الثورة نت:
2024-09-06@21:40:22 GMT

العدوان الصهيوني .. والمواجهة المباشرة

تاريخ النشر: 23rd, July 2024 GMT

 

من جديد ها هي غزة العزة، تفضح طابور النفاق والعمالة، أدعياء النصرة لها والتضامن معها، فضحتهم مواقفهم المخزية، وردود أفعالهم المهينة، التي عبّروا عنها عقب العدوان الإسرائيلي الغاشم على محافظة الحديدة رداً على العملية النوعية التي نفذها سلاح الجو المسيّر بواسطة طائرة (يافا) اليمنية المسيّرة، والتي استهدفت تل أبيب، حيث تسابق هؤلاء السفلة على إظهار مظاهر الفرح والابتهاج بذلك، ولم يجدوا أي حرج في التعبير عن مباركتهم لهذا العدوان السافر، والبعض الآخر ذهبوا لتوجيه الدعوة لقطيع العملاء والمرتزقة للقيام بما أسموه توحيد الجهود من أجل الهجوم على الحديدة .


حقراء بامتياز، سفلة حد الدياثة، يدركون جيداً أن العدوان الإسرائيلي جاء في سياق ردة الفعل على العمليات المساندة لإخواننا في قطاع غزة، غزة التي لطالما جمعوا التبرعات تحت يافطة نصرتها، غزة التي لطالما تغنوا بها وبمقاومتها، غزة التي لطالما استرزقوا من وراء نصرتهم الزائفة لها، ودعمهم المزعوم لها، سقوط ديني وقيمي وأخلاقي غير مسبوق، وعلى غرابة فهؤلاء ومن على شاكلتهم كذبوا على الله ورسوله، وكذبوا على فلسطين والأقصى وغزة مرارا وتكرارا، خصومتهم مع أنصار الله تجعلهم يخرجون من الإسلام، ووالله إن هذا لهو الإفلاس والخزي والعار الذي لم يسبقهم إليه سابق .
العدوان الإسرائيلي على غزة، تعبير صريح عن الفشل والتخبط الإسرائيلي، وانعكاس لحالة الرعب والقلق التي خلفتها عملية (يافا) الحيدرية التي شكلت صدمة قوية لهذا الكيان المتغطرس، الذي يعربد منذ أشهر بحق أطفال ونساء غزة، ويريد أن نلزم الصمت، ونتفرج كما يفعل أدعياء العروبة والإسلام من قادة وأنظمة العمالة والخيانة والخنوع، لا والله لن نصمت، ولن نتفرج، وقالها لهم قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله في كلمته يوم أمس الأول : (نحن سعداء بالمعركة المباشرة بيننا وبين العدو الإسرائيلي وكذلك الأمريكي، لأن سياستهما كانت مقاتلتنا عبر العملاء)، ووالله يا سيدي إننا سعداء كل السعادة لأننا نسطر مواقف ترضي الله ورسوله، مواقف عزة وكرامة، مواقف إيمانية ترفع الرؤوس شامخة، في مقام نصرتنا لإخواننا في غزة .
يقصفون خزانات الوقود ومحطة كهرباء الحديدة في سياق الحرب الاقتصادية التي تتعرض لها بلادنا وشعبنا منذ بدء العدوان وحتى اليوم، يتباهون بمشهد حريق المشتقات النفطية في البحر، ويذهبون لقصف ميناء الصليف لتحقيق ذات الغرض، يرون بأن ذلك سيجمّل وجههم القبيح، أمام الشارع الصهيوني المصعوق من عملية (يافا) التي كانت عملية افتتاحية لمرحلة خامسة من معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس التي تخوضها قواتنا المسلحة ضد كيان العدو الصهيوني وأمريكا وبريطانيا وتحالف البغي والعدوان على قطاع غزة، ولعمري بأن الخامسة التي افتتحتها الطائرة المسيّرة (يافا) اليمنية الهوى والهوية والانتماء ستكون أشد وجعا وفتكا وإيلاما لهذا العدو المتغطرس، وسيندم كثيراً لأنه في لحظة طيش وكبر، ارتكب المحظور وبلغت به الجرأة والوقاحة لشن عدوانه الغاشم على مدينة الحديدة .
