قام وفد بيت العائلة المصرية بالإسماعيلية اليوم الإثنين برئاسة فضيلة الشيخ أشرف السعيد مهدى الأمين العام لبيت العائلة وعضوية كلا من فضيلة الشيخ إسماعيل أحمد إسماعيل و مدحت الحوفى عضوا مجلس أمناء البيت والشيخ جمال عباس والشيخ جمال على والمهندسة غادة البنا وحسن عباس  ومروة صابر والإعلامية نانسى القاضي أعضاء بيت العائلة المصرية بالإسماعيلية ومحمد عبدالفتاح عامر منسق البيت بتقديم التهنئة للحبر الأنبا مكاريوس توفيق رئيس مجلس أمناء البيت بعيد ميلاده المجيد وتذكار السيامة الأسقفية لقداسته فى يوم ٢٢ يوليو ٢٠٢٤.

 
وقد أعرب فضيلة الشيخ أشرف السعيد عن خالص تهانيه بالمناسبة السعيد بعيد الميلاد المجيد لنيافة والحبر الأنبا مكاريوس متمنين من المولى عز وجل أن يدوم على قداسته الصحة والعافية.هذا وقد احتفلت الكنيسة القبطية الكاثوليكية وايبارشية الإسماعيلية بعيد ميلاد نيافة الحبر الجليل الأنبا مكاريوس توفيق المطران الشرفي لكرسي الاسماعيلية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ننسى القاضي بية العائلة المصرية الاسماعيليه

إقرأ أيضاً:

حميد الشاعري وهشام عباس يشعلان الأردن بـ «عيني عيني»

أقيم مساء أمس حفل صوت بلادي بالعاصمة الأردنية عمان، وسط حضور جماهيري كثيف، بعد أن نفذت التذاكر منذ طرحها خلال الأيام القليلة الماضية، والحفل شارك به نخبة من نجوم الغناء والطرب بالوطن العربي، إذ شارك به النجوم حميد الشاعري وهشام عباس من مصر، والشاب خالد من الجزائر.

 

كما شارك في الحفل 19 من نجوم الأردن يقدموا أشكال موسيقية متنوعة، وعلى رأسهم عزيز مرقة، ديانا كرازون، سيف الصمدي، نويل خرمان، هاني متواسي، وطوني قطان، أبو يوسف، والرابر سناب تك، ومن الفرق الموسيقية أوتوستوراد، جماعة خير، وغيرها من الفنانين والفرق الموسيقية الأخرى.

 

لاقى الحفل نجاح كبير، وقد أغلقت شوارع العاصمة عمان بمنطقة الحفل في منطقة العبدلي، بسبب الازدحام الشديد من الجمهور لحضور الحفل، والذي تفاعل الجمهور خلاله مع الفنانين وشاركوهم الغناء.

 

 

وأشعل حميد الشاعري وهشام عباس الحفل بأغنية "عيني" التي تشاركوا فيها الغناء، وسط تفاعل جماهيري كبير بروح النوستاليجيا التي أعادت للجمهور الأردني ذكريات الماضي، إذ بدأ الفنان هشام عباس بأغاني "ناري ناري" و"فينو"، ثم قدم حميد الشاعري الذي دخل وسط ترحاب جماهيري كبير على أغنية "عيني" التي تعيش في ذاكرة الجمهور العربي حتى اليوم، وقد تفاعل الشباب ورقصوا على أغاني حميد وهشام.

 

كما بدأ الشاب خالد فقرته بالأغنية الشهيرة في التسعينات من موسيقى الراي "دي دي"، ولاقى تفاعل جماهيري كبير، كما قدمت الفنانة ديانا كرازون أغنية وطنية، قبل أن يختتم حفل صوت بلادي بأوبريت غنائي ضم نخبة من النجوم في حب الأردن.

 

الجدير بالذكر أن تذاكر الحفل ونفذت فور طرحها بساعات معدودا، وأعلنت الجهة المنظمة أن الحفل sold out قبله بيومين، وذلك نظرا للحضور الجماهيري الكبير.

مقالات مشابهة

  • كريم فهمي يهنئ ريهام عبدالغفور بعيد ميلادها (صور)
  • في مئوية ميلاده.. محطات لا تنسى في حياة أستاذ الكوميديا فؤاد المهندس
  • تكريم وليد توفيق في سوريا.. عطاء فني مستمر منذ 35 عاماً
  • فجر السعيد تستضيف يهود في منزلها وتصفهم بـ ولاد العم.. فيديو
  • حميد الشاعري وهشام عباس يشعلان الأردن بـ «عيني عيني»
  • حنان ترك تهنئ زوجها بعيد ميلاده
  • فجر السعيد تثير الجدل باستقبال إسرائيليين في منزلها.. أهلا بأولاد عمنا (فيديو)
  • كاريكاتير محمود عباس
  • تفاصيل لقاء الرئيس عباس مع مفتي فلسطين
  • الإعلامية الكويتية فجر السعيد تثير الجدل بعد ظهورها بفيديو ترحب بإسرائيليين وتدعوهم لمنزلها