ألقت تقارير صحفية بريطانية الضوء على اهتمامات مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتعاقد مع الفرنسي يوسف فوفانا نجم خط وسط موناكو الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية.


ولفتت شبكة سكاي سبورتس البريطانية أن فوفانا البالغ من العمر 25 عامًا تعاقد مع موناكو ينتهي في صيف عام 2025 وارتبط بالإنضمام إلى ميلان الإيطالي.

وسام أبو علي يفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي وبيراميدز شاهد.

. رد فعل الشيبي بعد طرده أمام الأهلي


وأكدت الشبكة البريطانية أن هناك 3 لاعبين أصبحوا على رادار مانشستر يونايتد في فترة الميركاتو الصيفي، وهم: يوسف فوفانا والأوروجوياني مانويل أوجارتي والإسباني مارتن زوبيميندي.


وأفادت الشبكة البريطانية بأن مانشستر يونايتد لم يدخل في مفاوضات من أجل التعاقد مع زوبيميندي.


وأوضحت الشبكة البريطانية أن مانشستر يونايتد أجرى مفاوضات مع باريس سان جيرمان بشأن التعاقد مع أوجارتي ولكن الناديين لم يتوصلا لاتفاق نهائي بعد.


وألمحت الشبكة البريطانية أن فوفانا كان قد انضم إلى صفوف موناكو نادي الإمارة الفرنسية في يناير عام 2020 مقابل 15 مليون يورو قادمًا من ستراسبورج.


وأشارت الشبكة البريطانية إلى أن يوسف فوفانا كان قد خاض 35 مباراة مع الفريق الفرنسي في جميع البطولات في الموسم الماضي، حيث سجل 4 أهداف وصنع 4 أهداف آخرين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد ميلان الإيطالي موناكو الميركاتو الصيفي مانشستر يونايتد الإنجليزي مارتن زوبيميندي الشبکة البریطانیة مانشستر یونایتد البریطانیة أن

إقرأ أيضاً:

الهولندي إريك تين هاج مهدد بفقدان منصبه في المان يونايتد

أكدت تقارير صحفية، أن الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لـ مانشستر يونايتد الإنجليزي، مهدد بفقدان منصبه بعد بداية مخيبة للآمال للفريق.

الهولندي إريك تين هاج مهدد بفقدان منصبه في المان يونايتد

واستهل مانشستر يونايتد موسمه بتحقيق انتصار وحيد وهزيمتين إحداهما بثلاثية نظيفة على ملعبه أمام ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي.

وكانت الإدارة الجديدة لـ مانشستر يونايتد بقيادة السير جيم راتكليف قد جددت الثقة في تين هاج وقامت أيضًا بتمديد عقده هذا الصيف.

وبحسب صحيفة “ذا جارديان” البريطانية، فإن تين هاج قد يرحل عن منصبه إذا لم ينجح نموذج لعبه في إقناع إدارة مانشستر يونايتد، حيث يُنظر إلى أسلوب لعب المدير الفني هذا الموسم على أنه غير مُرضٍ.

وأوضح التقرير أن هناك اعترافا داخل النادي بأن تين هاج تعرض لإعاقة تمثلت في الإصابات، وأنه يحتاج إلى وقت لدمج صفقاته الصيفية الخمسة، ولكن هناك أيضًا قلق جاد بشأن كيفية تنظيم الفريق.

وتابعت الصحيفة أن نموذج لعب الهولندي قيد التدقيق من قبل إدارة كرة القدم في يونايتد، التي يشرف عليها السير جيم راتكليف ويقودها دان آشورث، المدير الرياضي، وجايسون ويلكوكس، المدير التقني، وأردف التقرير أن الهزيمة أمام ليفربول أظهرت فريق تين هاج وهو ضعيف في الوسط والدفاع.

مقالات مشابهة

  • الشرطة البريطانية تبحث عن صاحبة الفستان الأصفر.. ما القصة؟
  • فلامنجو يقترب من مهاجم مانشستر يونايتد
  • بيراميدز يعلن التعاقد مع يوسف أوباما
  • رسميًا.. بيراميدز يعلن التعاقد مع يوسف أوباما
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. الصن: النصر يرغب في ضم نجم مانشستر سيتي وديلي ميل: فلامنجو البرازيلي يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • كاسيميرو والصفقات الجديدة ضمن قائمة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي
  • الهولندي إريك تين هاج مهدد بفقدان منصبه في المان يونايتد
  • كيان مزيف ينتحل صفة البحرية البريطانية يستهدف السفن في البحر الأحمر
  • هكذا مُنع مدرب مانشستر يونايتد من تمديد التعاقد مع المغربي أمرابط
  • ماذا لو درب كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد؟