نعم سيندم فالذنوب هي التي ساقته للدخول في مواجهة مباشرة مع اليمن، مواجهة مباشرة مع قيادة وجيش وشعب يتوقون لهذه اللحظة الفارقة التي يطل الإسرائيلي برأسه لمواجهتنا بشكل مباشر، بعد أن ظل وسيده الأمريكي يقاتلوننا عبر وكلاء وأدوات في المنطقة وقطع المرتزقة الذين يعملون لحسابهم، إنها ذنوب أطفال ونساء غزة، وسيلعنون أنفسهم ألف مرة لأنهم دخلوا في مواجهة مباشرة مع اليمن، وسنُريهم بقوة الله وعونه وتأييده من البأس اليماني الشديد ما تقر به أعين أسر شهداء وجرحى غزة، وشهداء وجرحى اليمن ومحور المقاومة الذين يخوضون معركة الشرف والكرامة والعزة ضد كيان العدو الصهيوني ومن خلفه أمريكا وبريطانيا دعما وإسنادا لغزة العظمة، ومقاومتها البطلة، وأهلها العظماء .
مرحلة خامسة كتب أول سطر من سطورها، ونفذت أول عملية من عملياتها، بمسيّرة يمنية جديدة (من وحدة التصنيع الحربي إلى تل أبيب) بمواصفاتها الذكية العصية على المنظومات الدفاعية وأجهزة الرصد والمراقبة الدقيقة، مسيّرة ضربت عمق تل أبيب، هكذا كان المشهد الافتتاحي لخامسة الفتح الموعود والجهاد المقدس، وفي الجعبة اليمانية ما يثلج الصدور بإذن الله، ومن السخف أن يظن العدو الإسرائيلي – وكل ظنه إثم – بأن عدوانه على الحديدة، سيحد من عملياتنا المساندة لغزة، أو ستؤثر في معنوياتنا، أو ستفت من عضدنا، وتُجبرنا على الخنوع، لقد رد عليهم سيد القول بالفعل مؤكدا على أن عدوانهم سيوسع دائرة الاستهداف لهم، وتركيز بنك الأهداف على المنشآت الحيوية والاستراتيجية، بمعنى أن المرحلة الخامسة ستكون بفضل الله وعونه وتأييده هي الحاسمة في المعركة مع هذا العدو المتغطرس، مع التأكيد على جهوزيتنا التامة للدخول في حرب طويلة الأمد مع هذا الكيان الغاصب دونما كلل أو ملل، وأن موقفنا المناصر والمساند لإخواننا في قطاع غزة، ثابت ثابت ثابت، مهما بلغ حجم التهديدات، ومهما بلغ الضرر، مع غزة حتى النصر، واثقون بالله، القوي المتين، الناصر والمعين، بأنه سيكتب لغزة ولنا النصر والتمكين، وسيخزي الصهاينة والأمريكان والبريطانيين والخونة المنافقين، وعلى العدو الإسرائيلي الباغي المعتدي تدور الدوائر .
“وما النصر إلا من عند الله”

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

موسى العدوان يكتب .. الأطماع الصهيونية بالأردن

#الأطماع_الصهيونية بالأردن
#موسى_العدوان

يقول نتن ياهو والذي يمثل الجناح الصهيوني المتطرف في كتابه ” مكان تحت الشمس ” الذي صدر عام 1995 ما يلي وأقتبس :

” في إطار سياستها الجديدة، تراجعت بريطانيا عن التعهدات التي أخذتها على عاتقها بموجب وعد بلفور. إذ أصبح ما بدا في نظر البريطانيين حقائق أخلاقية ووعودا قومية، قبل تسلمهم الانتداب رسميا، في نظرهم الآن، سياسة غير واقعية .

