وأكدت الأمانة العامة للاتحاد أن "هذه الاعتداءات الخطيرة لن تثني قوى محور المقاومة والشعوب الحرة عن أداء واجبها في نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم الذي يتعرض لحرب إبادة غير مسبوقة".

وأشار البيان إلى أن هذا العدوان الجديد، الذي أوقع عددا من القتلى والجرحى بين المدنيين، يأتي ضمن سلسلة اعتداءات صهيونية على عدد من الدول العربية في ظل دعم عسكري سياسي أمريكي لا محدود وعجز من المجتمع الدولي على ردع هذا الكيان، ووضع حد لغطرسته وعربدته التي تجاوزت كل الحدود.

ودعا البيان الاتحادات والمنظمات النقابية العربية والإقليمية والدولية إلى إدانة واستنكار هذه الجريمة الموصوفة، التي تعرض لها شعب وعمال اليمن، الذين تزيد معاناتهم من ظروف الحرب المفروضة عليهم، وتبعات الحصار الاقتصادي.

وطالبت الأمانة العامة للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب المجتمع الدولي والمنظمات الأممية إلى إدانة هذا العنوان الفاشي، وتقديم كل أشكال الدعم للشعب اليمني، ومحاسبة إسرائيل على اعتداءاتها المتكررة على عدد من البلدان العربية.

كما طالبت الدول الأجنبية والعربية إلى مقاطعة هذا الكيان وقطع العلاقات الدبلوماسية معه، وفرض عقوبات عليه، وعلى داعميه لحين إيقاف عدوانه الهمجي، وانصياعه لقرارات الشرعية الدولية.

وأكدت الأمانة العامة للاتحاد تضامنها الكامل مع الشعب اليمني وعماله.. مثمنة مواقفهم الشجاعة وقرارهم الحاسم بتقديم كل سبل الدعم والإسناد للشعب الفلسطيني المقاوم، الذي يتعرض لأبشع هجمة بربرية صهيونية تستهدف اقتلاعه من أرضه.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

بوكا جونيورز يشكو رودريغيز بعد توقيعه للاتحاد

ماجد محمد

أكدت تقارير صحفية أرجنتينية، أمس الخميس، أن نادي بوكا جونيورز قدم شكوى رسمية لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ضد لاعبه إسياس رودريغيز وضد نادي الاتحاد.

وأوضحت التقارير، إن الاتحاد حصل على توقيع ردودريغيز، الذي انتقل للدوري السعودي دون موافقة ناديه بوكا جونيور، وبرّر مسؤولو الفريق الأرجنتيني شكواهم بأن رودريغيز لا يزال تحت السن القانونية التي تسمح له بالانضمام لناد آخر وبالتالي فهو ما يزال تحت السلطة الأبوية.

وأفادت التقارير، أن إدارة بوكا جونيورز كانت لديها فترة كافية لإبرام عقد مع اللاعب الشاب حسب نظام الفيفا وقامت إدارة النادي بالبحث عن اللاعب لمدة 3 أيام قبل أن تصلها معلومات تؤكد مغادرته إلى المملكة والانضمام لصفوف نادي الاتحاد.

وكان نادى الاتحاد وقع مع الأرجنتيني إسياس رودريغيز، الظهير الأيسر لبوكا جونيورز الأرجنتيني، ليكون لاعباً بالفريق في الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الوطني يصعّد ضد ملا بختيار: لم يَعد يريد الاستمرار تحت مظلتنا
  • مجلس الأمن الدولي يدين قوانين طالبان الجديدة في أفغانستان وتعتبرها تمييزا ضد النساء
  • اليمن: مظاهرات حاشدة في عدد من المحافظات نصرةً لغزة والشعب الفلسطيني
  • بوكا جونيورز يشكو رودريغيز بعد توقيعه للاتحاد
  • بيرجوين بالزي السعودي خلال توقيع عقد انتقاله للاتحاد .. صور
  • المجلس الاقتصادي والاجتماعي للجامعة العربية يدعو الأعضاء لدعم الأسر المتضررة من العدوان الإسرائيلي في غزة والضفة
  • المملكة تستضيف المنتدى الإقليمي العاشر للاتحاد الدولي لصون الطبيعة لدول غرب آسيا
  • اليمن يدين تصريحات نتنياهو بشأن محور فيلادلفيا
  • البرلمان العربي يدين تصريحات رئيس نتنياهو ويؤكد تضامنه الكامل مع مصر
  • الجامعة العربية تدعو مجلسها الاقتصادي لوضع خطط للتخفيف من آثار العدوان الإسرائيلي على غزة