تناولت برامج التوك شو، الإثنين، عددا من القضايا والملفات الهامة محليا ودوليا التي شغلت الرأي العام.

وإليكم التفاصيل..


الزراعة توجه رسالة مهمة للفلاحين بشأن الأسمدة

قال الدكتور عباس الشناوي، رئيس قطاع الخدمات بوزارة الزراعة، إن هناك ارتباط وثيق بين صناعة الأسمدة والغاز، حيث يدخل الغاز في تصنيع السماد وتشغيل المصانع.

عاجل| الزراعة توجه رسالة مهمة للفلاحين بشأن الأسمدة الشُعبة تزف بشرى سارة بشأن موعد انتهاء أزمة الأدوية

قال الدكتور علي عوف، رئيس شعبة الأدوية بالاتحاد العام للغرف التجارية، إن هناك نوعين من الأنسولين إحداهما محلي والآخر مستورد، موضحا أن النوع الذي يصنع في مصر متوفر ويغطي اجتياجات المستشفيات، والأزمة كانت في الأنسولين المستورد.


تفاصيل قرار جديد في محافظة القاهرة بشأن الأشجار

قال اللواء إبراهيم عوض، المتحدث باسم محافظة القاهرة، إنهم أصدروا قرار بمنع قطع الأشجار والتقليم الجائر، وتشكيل لجنة للمراقبة، مع العمل على إنشاء مشاتل لبيع الأشجار للمواطنين.

تفاصيل قرار جديد في محافظة القاهرة بشأن الأشجار الصحة: إنشاء مستشفى عالمي في جرجا بسوهاج

قال الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إن هناك تكليفات عليا بالمرور على المستشفيات والمنشآت الصحية والاستماع للمواطنين والعمل على حل مشكلاتهم.

الصحة: إنشاء مستشفى عالمي في جرجا بسوهاج
تفاصيل مشروع استثماري مع دولة عربية على غرار مشروع رأس الحكمة

كشف الدكتور مصطفى بدرة عن مفاجأة كبرى حول مشروع استثماري يتم التجهيز له مع إحدى الدول العربية الشقيقة على غرار صفقة رأس الحكمة.

تفاصيل مشروع استثماري مع دولة عربية على غرار مشروع رأس الحكمة هل سيتم تحريك أسعار البنزين الفترة المقبلة؟.. "البترول" توضح

كشف حمدي عبد العزيز، المتحدث باسم وزارة البترول، تفاصيل خطة وقف تخفيف الأحمال الكهربائية على مستوى الجمهورية، والتي تم العمل بها ابتدءًا من الأمس.
 

هل سيتم تحريك أسعار البنزين الفترة المقبلة؟.. "البترول" توضح

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصر في 24 ساعة رأس الحكمة برامج التوك شو مشروع استثماری على غرار

إقرأ أيضاً:

بعد تعيينه.. السيرة الذاتية لوكيل وزارة الصحة الجديد بسوهاج

أصدر الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان، قرارا بتكليف الدكتور عمرو محمد دويدار وكيلا لوزارة الصحة بمحافظة سوهاج خلفا للدكتور أحمد محروس التي تمت إقالته منذ عدة أيام وتسلم دويدار مهام منصبه الجديد أمس الأربعاء الموافق 4 من شهر سبتمبر الجاري .

عمل الدكتور عمرو محمد دويدار استشاري جراحه الفم والأسنان يبلغ من العمر ٤٣ سنة متزوج من طبيبة أسنان ولديه ٣ أبناء ترجع أصوله لمحافظة قنا ويقيم بمحافظة الاسكندريه وحاصل على بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان جامعة الإسكندرية وماجستير جراحه الوجه والفكين ودبلومة ادارة المستشفيات واقتصاديات الصحة بكلية التجارة الخارجية وإدارة الاعمال بجامعة حلوان .

وكيل وزارة الصحة بسوهاج معه العديد من الدورات الخاصه بأساسيات ومنهجية الجودة وإدارة المعلومات بالمنشآت الصحية من وزارة الصحة والسكان ودورات في الإنعاش القلبي الرئوي من أكاديمية الأميرة فاطمة وأكاديمية ناصر العسكرية ومناطق حدودية ومدرب معتمد في برنامج Tot .

