عجمان: «الخليج»

برعاية صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، تستعد دائرة التنمية السياحية بعجمان، لإطلاق الدورة التاسعة من مهرجان ليوا عجمان للرطب والعسل، الذي يعد من أبرز المهرجانات الثقافية في المنطقة، وسيقام المهرجان في قاعة الإمارات للضيافة بعجمان، في الفترة من 24 إلى 28 يوليو/ تموز 2024.

وقال الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي، رئيس الدائرة: «يمثل المهرجان منصة حيوية لتسليط الضوء على مكانة النخيل والرطب في المجتمع الإماراتي، حيث يعكس أهمية هذا المنتج كرمز لهوية الوطن، وقيمه التراثية من خلال هذا المهرجان، نسعى لتعزيز استدامة القطاع التراثي والزراعي في الدولة».

من جانبه، قال محمود خليل الهاشمي، المدير العام للدائرة: «يُعد المهرجان من أبرز الفعاليات التي تقدم أدواراً تراثية وزراعية واقتصادية هامة، حيث يجسد التزام إمارة عجمان بالحفاظ على التراث وتعزيز الثقافة والزراعة المستدامة».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات عجمان

إقرأ أيضاً:

النعيمي وسعود بن صقر والشيوخ يحضرون أفراح الكندي والغرير

حضر صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، وسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، وسمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين، حفل الاستقبال الذي أقامه سعيد محمد سعيد الكندي، في مركز دبي التجاري العالمي، بمناسبة زفاف حفيده محمد عبدالله سعيد الكندي، على كريمة محمد بن عبدالله بن أحمد الغرير.
وأعرب سموهم عن خالص التهاني والتبريكات إلى العروسين وذويهما، متمنين لهما حياة مليئة بالسعادة والتوفيق والذرية المباركة، داعين الله العلي القدير أن يديم على دولتنا وشعبنا الأمن والسعادة والاستقرار.
وحضر الحفل، سمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان، والشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ممثل صاحب السموّ حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، والشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، والشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين، والشيخ حميد بن عمار النعيمي، والشيخ راشد بن عمار النعيمي نائب رئيس نادي عجمان، وناصر سعيد التلاي مدير الديوان الأميري بأم القيوين.
(وام)

مقالات مشابهة

  • حميد النعيمي: أخي الشيخ محمد بن راشد.. نتشرف بخدمة الوطن طالما بقي القلب يخفق
  • محمد بن راشد: أخي الشيخ حميد.. نفخر بك علماً خالداً من أعلام دولتنا
  • محمد بن راشد: أخي الشيخ حميد.. بذلت غالي السنين لوطنك ونفخر بك علماً خالداً من أعلام دولتنا
  • بالفيديو | النعيمي..43 عاماً في بناء نهضة عجمان وتعزيز مكانة الإمارات
  • النعيمي وسعود بن صقر والشيوخ يحضرون أفراح الكندي والغرير
  • النعيمي..43عاماً في بناء نهضة عجمان وتعزيز مكانة الإمارات
  • كريم عبد العزيز: سعادتي لاتوصف لإطلاق اسمي علي مهرجان المسرح العربي بالاسكندرية
  • حميد النعيمي.. 43 عاماً في بناء نهضة عجمان وتعزيز مكانة الإمارات
  • حميد بن راشد النعيمي.. 43 عاماً في بناء نهضة عجمان وتعزيز مكانة الإمارات
  • ماجد المهندس يشارك في فعاليات مهرجان الشيخ زايد.. الموعد والمكان