كتب- حسن مرسي:

أكد كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن وزارة الشباب والرياضة ولجان الشباب والرياضة بالبرلمان، واتحاد الكرة المصري ولجنة الحكام، عليهم الدور الأكبر لمراقبة المنصات الرياضية.

وقال جبر، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، عبر فضائية "الحدث اليوم"، أنه لم يتم إخطار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بأي تجاوزات، على الرغم من السباب المتواصل، الذي قد يصل للمحاكم.

وتابع أن المجلس منح أصحاب المنصات الإعلامية مهلة ثلاثة أشهر لتوفيق أوضاعهم والحصول على التراخيص المطلوبة، وذلك في إطار تنظيم عمل وسائل الإعلام داخل الجمهورية.

وأشار رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إلى أن الهدف الرئيسي للمجلس هو ضبط المشهد الإعلامي ومساعدة بيئة الاستثمار الواعدة في المجال الإعلامي خلال المرحلة القادمة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: انسحاب بايدن إسرائيل واليمن نتيجة الثانوية العامة أحمد شوبير الطقس أسعار الذهب أحمد رفعت سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان كرم جبر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام المنصات الرياضية الأعلى لتنظیم الإعلام

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يلتقي مسئولي مؤسسة مودة لتطوير مساجد آل البيت

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إيمان رشوان عضو مؤسس مجلس الأمناء بمؤسسة مودة لتطوير مساجد آل البيت ومسئول متابعة وتنفيذ مشروعات التنمية مع الوزارة، وذلك لبحث التعاون المشترك بين الوزارة والمؤسسة، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.


استعرض مؤسسة مودة خلال اللقاء نموذج المؤسسة في التنمية والتطوير بمراكز الشباب، وخاصة مركز شباب الإمامين والتونسي، دليل عمل قطاع التنمية بمراكز الشباب، الجمهور المباشر من المشروعات والمستفيدين، التمكين الاقتصادي للمرأة.

كنا تم عرض مكون تأهيل وتدريب الشباب لسوق العمل، مكون دعم وتمكين المشروعات الصغيرة والقائمة، مكون مسرح عرائس مودة، الأنشطة الكشفية، ورش تنموية لأولياء الأمور من الأمهات، بالإضافة إلى الأنشطة والفعاليات الرياضية، وتطرق الاجتماع إلي مناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك خلال الفترة القادمة.


أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أهمية التعاون مع مؤسسة "مودة" بهدف تأهيل سكان المناطق المحيطة بتلك المساجد وتنميتهم في كافة الجوانب الحياتية، في ضوء مبادرة فخامة السيد الرئيس لبناء الإنسان المصري ومبادرة حياة كريمة التي تتضمن الارتقاء بحياة المواطنين معيشياً وثقافياً واجتماعياً وتنمويًا.


وثمن الوزير على تجرية التعاون مع مؤسسة مودة سواء على صعيد برامج بناء القدرات و التمكين الإقتصادي من خلال مشروع ” إنتاچ ” ووحدته الإنتاجية ألوان الخير للكروشيه والمكرمية ، ومشروع تأهيل الشباب إلى سوق العمل، ونموذجها المقدم في أندية الفتاة، فضلاً عن دعم المشروعات الحرفية القائمة في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • ضمن "بداية جديدة".. الشباب والرياضة نفذت مهرجان ليالي مراكز الشباب ببورسعيد
  • "الشباب والرياضة" تبدأ استعدادتها لإطلاق المرحلة 7 من "يوم الخير"
  • مديرية الشباب والرياضة بالجيزة تطلق مبادرة حكاية وصورة لغرس القيم الوطنية
  • الأعلى للإعلام يعلن موعد افتتاح فعاليات دورة تدريب الصحفيين الشباب الأفارقة
  • الأعلى للإعلام: انطلاق دورة تدريب الصحفيين الشباب الأفارقة السبت المقبل
  • السبت.. "الأعلى للإعلام" يفتتح فعاليات دورة تدريب الصحفيين الشباب الأفارقة رقم 59
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي مسئولي مؤسسة مودة لتطوير مساجد آل البيت
  • برئاسة منصور بن زايد.."الوزاري للتنمية" يناقش مشاريعاً لتنظيم الإعلام والتعليم في الإمارات
  • زيدان يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة رابطة القاضيات العراقيات
  • وزير الشباب والرياضة يشيد بقاموس محب للمصطلحات الرياضية ويطالب بتنظيم مؤتمر لتعريف الاتحادات