المناطق_واس

التقى معالي وزير السياحة أحمد بن عقيل الخطيب بجدة اليوم، مع المستثمرين بقطاع السياحة بحضور صاحبة السمو الأميرة هيفاء بنت محمد بن سعود بن خالد نائبة وزير السياحة، ورئيس مجلس إدارة غرفة جدة محمد يوسف ناغي، وعدد من المهتمين من أصحاب الأعمال لمناقشة الفرص الاستثمارية السياحية في مدينة جدة والطائف، والدعم المقدم من وزارة السياحة للمستثمرين، والتعريف ببرنامج الممكنات الاستثمارية في القطاع السياحي، وعرض المشاريع الحالية.

وتناول اللقاء مناقشة أهم النقاط الجوهرية للقطاع السياحي، وعرض أبرز التطورات والنهضة التنموية التي حققها القطاع السياحي في ظل المشروعات المنفذة والجارية تنفيذها، التي بذلت الدولة من أجلها الكثير لترسيخ مكانتها على الخارطة السياحية العالمية.

أخبار قد تهمك نائب أمير منطقة الجوف يستقبل المواطنين في الجلسة الأسبوعية 23 يوليو 2024 - 12:05 صباحًا معسكر الشباب الصيفي بعرعر.. فعاليات إثرائية وترفيهية بمشاركة ٢٩٠ شاباً وفتاة 22 يوليو 2024 - 11:59 مساءً نسخ الرابط تم نسخ الرابط 23 يوليو 2024 - 12:11 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي منوعات22 يوليو 2024 - 11:13 صباحًا10 طرق تكشف الكاذب.. منها نبرة الصوت ولغة الجسد منوعات22 يوليو 2024 - 11:11 صباحًابالصدفة.. اكتشاف قارة مفقودة تشكلت قبل 60 مليون سنة! أبرز المواد22 يوليو 2024 - 2:58 صباحًااكتشاف نوع جديد من فقدان الذاكرة أبرز المواد22 يوليو 2024 - 2:26 صباحًاالدماغ يحصل على قيلولة جزئية تلقائياً منوعات21 يوليو 2024 - 5:35 مساءًاكتشاف نوع جديد من فقدان الذاكرة22 يوليو 2024 - 11:13 صباحًا10 طرق تكشف الكاذب.. منها نبرة الصوت ولغة الجسد22 يوليو 2024 - 11:11 صباحًابالصدفة.. اكتشاف قارة مفقودة تشكلت قبل 60 مليون سنة!22 يوليو 2024 - 2:58 صباحًااكتشاف نوع جديد من فقدان الذاكرة22 يوليو 2024 - 2:26 صباحًاالدماغ يحصل على قيلولة جزئية تلقائياً21 يوليو 2024 - 5:35 مساءًاكتشاف نوع جديد من فقدان الذاكرة نائب أمير منطقة الجوف يستقبل المواطنين في الجلسة الأسبوعية نائب أمير منطقة الجوف يستقبل المواطنين في الجلسة الأسبوعية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: یولیو 2024

إقرأ أيضاً:

وزير الطيران يلتقي رئيس شركة «بوينج» لبحث تعزيز الشراكة الاستراتيجية

التقى الدكتور سامح الحفني وزير الطيران المدني، اليوم، رئيس شركة بوينج بمنطقة الشرق الأوسط كولجيت أورا، وعمر عريقات نائب رئيس المبيعات والتسويق بالشركة لمنطقه الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك على هامش فعاليات معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024، لبحث أوجه التعاون المشترك بين الجانبين وتعزيز الشراكات الاستراتيجية في مجال صناعة النقل الجوي.

ويأتي هذا اللقاء في ضوء محددات برنامج عمل الحكومة المصرية لدفع التنمية الاقتصادية الشاملة، وتعزيز مشاركة القطاع الخاص من خلال دعم الشراكات الفعالة طويلة الأمد مع كبرى الشركات العالمية في مجال صناعة الطيران المدني.

وزير الطيران يلتقي رئيس شركة «بوينج»

وخلال اللقاء، تم مناقشة كيفية تعظيم الاستفادة من الخبرات العالمية لشركة بوينج في مجالات متعددة داخل قطاع الطيران المدني المصري، وهو ما يأتي في ضوء خطة الدولة المصرية الرامية إلى استخدام أحدث التقنيات والابتكارات التكنولوجية المتطورة والرقمية والإستفادة من العمالة المدربة على أعلى المستويات العالمية.

جانب من لقاء وزير الطيران ورئيس شركة «بوينج»

في هذا السياق، أكد وزير الطيران المدني، أهمية تعزيز التعاون مع الشركات العالمية الرائدة مثل «بوينج» لدعم الرؤية المستقبلية لمصر في مجال الطيران المدني، مشيرًا إلى أن الوزارة وجميع الجهات المعنية بالدولة ستقدم كافة أوجه الدعم والتسهيلات اللازمة لكبرى الشركات العالمية المتخصصة في مجال صناعة الطائرات.

جانب من لقاء وزير الطيران ورئيس شركة «بوينج»

من جهته، أعرب رئيس شركة بوينج بمنطقة الشرق الأوسط، عن سعادته بالمشاركة في معرض مصر الدولي للطيران والفضاء، مشيدًا بالجهود المبذولة من أجل تطوير قطاع الطيران المدني المصري، معربًا عن تطلع الشركة لتعزيز أنشطتها داخل السوق المصرية، مؤكدًا أن مصر تحظى بالعديد من الكوادر البشرية المُتميزة والمُدربة، لما لها من دور كبير في مجال النقل الجوي كمركز إقليمي ودولي في مختلف مجالات الطيران المدني، هذا إلى جانب ما تتمتع به من موقع جغرافي متميز يجعلها نقطة استراتيجية قوية وواعدة بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، مقدمين الدعوة لوزير الطيران المدني وفريق العمل المرافق له لزيارة المطار الرئيسي لشركة بوينج للوقوف على أحدث ما تم التوصل إليه من تقنيات حديثة ومتطورة في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • وزير الطيران المدني يلتقي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة العربية السعودية
  • اكتشاف 3 مستعمرات تكاثر لنسور غريفون الأوراسية بالمملكة
  • وزير السياحة يعقد ورشة عمل مع أكثر من 170 شريكاً من القطاع الخاص للوقوف على الاستعدادات الخاصة ببرنامج شتاء السعودية
  • وكيل وزارة السياحة يناقش تعزيز الاستثمارات في قطاع الإيواء بتبوك
  • وكيل وزارة السياحة يلتقي بعددٍ من المستثمرين في تبوك بهدف تعزيز الاستثمارات في قطاع الإيواء
  • وزير الطيران يلتقي رئيس شركة «بوينج» لبحث تعزيز الشراكة الاستراتيجية
  • وزير السياحة يشكر القيادة بمناسبة صدور الموافقة على إيقاف رسوم إصدار رخصة الأنشطة التجارية للفنادق والشقق الفندقية والمنتجعات السكنية
  • وزير السياحة يشكر القيادة بمناسبة صدور الموافقة على إيقاف رسوم إصدار رخصة الأنشطة التجارية
  • اكتشاف جسر مغمور بالمياه عمره 6000 عام
  • العنقري ونظيره الأمريكي يبحثان مع البنك الدولي سبل تعزيز دوره في دعم استقلالية الأجهزة العليا للرقابة المالية