صحيفة الاتحاد:
2024-09-06@21:22:23 GMT

بوجاتشار يُهدد كافينديش: «أنا قادم»!

تاريخ النشر: 23rd, July 2024 GMT

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة أرقام «الإمارات» وبوجاتشار «الأفضل» في «طواف فرنسا» منذ 2019 صحف العالم: «هيمنة كاملة» لفريق الإمارات وبوجاتشار «أسطورة»

بدا الدراج السلوفيني تادي بوجاتشار، قائد فريق الإمارات للدراجات، والمتوج بلقب «طواف فرنسا» في نسخته الـ 111، عازماً على الاستمرار في مطاردة الأرقام القياسية، في أعقاب احتفاله باللقب الثالث في تاريخه بعد نسختي 2020 و2021، ليصبح أول درّاج منذ الراحل الإيطالي ماركو بانتاني عام 1998 يحقق «ثنائية تاريخية»، بفوزه بطوافي إيطاليا «جيرو» في العام ذاته.


وعبر بوجاتشار عن سعادته بالتتويج بلقب «طواف فرنسا 2024»، وقال: «سعيد للغاية، لا أستطيع وصف مدى سعادتي بعد عامين صعبين في سباق فرنسا للدراجات، دائماً ما كانت هناك بعض الأخطاء، وفي هذا العام، كل شيء سار على ما يرام». وأضاف الدراج السلوفيني: «مارك كافينديش، ها أنا قادم»، في إشارة إلى تحقيق الأخير الرقم القياسي بعدد الانتصارات بـ35، علماً بأن السلوفيني حقق 17 فوزاً.
واحتفظ قائد فريق الإمارات بالقميص الأصفر المخصص لمتصدر الترتيب منذ فوزه بالمرحلة الرابعة، ثمّ الـ14 والـ15، قبل أن يُحقق الفوز في المراحل الثلاث الأخيرة، ليرفع رصيده إلى 17 فوزاً في مشاركته الخامسة في الطواف «3 مراحل عام 2020، ومثلها في عام 2022.. ومرحلتان في 2021، ومثلهما في 2023».
وبهذا الانتصار الذي تحقق، بعد اكتفائه بـ «الوصافة» في النسختين الماضيتين خلف فينجارد، تحضر بوجاتشار بأفضل طريقة لخوض الألعاب الأولمبية المقامة أيضاً في فرنسا، وتحديداً العاصمة باريس بين 26 يوليو و11 أغسطس، على أمل تحقيق نتيجة أفضل من طوكيو 2020، حين نال البرونزية في سباق الطرقات.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: فريق الإمارات للدراجات تادي بوجاتشار طواف فرنسا

إقرأ أيضاً:

النقض تلغي أحكام المُشدد 15 عامًا على متهمين اثنين بالإتجار في المخدرات

قضت الدائرة «أ» بمحكمة النقض، بإلغاء حكم أول درجة صادر من محكمة جنايات الجيزة، بمعاقبة متهمين بالسجن المشدد 15 عامًا وتغريمهما 50 ألف جنيه، على خلفية اتهامهما بالإتجار في المواد المخدرة بالهرم، في الطعن المُقيد برقم 11204 لسنة 91.

و أسندت النيابة العامة في التحقيقات مع المتهمين الاثنين «على.س» و « رأفت.ج» بالقضية التى حملت رقم 35775 لسنة 2020 جنايات الهرم، أنهما في يوم 5 أغسطس سنة 2020 بدائرة قسم الهرم - محافظة الجيزة - حازا وأحرزا جوهر مخدر الحشيش في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

واستند وليد الوحش دفاع المتهمين في مذكرة طعنه على الأحكام الصادرة ضد موكليه على عدة أسباب أولها، بطلان القبض والتفتيش لانتفاء مبررهما لانتفاء حالة التلبس، وبطلان التفتيش من إجراءات التحقيق ومن مستلزمات القبض ذاته في حالات معينة، و التلبس حالة تلازم الجريمة لا شخص مرتكبها، و التلبس لا يتوافر مع القرائن أو الشبهات أو الخشية أو الارتباك التي يقررها مأمور الضبط القضائي، و الحيرة والارتباك مهما بلغا لا يوفر الدلائل الكافية على اتهامهما بالجريمة المتلبس بها ولا يبيح من ثم القبض عليهما وتفتيشهما.

اقرأ أيضاًمصدر رفيع المستوى: نتنياهو لا يهمه عودة المحتجزين الإسرائيليين أحياء

افتتاح مركز الإرشاد الوراثي الأول لاكتشاف الأمراض الوراثية والجينية للأطفال بالسويس

مقالات مشابهة

  • رسالة الحشود المليونية: الرد قادم على الصهاينة لامحالة
  • اتهام محاميي ترامب بمحاولة منع نشر أدلة بشأن انتخابات 2020
  • اتهامات لمحاميي ترامب بمحاولة منع نشر أدلة عن انتخابات 2020
  • اتهام محاميي ترامب في قضية تقويض انتخابات 2020
  • انتهاء موسم فان آرت
  • «الدراجات» يشارك في 3 بطولات
  • جلالة السلطان المعظم يصدر مرسومًا سلطانيًا ساميًا
  • النقض تلغي أحكام المُشدد 15 عامًا على متهمين اثنين بالإتجار في المخدرات
  • روني: رونالدو كان لاعبا جيدا للغاية بمانشستر .. لكنه مزعج جدا
  • ترامب يُصر على البراءة بعد تعديل لائحة الاتهام