أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو"  أن فريق الزمالك لعب دوراً كبيراً في تتويج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة الدوري الممتاز هذا الموسم بعد الانسحاب من مواجهة الفريقين.


وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" فريق الأهلي المفروض يشكر نادي الزمالك على الانسحاب من مباراة القمة والفوز بثلاثة نقاط سهلة بدون خوض المباراة".


وتابع:" أحمد الشناوي حارس مرمى فريق بيراميدز سبب في فوز النادي الأهلي اليوم بسبب تعامله الخاطئ مع كرة الهدف ".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رضا عبدالعال الزمالك الأهلي الدوري الممتاز أحمد الشناوي الدوري المصري الممتاز

إقرأ أيضاً:

كولر يجتمع بمعاونيه في الأهلي لتحديد برنامج ضربة البداية بدوري الأبطال

بدأ فريق النادي الأهلي تدريباته الجماعية، بقيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب مختار التتش عقب انتهاء الإجازة وانقضاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون خلال الفترة الماضية، من أجل التحضير لمنافسات الموسم الجديد، ويركز الجهاز الفني على التدريبات البدنية ورفع الحمل البدني للاعبين من أجل استعادة فورمة المباريات قبل خوض المنافسات القادمة.

ويستعد الأهلي لخوض ارتباطات قوية الفترة المقبلة محلياً وأفريقياً، يستهلها بمواجهة جورماهيا الكيني في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي يحمل الأهلي لقبها حيث تقام مباراة الذهاب يوم 15 سبتمبر الجاري بكينيا على أن تُقام مباراة العودة بالقاهرة أحد أيام 20 أو 21 أو 22 الشهر ذاته، ثم يخوض الأحمر مواجهة قوية أمام الزمالك يوم 27 سبتمبر الجاري بالسعودية في بطولة السوبر الأفريقي.

طالب مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الجهاز الإداري بتحديد طرف المباراة الودية التي ينوي الفريق الأحمر خوضها في إطار الإعداد لخوض منافسات الموسم الجديد.

البحث عن مباراة ودية

واستقر الجهاز الفني للأهلي على خوض مباراة ودية واحدة في بداية التحضير لخوض منافسات الموسم الجديد، مع ضيف فترة الإعداد بين عودة الفريق لاستئناف التدريبات الجماعية وبين مباراة بطل كينينا، بخلاف الغيابات الكثيرة في صفوف الفريق الأحمر مع تواجد اللاعبين الدوليين مع منتخباتهم خلال الأجندة الدولية لشهر سبتمبر الجاري.

من ناحية أخرى، قام مارسيل كولر بتصعيد مجموعة من اللاعبين الشباب والناشئين لتدريبات الفريق الأول في بداية فترة الإعداد للموسم الجديد، لتعويض انضمام عدد كبير من اللاعبين الدوليين لمعسكر منتخب مصر المقام حالياً استعداداً لخوض مباراتي كاب فيردي وبتسوانا ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

ويغيب عن النادي الأهلي كل من محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمد هاني ورامي ربيعة ومروان عطية وإمام عاشور وأحمد نبيل كوكا للانضمام إلى منتخب مصر، بخلاف انضمام أشرف داري الوافد حديثا إلى قائمة منتخب المغرب ووسام أبو علي إلى قائمة منتخب فلسطين، وهو ما دفع كولر للتفكير في تصعيد مجموعة من اللاعبين الناشئين.

مقالات مشابهة

  • حضور جماهيري كبير في مباراة الأساطير بصلالة
  • وسام أبو علي: فخور بلقب هداف الدوري وأريد الإستمرار مع الأهلي
  • جوميز يجري تعديلا على برنامج الزمالك التدريبي
  • معسكر الزمالك ومباراة الأهلي.. جوميز يطلق تصريحات قوية
  • الأهلي يكشف مفاجأة عن شكل الدوري الجديد
  • شوبير على أعتاب رئاسة قناة الأهلي
  • كولر يجتمع بمعاونيه في الأهلي لتحديد برنامج ضربة البداية بدوري الأبطال
  • كولر السبب في تأخير حصول الأهلي على درع الدوري
  • بعد تعثر مفاوضات الأهلي.. عمر فرج إلى الزمالك
  • مسؤول إسرائيلي كبير: إسرائيل توافق على الانسحاب من فيلادلفيا في المرحلة الثانية من الصفقة