جدير بالذكر أن الدكتور عمرو دويدار كان يشغل منصب مدير مستشفي راس سدر ومدير إدارة المستشفيات بجنوب سيناء وقائم بأعمال مدير الطب العلاجي بجنوب سيناء وساهم في مشروع السياحة العلاجية التي تتبناها الدولة المصرية للخريطة الصحية العالمية ثم إنتقل إلى محافظة البحيرة وتولى منصب مدير مستشفى ابوحمص وساهم في مشاركة المستشفى لأول مرة في مبادرة رئيس الجمهورية لقوائم الانتظار .

وشغل "دويدار" منصب مدير ادارة الجودة بمديرية الصحة بالبحيرة فمشرف عام بقطاعات الصحة بالبحيرة كمشرف على جميع مستشفيات والإدارات الصحية بمحافظة البحيرة وخلال فترة كورونا كوفيد ١٩ تم تكلفه مديرا لمستشفى كفر الدوار العام للعزل الصحي التي كانت واحدة من بين ٧ مستشفيات  كانت مخصصة بالكامل للعزل وعلاج مرضى كوفيد ١٩ بجمهورية مصر العربية إبان هذة الفترة من خلال وزارة الصحة وعقب إنتهاء فترة الجائحة قاد مع فريق عمل المستشفى آلية تحويل المستشفى لتقديم الخدمة العلاجية في خلال ٤٨ ساعة وفقا لخطة استراتيجية موضوعة مصريه لخدمة المرضي والمواطنين .

وساهم الدكتور عمرو دويدار في إفتتاح وحدات جديدة لخدمة المرضى والمواطنين منها وحدة السكتة الدماغية الذي وضع مستشفى كفر الدوار في مصاف المستشفيات الجامعية والعلاجية الكبرى على مستوى الجمهورية حيث حصلت المستشفى على عدد من الجوائز من منظمة الصحة العالمية وتصدرها مستشفيات الجمهورية وساهم في تزويد عدد أسرة الكلى بالمستشفى وتجهيز اماكن لزيادة عدد أسرة العناية المركزة وقسم للقسطرة القلبية والمخية من خلال تبرعات المجتمع المدني .

وكلف "دويدار" بالمشاركة في إدارة اهم ملف طبي وطني في مصر من خلال قيادات وزارة الصحة لاستقبال المصابين الفلسطينيين وعلاجهم من خلال تكليفه مدير موقع ومستشفى الشيخ زويد على المعبر المصري بمحافظة شمال سيناء .

وحصل الدكتور عمرو دويدار على العديد من التكريمات والجوائز في مجالات مختلفة منها برنامج مكافحة الميكروبات و ترشيد المضادات الحيوية (AMR) والتكريم من منظمة الصحة العالمية ثلاث مرات بجوائز مختلفة الذهبية والدايموند والبلاتينيوم بشأن وحدة السكتة الدماغية والتكريم من هيئة الدواء المصرية في المشروع القومي لترشيد إستهلاك المضادات الحيوية .

مقالات مشابهة

  • لـ60%.. انخفاض حصة النفط من إجمالي إيرادات دولة عربية
  • بعد تعيينه.. السيرة الذاتية لوكيل وزارة الصحة الجديد بسوهاج
  • الدكتور خالد صبر رئيسًا لتشغيل مستشفى الولادة والأطفال بالدمام
  • دكتور مصطفي ثابت يكتب.. شيخ الأطباء في الفيوم: قصة نجاح الدكتور صلاح ابو طالب
  • تكليف الدكتور أحمد ابو العطا وكيلًا لوزارة الصحة بالأقصر
  • على غرار أحمد رفعت.. تفاصيل وفاة لاعب على أرض الملعب في البرازيل
  • الدكتور محمد يوسف عبد الخالق وكيلاً لوزارة الصحة بقنا
  • «القاهرة الإخبارية»: سقوط 20 شهيدا خلال 24 ساعة في غارات استهدفت قطاع غزة
  • الأردن والإمارات يوقعان 4 اتفاقيَّات لإنشاء مشروع استثماري للسِّكك الحديديَّة
  • مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر يحصل على اعتماد برنامج البورد السعودي في طب الباطنة