بوابة الوفد:
2024-09-06@21:45:32 GMT

الزمالك يتعاقد مع 7 لاعبين من كابيتانو مصر

تاريخ النشر: 23rd, July 2024 GMT

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب التعاقد مع سبع مواهب من مشروع "كابيتانو مصر" للانضمام إلى صفوف فرق قطاع الناشئين لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلال الموسم الكروي الجديد.

إقرأ أيضًا..

بعد التعثر أمام الأهلي .. الزمالك محطة بيراميدز المقبلة بالدوري

وضم الزمالك السباعي،  حازم اليماني مواليد ٢٠٠٨ ، وعيد العزازي مواليد ٢٠٠٨، ومحمد بسيوني مواليد ٢٠٠٩، وعبد الرحمن علاء مواليد ٢٠٠٩، ويوسف علاء مواليد ٢٠٠٩، والسيد محمود مواليد ٢٠٠٩، ومحمود ناصر شيكا مواليد ٢٠٠٩ من المواهب التي خرجت من مشروع كابيتانو مصر.

وعقد الكابتن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، جلسة مع الكابتن محمود سعد المدير الفني لمشروع كابيتانو مصر، لإتمام التعاقد وإعلان انتقال السباعي إلى صفوف القلعة البيضاء.

وأعرب الكابتن حسين لبيب عن سعادته بالنجاح الكبير للمشروع القومي كابيتانو مصر، الذي أظهر كم كبير من المواهب الكروية المصرية التي تحتاج إلى الدعم والمساندة من أجل الخروج للنور، مشيراً إلى ثقته الكبيرة في نجاح السباعي المنضم حديثا لنادي الزمالك.

ووجه لبيب الشكر إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على دعمه الكبير لمشروع كابيتانو مصر، وحرصه الدائم على دعم المواهب المصرية في كل المجالات الرياضية وليس كرة القدم فقط.


كما حرص الكابتن حسين لبيب على الإشادة بحرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعم المشروع وتوفير كافة سبل نجاحه.

وأشاد رئيس  نادي الزمالك بالمجهود الكبير الذي قامت به الشركة المتحدة ووزارة الشباب والرياضة من أجل ظهور العديد من المواهب الشابة، القادرة على صنع الفارق في مستقبل مصر بكرة القدم من خلال مشروع كابيتانو مصر.

من جانبه أكد الكابتن محمود سعد المدير الفني لمشروع كابيتانو مصر على ضرورة استغلال الفرصة من السباعي الشاب بعد انضمامهم رسمياً إلى صفوف نادي الزمالك، والعمل على الظهور بشكل أفضل خلال الفترة المقبلة بعد نجاحهم في جميع المراحل الماضية من المشروع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك حسين لبيب القلعة البيضاء كابيتانو مصر أخبار الرياضة الکابتن حسین لبیب نادی الزمالک کابیتانو مصر موالید ٢٠٠٩

إقرأ أيضاً:

ناد بالدوري المصري يتعاقد مع 15 لاعبا دفعة واحدة

بدأ نادي مودرن سبورت المنافس في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم استعداده للموسم الجديد بإعلان تعاقده مع 15 لاعبا دفعة واحدة اليوم الجمعة.

ونشر الفريق عبر صفحته على فيسبوك مقطع فيديو زادت مدته عن 3 دقائق لتقديم لاعبيه الجدد، الذين ظهروا وهم يتوجهون نحو ملعب الفريق.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2هيمنة إنجليزية على قائمة أغلى الأندية في العالمlist 2 of 2المصري محمود تريزيجيه ينضم إلى الريان القطريend of list

وتعاقد مودرن سبورت مع الحارسين محمد مجدي وكريم عماد بالإضافة إلى الظهيرين محمد دسوقي ونادر هشام والمدافع طارق محمد.

وضم الفريق أيضا عبد الرحمن أسامة (شيكا) وعبد الله حافظ وأحمد مصطفى ومحمد صبري في خط الوسط ومحمد مسعد في مركز الجناح والمهاجم ضياء السيد، بجانب التوقيع مع 4 لاعبين أجانب هم محمد أميسي لاعب منتخب بوروندي المولود في بلجيكا والغاني فريدريك كيسي والمهاجم الإنجليزي فيجيري شون شيما والزامبي إنوك سكالا.

وحل مودرن سبورت، الذي بدأ الموسم تحت اسم مودرن فيوتشر، خامسا في الدوري بالموسم الماضي.

مقالات مشابهة

  • ناد بالدوري المصري يتعاقد مع 15 لاعبا دفعة واحدة
  • بيراميدز المصري يتعاقد مع أوباما في صفقة انتقال حر
  • «الفرماوي» يتفقد استعدادات انطلاق «كابيتانو مصر» الموسم الثالث بسيتي كلوب بنها
  • عاجل.. الزمالك يتعاقد مع الفلسطيني عمر فرج
  • صباح الكورة.. قرار عاجل من حسين لبيب والخطيب يرفض إقالة أمير توفيق.. تعليمات حسام حسن وشكل الدوري والمرشحين للأفضل في البريميرليج
  • عاجل،. قرار ناري من حسين لبيب بشأن واقعة مجلس إدارة الزمالك
  • لاعب سابق: الزمالك يحتاج 3 لاعبين جدد وبنتايك أهم صفقة لهذا السبب
  • رسميا.. روما يتعاقد مع الألماني ماتس هوملز
  • وزير الشباب والرياضة يتابع حالة الكابتن إيهاب جلال
  • الرياض يتعاقد مع حارس اسكتلندي