الأسبوع:
2024-09-06@21:56:00 GMT

الأهلي يكشف طبيعة إصابة طاهر محمد طاهر

تاريخ النشر: 23rd, July 2024 GMT

الأهلي يكشف طبيعة إصابة طاهر محمد طاهر

قال الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن طاهر محمد، تعرض لإصابة بالتواء في كاحل القدم أثناء مشاركته في عمليات الإحماء قبل انطلاق مباراة الأهلي وبيراميدز وفضل الجهاز الفني والطبي استبداله.

وقرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر مشاركة رضا سليم بدلا من طاهر محمد طاهر بعد تعرض الأخير للإصابة.

وحقق الأهلي انتصارا ثمينا على مضيفه بيراميدز بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين على إستاد الدفاع الجوي بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة 31 من عمر الدوري الممتاز.

الانتصار الغالي رفع رصيد الأهلي إلى 66 نقطة في المركز الثاني بجدول الدوري الممتاز، بعد خوض 26 لقاء في المسابقة، بفارق نقطتين فقط خلف بيراميدز الذي مازال في الصدارة برصيد 68 نقطة، ولكنه خاض 29 مباراة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي بيراميدز طاهر محمد طاهر اخبار الأهلي الأهلي اليوم

إقرأ أيضاً:

"فيفبرو" يكشف عن انتهاك المعايير الدولية للسلامة والصحة المهنية بين لاعبي كرة القدم

 أصدر الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين (فيفبرو) اليوم الخميس أحدث بياناته فيما يخص مراقبة عبء عمل اللاعب، من خلال عينة شملت 1500 لاعب، في موسم 2023/2024.

"فيفبرو" يكشف عن انتهاك المعايير الدولية للسلامة والصحة المهنية بين لاعبي كرة القدم

وأوضح فيفبرو أن هناك 70 لاعبا خاضوا 70 مباراة أو أكثر مع أنديتهم ومنتخبات بلادهم، ويعتبر جوليان ألفاريز مهاجم مانشستر سيتي السابق، أكثر اللاعبين خوضا للمباريات بإجمالي 75 مباراة، وشهدت قائمة أكثر عشرة لاعبين مشاركة في المباريات، تواجد ستة لاعبين آخرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهم فيل فودين ولويس دياز وداروين نونيز وكودي جاكبو وجون ماكجين وكاي هافيرتز.

ومن المرجح تزايد مشاركات فودين هذا الموسم لتصل إلى 77 مباراة ثم 83 مباراة في موسم 2025/ 2026، بعد إضافة المزيد من المباريات للبطولات الأوروبية للأندية وكأس العالم للأندية وكأس العالم للمنتخبات.

بقرار من جوميز.. الزمالك يواجه راية في مباراة ودية محمد عبد الونيس لاعب الزمالك مواليد 2007 يخضع لجراحة بعد الإصابة أمام طلائع الجيش

وسجل الأرجنتيني كريستيان روميرو مدافع توتنهام، أعلى معدل لساعات السفر، حيث قام بـ26 رحلة دولية بمسافة إجمالية 162 ألف و978 كم، بإجمالي عدد ساعات سفر 211 ساعة.

وتقلصت فترة الراحة لبعض اللاعبين بنسبة 12%، أي أقل من يوم راحة في الأسبوع، وأوضح فيفبرو ان هذا يمثل انتهاكا للمعايير الدولية للسلامة والصحة المهنية.

تحمل نحو ثلث عدد اللاعبين (30%) تسلسلًا لمدة ستة أسابيع متتالية على الأقل من المباريات المتتالية (مباراتان أو أكثر في الأسبوع).

مقالات مشابهة

  • عاجل.. إصابة نجم منتخب مصر وخروجه من مباراة كاب فيردي
  • العراق يكشف تطورات الحالة الصحية لأيمن حسين
  • "فيفبرو" يكشف عن انتهاك المعايير الدولية للسلامة والصحة المهنية بين لاعبي كرة القدم
  • الكاف يكشف عن حكم مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني
  • عاجل.. مصدر يكشف لـ "الفجر الرياضي" تفاصيل إصابة يوسف أيمن مع الأهلي
  • عاجل.. تحديد موقف إمام عاشور من مباراة الأهلي وجور ماهيا بعد إصابته
  • عاجل.. إصابة إمام عاشور في منتخب مصر قبل مباراة كاب فيردي
  • الأهلي يناقش عروض الراحلين .. ويترقب صفقة أجنبية
  • نشرة منتصف اليوم.. الاستغناء عن لاعب الأهلي وفرج عامر يصدم نجم الأحمر.. اجتماع شيكابالا مع مدير الكرة ورحيل زياش وتفاصيل إصابة "موهوب" برشلونة
  • برشلونة يكشف طبيعة إصابة لاعب وسطه ومدة غيابه