها".

وواصل:" كولر مدرب لديه قدرات فنية وشخصية عالية، والفرق واضح مع يورشيتش الذي ظهر عصبيًا في المواجهتين، وحذرته من لاعبي خط الوسط وكنت أتوقع خسارته للمباراة بسبب التشكيل الذي يصر على الدفع به في المباريات".

وزاد: "مدرب بيراميدز كان يجب عليه وضع لاعبين في خط الوسط بقدرات دفاعية، مثلما يفعل كولر في وجود مروان عطية وأكرم توفيق، وأفشة يجلس بديلا، لأن الأمر محسوم أما يلعب أفشة أو إمام عاشور، لانه يعتمد على ثنائي لديه ميول دفاعية قوية".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إمام عاشور الأهلي كولر وسام أبوعلي

إقرأ أيضاً:

لقضاء مزيد من الوقت مع ولديه.. بلينكن لن يسعى للبقاء بمنصبه أيا تكن نتيجة الانتخابات

قال وزير الخارجية الأميركي، أنتوني بلينكن، الخميس، إنه يأمل في قضاء مزيد من الوقت مع ولديه العام المقبل، ملمحا إلى أنه لن يسعى إلى البقاء في منصبه أيا تكن نتيجة الانتخابات الرئاسية في نوفمبر المقبل، وفقا لفرانس برس.

وواصل بلينكن (62 عاما)، وهو أب لولدين، جدول رحلاته المرهق الذي ازداد خصوصا خلال العام الماضي، فأجرى تسع جولات في الشرق الأوسط منذ هجوم حماس - المصنفة إرهابية في الولايات المتحدة ودول أخرى - على مواقع ومناطق إسرائيلية في 7 أكتوبر الماضي.

وقال بلينكن لصحفيين في هايتي، في أول زيارة لوزير خارجية أميركي منذ نحو عقد من الزمن "يمكنني أن أخبركم من خلال قضاء بعض الوقت خلال الأسبوع الماضي في استراحة قصيرة مع ولدَيّ، بأنني سأستمتع بقضاء مزيد من الوقت معهما".

ومن النادر جدا أن يبقى وزير خارجية في منصبه بعد الانتخابات الرئاسية، حتى في حال فوز الرئيس المنتهية ولايته. وآخر حالة من هذا القبيل كانت، جورج شولتز، وزير الخارجية في عهد الرئيس الجمهوري، رونالد ريغان، والذي بقي في منصبه لمدة ست سنوات في ثمانينيات القرن العشرين.

وبلينكن قريب جدا من الرئيس، جو بايدن، لكنه أقل قربا من، كامالا هاريس، التي باتت مرشحة الديمقراطيين الجديدة لخوض الانتخابات الرئاسية بعد انسحاب الرئيس الديمقراطي البالغ 81 عاما من السباق إلى البيت الأبيض في نهاية يوليو الماضي.

مقالات مشابهة

  • لقضاء مزيد من الوقت مع ولديه.. بلينكن لن يسعى للبقاء بمنصبه أيا تكن نتيجة الانتخابات
  • رونالدو يثير تفاعلا بفيديو ردة فعله بعد أن أصبح الرجل الوحيد في العالم الذي سجل 900 هدف بمسيرته
  • بمشاركة لاعبي خط الوسط والهجوم.. تقسيمة فنية قوية بمران الزمالك
  • تعرف على الخطأ الإداري الذي اربك الأهلي السعودي في نخبة آسيا
  • عاجل| صدمة لبيراميدز.. كولر يمنح الأهلي الضوء الأخضر لحسم هذه الصفقة
  • هروب قيادات حوثية من العيار الثقيل عبر مطار صنعاء.. بينهم عم عبدالملك الحوثي وشخصية مثيرة للجدل.. ماذا يحدث؟
  • عاجل.. الأهلي يوافق على طلب كولر ويفاجئ سامي قمصان بقرار جديد
  • سالم الوهيبي: المنتخب لديه مجموعة مباريات وتحتاج للصبر وتظافر الجهود
  • كولر يجتمع بمعاونيه في الأهلي لتحديد برنامج ضربة البداية بدوري الأبطال
  • كولر السبب في تأخير حصول الأهلي على درع الدوري