نفى الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، ما تردد عن وجود أزمة داخل النادي الأهلي واستياء ضد خالد مرتجي أمين صندوق النادي، على خلفية مباراة بيراميدز الأولى في الدوري.

إقرأ أيضًا..

وسام أبو علي رجل مباراة الأهلي وبيراميدز

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الأهلي فوجئ خلال الاجتماع التنسيقي للمباراة، حصول مجلس الإدارة على 5 مقاعد فقط في ستاد الدفاع الجوي بالمباراة المقبلة".

وأضاف أمير هشام: "بيراميدز حصل على 25 مقعد في مباراة الذهاب، وهناك حالة استفزاز للإدارة الحمراء، حيث أن المقاعد المخصصة في ستاد الدفاع الجوي ستكون بين ناشئين بيراميدز الحاضرين بالمباراة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أمير هشام الأهلي خالد مرتجي مباراة بيراميدز أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الإعلان عن موعد وحكام مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا

أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، نادي بيراميدز بموعد مباراة وحكام الفريق ضد نظيره الجيش الرواندي، ضمن منافسات ذهاب الدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتلقى بيراميدز، إخطارًا رسميًا من الكاف بإقامة مباراة الفريق ضد نظيره يوم السبت 14 سبتمبر الجاري، في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد أماهورو بالعاصمة الرواندية كيجالي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري الأبطال.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني نشرة منتصف اليوم.. تطورات مستقبل صلاح وأنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة.. "الفجر الرياضي" يكشف موقع بوبينزا من الزمالك والريال يفقد نجمه

ومن المنتظر أن يدير المباراة طاقم حكام من غانا بقيادة الحكم دانيال لاريا، والمساعد الأول كواسي أتشيمبونج، والمساعد الثاني سيث أبليتور، والحكم الرابع تشارليز بيولو، فيما يراقب اللقاء مايك ليتي من أوغندا، ويراقب أداء الحكام علي محمد أحمد من دولة الصومال.

وكان الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 8 أيام بعد التتويج بلقب بطولة كأس مصر، حيث يستأنف الفريق تدريباته يوم 8 من الشهر الجاري.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الإعلان عن موعد وحكام مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا
  • موعد وحكام مباراة الجيش الرواندي وبيراميدز في كيجالي
  • تحديد موعد وحكام مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا
  • ظهور إمام عاشور في النادي الأهلي
  • القضاء العراقي ينذر ادارة الزوراء بتسليم النادي خلال سبعة أيام.. وثيقة
  • إلهام عبد البديع للفجر الفني عن مسلسل غموض: "أقدم شخصية لم أقدمها من قبل ولا يوجد تشابه بيني وبينها" (خاص)
  • خطأ إداري من النادي ‎الأهلي في دوري أبطال آسيا
  • نادي إسباني ينشر فيديو للفنانة عبلة كامل خلال تشجيعها النادي الأهلي
  • خلال 6 أسابيع.. فيلم «x مراتي» يتخطى 71 مليون جنيه بالسينمات
  • موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا