دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة حمدان بن محمد: حماية وحدة الاتحاد مهمة مقدسة «منتدى القوز للريادة الإبداعية 2» في الربع الأخير من 2024

بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، أطلقت هيئة الصحة بدبي منظومة شاملة ومتكاملة لدعم الرفاه النفسي لمجتمع دبي، تحقيقاً لمستهدفات أجندة دبي الاجتماعية 33 الساعية لأن تكون دبي الوجهة المفضلة للعيش على مستوى العالم.


وقال عوض صغير الكتبي المدير العام لهيئة الصحة بدبي: «برؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تواصل دبي مسار التطوير المستمر في مختلف المجالات لتكون رائدة مدن ومجتمعات المستقبل.. ومنظومة الرفاه النفسي التي اعتمدها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم تشتمل على حزمة من المبادرات التي تعزز مكانة دبي العالمية، بوصفها وجهة مفضلة للعيش وجودة الحياة».
وأكد الكتبي أن الرفاه النفسي جزء أصيل من صحة ورفاهية المجتمع، وأحد أهم المتطلبات العالمية والأهداف الاستراتيجية التي تسعى كبرى المدن في العالم لتحقيقها، ولاسيما مع تسارع وتيرة الحياة اليومية، والتي تستوجب التدخل بشكل علمي ومنهجي، لتسهيل التعامل مع متطلباتها وتفادي الضغوط وتداعياتها وأي نتائج محتملة لها.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: حمدان بن محمد دبي صحة دبي هيئة الصحة حمدان بن محمد

إقرأ أيضاً:

كأس حمدان بن راشد ينطلق في «داكس»

 
عصام السيد (أبوظبي)

أخبار ذات صلة أكاديمية فاطمة بنت مبارك تستضيف بطولة الريشة الطائرة «أبوظبي للزوارق» يشارك في «الجولة 5» لمونديال «الفورمولا-2» بالبرتغال


يحتضن مضمار داكس بالعاصمة الفرنسية باريس، السبت، سباق كأس المغفور له الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، طيب الله ثراه، والمخصص للخيول العربية الأصيلة في سن أربع سنوات فما فوق، فيما تبلغ القيمة الإجمالية لجوائزه المالية 16 ألف يورو.
ويقام السباق، تخليداً لذكرى الراحل الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، الذي حرص على تعزيز دور الجواد العربي، وأحدث تحولاً كبيراً في طبيعة السباقات العربية بالقارة الأوروبية، حيث رعى سلسلة من السباقات المرموقة التي صارت من أبرز السباقات في تلك البلدان، تصدرها سباق دبي الدولي للخيول الذي انطلق منذ عام 84.
ويجتذب السباق البالغ طوله 2100 متر، والذي اقتصر على المهرات في سن أربع سنوات فقط، 7 مهرات أبرزها «عالية دو فورجيه» لعبد الله يوسف الحمادي، بقيادة فالنتين سيجوي، و«موريسا» لجونيور سبيد، بقيادة أورتيز مندزابل، وهما بإشراف المدربة الفرنسية اليزابيث بيرنارد.
وينافس على اللقب «إنفي» لجاري نيفنس، بإشراف دو موريسون، وقيادة كلمنت كاديل، و«أتش أم نجلاء» لفايز العلويط، بإشراف توماس فورسي، وقيادة فابريس فيرون، و«كنزا دو كارير» لشريف محمد أبو كرازا، بقيادة جوليام جود جاي.

مقالات مشابهة

  • حميد النعيمي: أخي الشيخ محمد بن راشد.. نتشرف بخدمة الوطن طالما بقي القلب يخفق
  • «الداخلية» تواصل فعاليات كلنا واحد بتوجيهات رئيس الجمهورية
  • كأس حمدان بن راشد ينطلق في «داكس»
  • مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم تُطلق مُسابقة تحدي علوم المستقبل بموسمها الرابع لتغطي كافة أنحاء العالم العربي
  • “مؤسسة حمدان بن راشد” تطلق الدورة الـ 4 من مسابقة تحدي علوم المستقبل
  • محمد بن راشد: أخي الشيخ حميد.. نفخر بك علماً خالداً من أعلام دولتنا
  • محمد بن راشد: أخي الشيخ حميد.. بذلت غالي السنين لوطنك ونفخر بك علماً خالداً من أعلام دولتنا
  • وزارة السياحة تفوز بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي عن أفضل منظومة اتصال متكاملة
  • وزارة السياحة تفوز بجائزة الشارقة عن أفضل منظومة اتصال متكاملة
  • عبدالله آل حامد: بتوجيهات رئيس الدولة نواصل العمل لصناعة منظومة إعلامية رائدة