نجح الأهلي في حصد ثلاث نقاط غالية من بيراميدز، بعد الفوز على الفريق السماوي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة ال31 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

نتيجة وملخص مباراة الأهلي وبيراميدز

وسجل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هدف التقدم مع الدقيقة "25" من عمر المباراة عن طريق وسام أبو علي بعد تمريرة رائعة من إمام عاشور.

تدخل الشيبي بشكل قوي على قدم حسين الشحات في الدقيقة 78 ليقرر حكم المباراة إشهار البطاقة الحمراء للاعب المغربي بعد العودة لتقنية الفيديو المساعد "var".

عاجل.. التوتر يخيم على أجواء مباراة الأهلي وبيراميدز بسبب الشيبي والشحات بالفيديو.. مصطفى فتحي ينفعل على مدرب بيراميدز ويرفض مصافحته بعد استبداله أمام الأهلي

ومع الدقيقة "89" حصل لاعب الأهلي، خالد عبد الفتاح على البطاقة الحمراء بعد التدخل على لاعب بيراميدز.

وبهذه النتيجة يكون الأهلي قد رفع رصيده إلى 66 نقطة في المركز الثاني، في الوصافة خلف بيراميدز الذي يعتلي الصدارة برصيد 68 نقطة.

جووووووول????⚽.. بالتخصص وسام أبو علي يخدع أحمد الشناوي ويسجل الهدف الأول للأهلي في شباك بيراميدز???? pic.twitter.com/WWaUJ8CXP9

— OnTime Sports (@ONTimeSports) July 22، 2024

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى الدوري المصري مباراة الاهلي وسام الدوري المصري الممتاز ملخص مباراة بطولة الدوري المصري مباراة الاهلي وبيراميدز ملخص مباراة الاهلي ملخص مباراة الاهلي وبيراميدز ابو علي نتيجة وملخص مباراة الأهلي هدف وسام أبو علي

إقرأ أيضاً:

وسام أبو علي: نريد إسعاد الجماهير الفلسطينية.. وأسعى لمزيد من الإنجازات مع الأهلي

أكد المهاجم الفلسطيني وسام أبوعلي أنه كان بإمكان منتخب بلاده تحقيق نتيجة أفضل من التعادل بدون أهداف مع مضيفه منتخب كوريا الجنوبية، مشددا على أنه وزملائه سوف يبذلون أقصى الجهد في لقاءات الفريق المقبلة بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

كما كشف أبوعلي، الذي يلعب في صفوف الأهلي، عن طموحاته مع الفريق الأحمر سواء ببطولة كأس العالم للأندية أو المسابقات المحلية والقارية الأخرى، التي يخوضها في الموسم الجديد.

وقال أبوعلي في حوار أجراه مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بعد مباراة كوريا الجنوبية وفلسطين بالجولة الافتتاحية في المجموعة الثانية للدور الثالث بتصفيات المونديال "سعيد بالحصول على نقطة التعادل. كلا الفريقين كان بإمكانهما حصد الثلاث نقاط اليوم".

أضاف أبوعلي "لقد أضعت فرصة محققة للتسجيل في الثواني الأخيرة من اللقاء. أنا مهاجم وأريد تسجيل الأهداف، وعادةً لا أهدر هذه الفرص، إنني متأكد من أن مهاجمي الفريق الكوري الجنوبي سيقولون الشيء ذاته".

وأوضح "من المفترض ألا نضيع مثل هذه الفرص. في النهاية، كلا الفريقين كان لديهما فرص، وأعتقد أنه يمكنك القول أن التعادل كان عادلًا، وكلا الفريقين أراد الفوز".

أشار أبوعلي "منتخب كوريا يمتلك لاعبين من طراز رفيع. نحن نعرف بعضهم. حيث ينشطون في دوريات وأندية كبيرة. لقد لعبنا مباراة تكتيكية رائعة اليوم. ضغطنا كثيرًا وكنا منظمين جيدًا دفاعيًا. لديهم بعض اللاعبين المميزين، ولا يمكنك إيقافهم دائمًا، لكن حارس مرمانا قام بعملٍ رائع اليوم. الجميع رأى ذلك، ومع قليل من الحظ، كان بإمكاننا الفوز بالنقاط الثلاث".