ففي عام 1922، انتزعت بريطانيا شرق الأردن، من منطقة الوطن القومي اليهودي. وبجرّة قلم واحدة، انتُزع من الأراضي المخصصة للشعب اليهودي، ما يقارب 80% من هذه الأراضي، وتم إغلاق شرق الأردن بكاملها في وجه الاستيطان اليهودي حتى يومنا هذا.

مقالات ذات صلة وراء الحدث 2024/09/04

سلّمت بريطانيا هذا الجزء من أرض إسرائيل إلى الملك عبد الله، الذي ينتمي إلى الأسرة الهاشمية من مكة، وتوجته أميرًا وإقامت من أجله دولة جديدة باسم ( شرق الأردن )، واليوم ( المملكة الأردنية )، تلك الدولة التي لا زالت تعاني حتى اليوم، من الظروف الاصطناعية لولادتها “. انتهى الاقتباس.

* * *

التعليق : لا اعتقد أن هذا الكلام يحتاج إلى تعليق أو تفسير ، فهو واضح وضوح الشمس، ويبين #أطماع #الصهيونية بالتوسع على حساب الأردن بكل صراحة ووضوح.

وما يجري اليوم في مدن الضفة الغربية من قتل وتدمير للمنازل والشوارع والبنى التحتية، ومحاولة توسيع مساحة إسرائيل، ما هو إلاّ محاولة لتهجير أهلها الصامدين في أرضهم خارج وطنهم، وبالتأكيد أن هذا التهجير سيكون نحو الأردن، رغم مقاومة المواطنين وتشبثهم بأرضهم. ونرجو الله أن ينصرهم على العدو الإسرائيلي المجرم ويثبت أقدامهم على أرضهم رغم التضحيات الجسيمة في مختلف المجالات.

وعلى ضوء ما يجري في الضفة الغربية حاليا من ممارسات إجرامية، وعلى ضوء الخطر الماثل أمامنا في المستقبل القريب أو البعيد، فإننا نستشعر جميعا هذا الخطر على أمننا القومي، فيما إذا قام العدو بدفع مئات الآلاف من مواطني الضفة الغربية عبر نهر الأردن شرقًا إلى الأردن – لا سمح الله –

وهنا أتساءل: هل أعددنا الخطط لمواجهة الخطر المتوقع لاحقًا، ونكتفي بمقولة : لن يجرؤ العدو على فعل ذلك ؟ أم أننا دون استعدا محلي، نعتمد على أمريكا وبريطانيا، اللتان خذلتا الكثير من الدول، التي اعتمدت عليهما عبر التاريخ ؟

لا أريد أن ادخل في تفصيلات هذا هذا الموضوع، فهناك مجلس الأمن القومي الأردني، وهو المعني بذلك على جميع المستويات : العسكرية، والشعبية، والسياسية، والاقتصادية. ولكنني أطرح السؤال آملًا أن تكون إجابته مدروسة وجاهزة للتطبيق العملي عند الضرورة . . !

التاريخ : 4 / 9 / 2024

مقالات مشابهة

  • لحظة طرد الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير من شاطئ في يافا (فيديو)
  • 66 مسيرة في الحديدة تندد بجرائم العدو الصهيوني في غزة وتستنكر صمت شعوب الأمة الإسلامية
  • حزب الله يستهدف عدة مواقع للعدو الصهيوني
  • بعد 10 أيام من العدوان والحصار.. العدو الصهيوني ينسحب من مدينة جنين
  • أبناء الحديدة يحتشدون في 66 ساحة دعما لغزة
  • الرد اليمني .. التوقيت سيكون مفاجئًا؟!
  • بينهم فتاة وصحفي.. العدو الصهيوني يعتقل 16 فلسطينياً من الضفة المحتلة
  • 800 مليون درهم للنهوض بالمهام التي تضطلع بها إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة
  • شهداء وجرحى في اليوم 335 من العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة
  • موسى العدوان يكتب .. الأطماع الصهيونية بالأردن