قام المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، اليوم بجولة تفقدية مفاجئة لعدد من شوارع مدينة قليوب، وذلك في إطار حرصه على متابعة أعمال النظافة وإزالة الإشغالات والتصدي للمخالفات.

وشملت الجولة شارع حلابه قليوب، حيث وجه بإزالة جميع التعديات والإشغالات المتراكمة على جانبي الطريق، خاصةً بعد مزلقان السكة الحديد، وذلك للحفاظ على انسيابية حركة المرور ومنع عرقلة حركة السير.

كما تم رصد حالة بناء مخالف على طريق حلابه فوق المصرف المغطى، بمساحة 180 مترًا عبارة عن جملون معدني تم إنشاؤه دون ترخيص. وعلى الفور، أمر عطيه بإزالة هذا البناء المخالف واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

وواصل المحافظ جولته التفقدية إلى شارع الرشاح، حيث وجه بتطويره ليصبح شارعًا ذو اتجاهين، وذلك بهدف القضاء على التكدسات المرورية وتحسين حركة السير. كما تتضمن أعمال التطوير إنشاء ساحات انتظار على جانبي الطريق، نظرًا لاتساعه الذي يصل إلى 30 مترًا.

موجهاً بتكليف فريق من الخبراء بإجراء دراسة مرورية شاملة لجميع طرق المدينة تهدف هذه الدراسة إلى تقييم حالة الطرق الحالية وتحديد احتياجاتها من التطوير والتوسيع، وذلك بهدف توفير بنية تحتية مناسبة تلبي متطلبات حركة المرور المتزايدة، خاصةً مع وجود العديد من المناطق الصناعية داخل المدينة.

تأتي هذه الجولة المفاجئة في إطار حرص محافظة القليوبية على تنفيذ خططها الرامية إلى تحسين المظهر العام للمحافظة وتوفير بيئة آمنة ونظيفة للمواطنين، وذلك من خلال المتابعة الدورية لأعمال النظافة وإزالة الإشغالات والتصدي للمخالفات.

جاء ذلك بحضور الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ، واللواء إيهاب سراج الدين السكرتير العام، وسمير عمر رئيس مدينة قليوب.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القليوبية محافظ القليوبية تطوير الطرق جولة مفاجئة اخبار القليوبية إزالة الاشغالات

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ الدقهلية يتفقد مدينة جمصة لمتابعة مستوى النظافة (صور)

قام الدكتور أحمد العدل نائب محافظ الدقهلية  بجولة تفقدية بمدينة جمصه لمتابعة مستوي النظافة العامة بالمدينة والشاطئ والتقي بالمصطافين واستمع إلى مطالبهم ومشاكلهم ووجه بدراستها وحلها.

ووجه " العدل " لرئيس المدينة بتكثيف أعمال النظافة بالشوارع والميادين والحدائق العامة والمتنزهات والشاطئ لتحسين الصورة البصرية للمصطافين  ورفع القمامه أولا بأول.

وقال " نائب المحافظ " نعمل علي تغيير الواجهة الحضرية لمدينة جمصه وتحويلها إلي أهم المدن الساحلية لأن مدينة جمصه لا تخدم أبناء محافظة الدقهليه فقط بل تخدم كافة محافظات الدلتا، مشيرًا إلي أن اللواء طارق محافظ الدقهلية منذ أول يوم له أولي مدينة جمصه اهتمام خاص ووضع خطة متكاملة لتطويرها من خلال التعاون مع جامعة المنصوره في وضع التصورات والتصميمات اللازمه لأعمال التطوير.

وذلك في إطار توجيهات  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الإنسان المصري وتلبية كافة مطالبه في جميع القطاعات الخدمية المختلفة، وتنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء  المحافظين في اجتماع مجلس المحافظين بالتواجد الميداني بين المواطنين والاستماع إلى مطالبهم ومشاكلهم والعمل علي حلها والتأكد من تقديم الخدمات لهم، وبالمتابعة المستمرة من الدكتوره منال عوض وزيرة التنمية المحلية في هذا الشأن، وتنفيذًا لتكليفات اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية

جانب من الجولة 1000359019 1000359004 1000359013 1000358992 1000358962 1000358971 1000358980 1000358974 1000358968

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يتفقد المقبره الأثرية والحمامات اليونانية ببنها
  • محافظ القليوبية يتفقد منطقه آثار أتريب ببنها
  • محافظ القليوبية يتفقد المقبرة الأثرية ببنها ويأمر بتحويلها إلى مزار سياحي
  • محافظ القليوبية يتفقد عدداً من مشروعات «حياه كريمة» بشبين القناطر
  • محافظ القليوبية يتفقد عددا من مشروعات حياة كريمة بشبين القناطر (صور)
  • محافظ المنيا يتفقد قرى ديرمواس ويوجه بإصلاح كوبرى الحسايبة وتكثيف حملات النظافة
  • نائب محافظ الدقهلية يتفقد مدينة جمصة لمتابعة مستوى النظافة (صور)
  • محافظ القاهرة يتفقد أحياء عابدين والأزبكية ويشدد على تكثيف الحملات لرفع الإشغالات
  • محافظ القاهرة يتفقد أحياء عابدين والأزبكية ويصدر توجيهات جديدة
  • استعداداً للشتاء.. محافظ القليوبية يتفقد جاهزية شركة المياه لمواجهة الأزمات