وكالة خبر للأنباء:
2024-09-06@21:26:21 GMT

عناصر حوثية تقتحم مركزاً طبياً في إب

تاريخ النشر: 23rd, July 2024 GMT

عناصر حوثية تقتحم مركزاً طبياً في إب

قالت مصادر محلية في محافظة إب، وسط اليمن، الاثنين 22 يوليو/تموز 2024، إن عناصر تابعة لمليشيا الحوثي (المصنفة على قائمة الإرهاب)، اقتحمت مركزا طبيا، الأحد، وسط انتهاكات وجرائم يومية تمارسها المليشيا بمختلف مديريات المحافظة.

وذكرت المصادر، أن عناصر حوثية اقتحمت مركز الدكتور أحمد البشطرة التشخيصي بمدينة إب عاصمة المحافظة، واستولت على الطابق الثاني الكائن في المركز الطبي بقوة السلاح.

وأشارت إلى أن الدكتور البُشطرة استأجر الطابق الثاني من العمارة التي يتواجد بها مركزه الطبي، بهدف توسيعه، غير أن ما تسمى بـ"هيئة إنصاف المظالم" التابعة لمليشيا الحوثي قامت بالاستئجار للطابق الثاني، بعد أن أتم كتابة وإمضاء العقد مع وكيل مالك العمارة لمنحه للطبيب البشطرة، لمدة ثلاث سنوات، قابلة للتجديد.

وقال الدكتور البشطرة الأستاذ المساعد لجراحة العظام بكلية الطب بجامعة إب، في منشور له على منصة فيسبوك: "هيئة إنصاف المظالم في إب؟؟؟ جاءت استأجرت الدور اللي فوق العيادة حقي وأنا مستأجر للمكان من شهر 4، بس اختلفت أنا ووكيل العمارة على التقطيع الداخلي فقط وكانت السيولة ما تسمح لها، ومعي العقود الرسمية".

وتساءل الدكتور البشطرة: "من ينصفنا منها هيئة إنصاف المظالم بإب، حسبنا الله ونعم الوكيل"، مشيرا إلى أنهم ـ عناصر المليشيا ـ دخلوها بالقوة.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

إقرأ أيضاً:

انتهاء تسليم 96 وحدة "سكن مصر" بمنطقة أرض المعارض في القاهرة الجديدة

انتهت أمس الخميس، عمليات تسليم دفعة جديدة من وحدات سكن مصر بمدينة القاهرة الجديدة، بمنطقة أرض المعارض.

وتتركز الوحدات المسلمة في المنطقة الأولى بعدد 4 عمارات بإجمالي (96 ) وحدة سكنية، وقد بدأ التسليم اعتباراً من الاثنين الماضي ، واستمر حتى يوم أمس الخميس 5/9/2024.

 

«ليلي» و«إيفا فارما» تتعاونان لتعزيز إتاحة عقار «باريسيتينيب» في البلدان ذات الدخل المنخفض والمتوسط صراخ الضحايا.. الحماية المدنية تسابق الزمن لانتشال مصابي عقار أرض الجولف

وتم تسليم وحدات العمارة رقم 195، يوم 2/9/2024، ووحدات العمارة رقم 185، يوم الثلاثاء 3/9/2024، ووحدات العمارة رقم 186، أمس الأول الأربعاء 4/9/2024، ووحدات العمارة رقم 157، أمس الخميس 5/9/2024.

وفي وقت سابق ، أهاب جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة ، بالعملاء الفائزين بوحدات سكنية، التوجه لبنك التعمير والإسكان فرع مدينة نصر ( 2 شارع عباس العقاد)،   لإنهـاء إجـراءات التعاقد بالبنك، ثم التوجـــه لجهاز المدينة بمركز المدينة خلف محطة المياه بالتسعين الجنوبي، بأصل خطـــاب البنك، وصورة من الشيكات الموقع عليها، وذلك لتسجيل البيانات على الشبكة، واستلام خطاب للموقع لمعاينة واستلام الوحدة.

مقالات مشابهة

  • انتهاء تسليم 96 وحدة "سكن مصر" بمنطقة أرض المعارض في القاهرة الجديدة
  • تجاوزات حوثية جديدة: إكراه القاضي الغزالي على العفو عن متورط في الاعتداء عليه
  • مقتل مسن على يد عناصر حوثية بعد تعرضه للتعذيب الشديد
  • فرد أمن واقعة إمام عاشور: «خسرت شغلي.. وقرار النيابة إنصاف لي»
  • سلطنة عُمان اختتمت أسبوعها الثقافي في الكويت
  • محافظ ديالى يصدر قراراً بسحب يد رئيس هيئة استثمار المحافظة (وثيقة)
  • محافظ ديالى يصدر قرارًا بسحب يد رئيس هيئة استثمار المحافظة
  • دكتور مصطفي ثابت يكتب.. شيخ الأطباء في الفيوم: قصة نجاح الدكتور صلاح ابو طالب
  • أهم ما جاء في المؤتمر الصحفي لشركة غاز البصرة خلال افتتاح رصيفها الثاني في أم قصر بحضور وكيل وزير النفط لشؤون الغاز الدكتور (عزت صابر).
  • توجيهات حوثية بمنع الاحتفال بعيد ثورة 26 سبتمبر