أكد محمد أبو طالب نائب الرئيس التنفيذي لشركة المصرية للاتصالات وي عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك أن حملة الصيف لهذا العام تأتي تحت شعار "أجمد من أي حد" أن نظل الاختيار الاول لعملائنا وأن نكون علي قدر ثقتهم في الشركة وخدماتها معبرا عن شكره لفريق العمل علي مجهوداتهم المبذولة في تلك الحملة والتي تستهدف تقديم عروض وخدمات لعملائها

وكانت الشركة المصرية للاتصالات وي قد  أطلقت اليوم  حملتها الإعلانية الجديدة لصيف 2024 " أجمد من أي حد" التي تقدم لعملائها أقوى العروض التي تلبي احتياجاتهم المتطورة وتضمن لهم الاستمتاع بصيف مميز من خلال مجموعة رائعة من العروض التي تتيح لهم التواصل مع الأقارب والأصدقاء طوال الصيف،

ونشرت الشركة عبر صفحاتها الرسمية الإعلان الترويجي الذي يقوم ببطولته النجمان تامر حسنى وبهاء سلطان في دويتو مميز بعنوان "معلمين"، وبمشاركة النجمتين كارولين عزمي ودارين حداد.

وقال محمد أبوطالب، إن الشركة تحرص  دائما على التواجد  بالقرب من عملائها ومنحهم أفضل مستوى من خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التي تضمن لهم تجربة اتصالات استثنائية خلال شهور الصيف، وكذلك تقديم أفضل العروض والمفاجآت التي تناسب كل الفئات وأضاف أن المصرية للاتصالات استطاعت أن تكسب ثقة المزيد من العملاء عبر ما تقدمه من خدمات متميزة ومتطورة تواكب الثورة التكنولوجية المتسارعة.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

بعد معاكسة شقيقته.. طالب يطلق النار على حداد في الصف

تسببت معاكسة فتاة في منطقة الصف، إلى نشوب مشاجرة بين عائلتين بالأسلحة النارية، ونجحت أجهزة الأمن في فرض السيطرة الأمنية وضبط المتهمين.

الواقعة بدأت بتلقي المقدم محمد طبلية رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب مشاجرة ووجود مصابين بدائرة المركز.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين طالب "طرف أول" وحداد "طرف ثان" لقيام الأول بمعاكسة شقيقة الثاني وخلال المشاجرة تعدي الثاني على الأول بالضرب محدثا إصابته بكدمات فقام الأول بإطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري بندقية خرطوش مما تسبب في إصابة الثاني جري نقله إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

وتم ضبط الطرف الأول والسلاح الناري المستخدم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

هارب من مؤبد.. سقوط مزارع بحوزته 29 قطعة سلاح بأسيوط

ضبط قطاع الأمن العام، هارب محكوم عليه فى جنايتى بالسجن المؤبد بأسيوط وبحوزته 29 قطعة سلاح نارى بدون ترخيص بقصد الإتجار.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن أسيوط قيام (مزارع - مقيم بدائرة مركز شرطة القوصية، مطلوب التنفيذ عليه بالسجن المؤبد فـى جنايتى "مقاومة سلطات وسلاح وذخيرة- سرقة بالإكراه")؛ بالإتجار فى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.
 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه.. وبحوزته (5 بنادق آلية - 11 بندقية خرطوش –  13 فرد محلى - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة – مبلغ مالى "من متحصلات نشاطه").
 

و بمواجهته أقر بنشاطه الإجرامى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • هشام ماجد يحتفل بنجاح «إكس مراتي»: أصبح ضمن أفضل 10 أفلام بالسينما المصرية
  • هاريس جمعت أضعاف الأموال التي جمعها ترامب في شهر.. ما أهمية ذلك؟
  • مدبولي: نسعى لجذب الشركات المصنعة للألواح الشمسية وتوربينات الرياح
  • المرتفع الأزوري.. كيف يؤثر على حالة الطقس؟
  • ذكرى مئوية فؤاد المهندس..أبرز الافلام التي قدمها في مسيرته
  • عمار بن حميد: نستثمر الطاقات وننمي المواهب خلال الصيف
  • ماذا حدث مع محمود حافظ خلال تصوير المشاهد الأولي من "الاختيار" ؟
  • قنا|تخرج 52 طالبًا فى الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني
  • بنسبة نمو 35%.. إيرادات المصرية للاتصالات تحقق 38 مليار جنيه
  • بعد معاكسة شقيقته.. طالب يطلق النار على حداد في الصف