شدد أبوعلي "لقد تطورنا كثيرًا خلال السنوات الماضية، والآن يمكننا منافسة معظم الفرق. الأمر يتعلق بالإرادة. الجميع يعرف ما تمر به بلادنا. هذا يعطينا دفعة إضافية بنسبة 10٪، بل ربما 20%. في النهاية، نحن نؤمن أن كل شيء في يد الله. نبذل كل جهدنا ونتعامل مع كل مباراة على حدة.

وأردف "نأمل أن نكون جعلنا الجماهير الفلسطينية سعيدة. يمكنهم رؤية أننا عملنا بجد وأردنا أن نقدم لهم النقاط الثلاث، لكن هذا لم يكن ممكنا اليوم. أنا متأكد أنهم فخورون بنا وسعداء. نأمل أن نحصل على ثلاث نقاط في المباراة القادمة".

ويستعد المنتخب الفلسطيني، الذي يبتعد بفارق نقطتين خلف منتخب العراق (المتصدر)، للعب في الجولة الثانية للمجموعة مع منتخب الأردن، الذي يمتلك نقطة وحيدة أيضا بعد تعادله 1 / 1 مع ضيفه منتخب الكويت في الجولة الافتتاحية.

وتطرق أبوعلي للحديث عن تجربته مع الأهلي، الذي انضم لصفوفه في يناير الماضي، وتوج معه بلقبي دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري الممتاز في الموسم الماضي، الذي شهد أيضا فوزه بلقب هداف الدوري المحلي برصيد 18 هدفا.

وصرح النجم الفلسطيني "أنا فخور للغاية لكوني هداف الدوري المصري، هذا ليس شيئا قمت به من قبل. أشعر بالفخر أيضا بتسجيل هذه الأهداف والفوز بالدوري، وأيضا دوري الأبطال".

أكد أبوعلي "أنا عاشق للنادي الأهلي. إنه ناد كبير. يمكنك أن تشعر بسحر النادي والمدينة. لقد قضيت موسمًا رائعًا في أول ستة أشهر لي وأريد الاستمرار في العمل هناك".

كشف أبوعلي "ستكون تجربة كبيرة المشاركة في كأس العالم للأندية. الجميع يريد الذهاب للمونديال من أجل الفوز. نحن سنفعل ذلك أيضًا. نحن فريق كبير ونطمح لتحقيق إنجاز جديد".

وستكون هذه هي المرة العاشرة في تاريخ الأهلي، التي يشارك فيها بمونديال الأندية والخامسة على التوالي، حيث يعد أكثر فريق عربي وأفريقي يظهر في المسابقة، علما بأنه توج بالمركز الثالث والميدالية البرونزية للبطولة أعوام 2006 و2020 و2021 و2023.

مقالات مشابهة

  • نتيجة وملخص أهداف مباراة إيطاليا ضد فرنسا في دوري الأمم الأوروبية
  • الموريشوسي احمد امتياز هيرالال حكما لمباراة الأهلي وجورماهيا في ذهاب ابطال افريقيا
  • موعد وحكام مباراة الجيش الرواندي وبيراميدز في كيجالي
  • تحديد موعد وحكام مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا
  • "الأهلي سحرني" وسام أبو علي يتحدث بعد تعادل فلسطين وكوريا الجنوبية
  • وسام أبو علي: فخور بلقب هداف الدوري وأريد الإستمرار مع الأهلي
  • وسام أبو علي: نريد إسعاد الجماهير الفلسطينية.. وأسعى لمزيد من الإنجازات مع الأهلي
  • نتيجة مباراة تونس ومدغشقر في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة البرتغال ضد كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية
  • تصفيات أمم أفريقيا.. التعادل السلبي يحسم نتيجة مباراة تنزانيا وإثيوبيا