فجر الإعلامي إسلام صادق مفاجأة مدوية بخصوص مستقبل المغربي محمد الشيبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز بعد تجدد أزمته مع حسين الشحات نجم الأهلي.

وكان بيراميدز قد تلقى الهزيمة بهدف دون مقابل أمام نظيره الأهلي ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز، مساء الإثنين.

طرد الشيبي أمام الأهلي وتجدد أزمة الشحات

حصل محمد الشيبي لاعب بيراميدز على الطرد المباشر خلال المباراة في الدقيقة 80 بعد تدخله القوي على حسين الشحات لاعب الأهلي.

وكتب إسلام صادق عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "طرد مستحق ل "الشيبي" بعد تعمده ضرب حسين الشحات".

توفيق السيد: بيراميدز استحق ركلة جزاء صحيحة وتصرف الشيبي مشين ولا بد من عقابه وطاقم التحكيم امتياز شاهد.. رد فعل الشيبي بعد طرده أمام الأهلي

وتابع: "واللاعب المغربي يقترب من الرحيل عن بيراميدز بعد مشهد خروجه من الملعب الغير مسؤول رغم أنه تعرض للظلم في الواقعة الأولى".

ويستعد بيراميدز لخوض مواجهة قوية أمام الزمالك ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز يوم الجمعة الموافق 26 يوليو الجاري.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الإعلان عن موعد وحكام مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا

أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، نادي بيراميدز بموعد مباراة وحكام الفريق ضد نظيره الجيش الرواندي، ضمن منافسات ذهاب الدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتلقى بيراميدز، إخطارًا رسميًا من الكاف بإقامة مباراة الفريق ضد نظيره يوم السبت 14 سبتمبر الجاري، في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد أماهورو بالعاصمة الرواندية كيجالي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري الأبطال.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني نشرة منتصف اليوم.. تطورات مستقبل صلاح وأنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة.. "الفجر الرياضي" يكشف موقع بوبينزا من الزمالك والريال يفقد نجمه

ومن المنتظر أن يدير المباراة طاقم حكام من غانا بقيادة الحكم دانيال لاريا، والمساعد الأول كواسي أتشيمبونج، والمساعد الثاني سيث أبليتور، والحكم الرابع تشارليز بيولو، فيما يراقب اللقاء مايك ليتي من أوغندا، ويراقب أداء الحكام علي محمد أحمد من دولة الصومال.

وكان الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 8 أيام بعد التتويج بلقب بطولة كأس مصر، حيث يستأنف الفريق تدريباته يوم 8 من الشهر الجاري.

مقالات مشابهة

  • الأهلي ينتصر على وادي دجلة وديًا استعدادًا للموسم الجديد
  • عاجل.. حسام حسن يستبعد هذا الثنائي من قائمة مصر أمام كاب فيردي
  • عاجل.. مفاجأة صادمة في مفاوضات انتقال محمد علي بن رمضان إلى الأهلي
  • عاجل.. الإعلان عن موعد وحكام مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا
  • مفاجأة.. "فيفا" يوافق على فسخ عقود 10 لاعبين من بيراميدز والجبلاية في ورطة
  • مفاجأة جديدة بشأن رحيل جوندوجان عن برشلونة
  • عاجل.. صفقة سادسة محلية في الطريق إلى الأهلي بعد ضم «زيكو»
  • تطور جديد بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • عاجل.. الأهلي يطلب حضور السعة الكاملة للجماهير أمام جورماهيا الكيني
  • عاجل،. قرار ناري من حسين لبيب بشأن واقعة مجلس إدارة الزمالك