لقي شخص مصرعه، وأصيب أربعة آخرين بإصابات متفرقة في الجسم، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة علي طريق شاطئ الغرام في مدينة مرسى مطروح، منذ قليل، وعلي الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وجرى تقديم الإسعافات الأولية، ونقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، وأخطرت شرطة النجدة، اللواء السيد سلطان مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح بالحادث.

أسماء مصابي حادث مطروح 

واستقبل، اليوم الثلاثاء، مستشفى مطروح العام، مصابي حادث سيارة طريق شاطئ الغرام، وهم: محمد عبدالكريم محمد 35 سنة من سوهاج يعاني من كدمات وسحجات، ومنال عزت رشوان 59 سنة من سوهاج، تعاني من جرح بفروة الرأس، واشتباه ما بعد الارتجاج، ويوسف محمد عبد الكريم 4 سنوات من سوهاج، يعاني من كدمات وسحجات، وريتال محمد عبدالكريم 6 سنوات من سوهاج، يعاني من كدمات وسحجات بالجسم، وجودي محمد عبدالكريم، سنتين، من سوهاج، جثة هامدة، وجارِ استكمال الرعاية الطبية العاجلة لهم.

الشرطة تعاين الحادث

وانتقلت مباحث قسم شرطة مطروح ومباحث المرور إلى موقع الحادث، وجارِ الفحص للتعرف على أسباب وقوع الحادث والكشف عن ملابساته ورفع تقرير شامل إلى جهات التحقيق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حادث حادث سيارة حادث سير مطروح مرسي مطروح من سوهاج

إقرأ أيضاً:

إصابة 6 أشخاص فى انقلاب سيارة بشمال سيناء

تلقت غرفة العمليات بمحافظة شمال سيناء، بلاغًا يفيد بإصابة 6 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكي على طريق شمال سيناء الدولي الساحلي "العريش- القنطرة شرق" بالقرب من قرية المزار غرب العريش .

فور تلقي البلاغ، هرعت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وقامت بنقل المصابين إلى مستشفى العريش العام. وفي المستشفى، تولى فريق طبي متخصص متابعة حالة المصابين وتقديم الرعاية اللازمة لهم.

وأشارت المصادر الطبية إلى أن بعض الحالات تتطلب تدخلاً جراحياً، بينما استقرت حالة الآخرين بعد تلقي العلاج اللازم.


باشرت جهات التحقيق المختصة تحقيقاتها في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته، وتم توجيه الفرق المختصة لمعاينة موقع الحادث وتجميع الأدلة والشهادات من الشهود لتحديد المسؤوليات واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة.


 







مقالات مشابهة

  • مصرع طفل وإصابة عامل في حادث سير بزراعي سوهاج الغربي
  • وفيات ومصابين.. ننشر أسماء ضحايا حادث انقلاب سيارة ميكروباص
  • بالأسماء.. مصرع عاملان وإصابة 16 في حادث انقلاب ميكروباص بصحراوي الفيوم
  • مصرع شخصين وإصابة 16 آخرين فى حادث انقلاب ميكروباص على طريق أسيوط الغربى
  • مصرع سائق إثر حادث انقلاب سيارته فى أطفيح
  • مصرع عامل وإصابة 21 فى انقلاب سيارة على طريق أبو سلطان بالإسماعيلية
  • إصابة 6 أشخاص فى انقلاب سيارة بشمال سيناء
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي وتوك توك
  • مصرع 3 أشخاص وإصابة 3 آخرين إثر وقوع حادث تصادم بطريق جمصة بالدقهلية
  • قرارات عاجلة بعد مصرع شخص وإصابة 4 أشخاص في حادث مروري بالجيزة