حصد فيلم الرسوم المتحركة Despicable Me 4 حوالي 5,642,761 جنيه منذ طرحه بعدما تم إطلاقه بالسينمات المصرية وهو أحدث أعمال الأنيميشن التي أطلقتها شركة يونيفرسال.

فيلم Despicable Me 4أبطال فيلم Despicable Me 4

فيلم Despicable Me 4 يقوم ببطولته ويل فيريل، ستيف كارل، جوي كينج، ماديسون بولان، كريستين ويج، وغيرهم، ويخرجه كريس ريناود، وباتريك ديلاج.

أحداث فيلم Despicable Me 4

تدور أحداث فيلم Despicable Me 4 حول ترحيب عائلة المينيونز بعضو جديد، الذي يقرر تعذيب والده، ويواجه عدوا جديدا وتضطر العائلة إلى هرب.

ببحث فيلم "Despicable Me 4" عن تحقيق ما يقرب من 120 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع التي تستمر خمسة أيام حتى الأحد المقبل.

فيلم Despicable Me 4


فيلم Despicable Me 2 احتل المركز الأول في أول نهاية أسبوع يعرض بها في أميركا حيث جمع إيرادات قدرها 83 مليون دولار متجاوزاً بذلك نجاح الجزء الأول في عام 2010، وقد حقق الفيلم إيرادات في أميركا وصلت إلى 360 مليون دولار بينما حقق إيرادات عالمية وصلت إلى 493 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، ليصير مجموع إيرادات الفيلم 854 مليون دولار مما يجعله ثاني أكبر فيلم في عام 2013 عالمياً.

أرقام خيالية| أسعار تذاكر حفل أنغام في دبي تصل لـ 991.83 دولار

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم Despicable Me 4 أحداث فيلم Despicable Me 4 إيرادات فيلم Despicable Me 4 فیلم Despicable Me 4 ملیون دولار

إقرأ أيضاً:

“الاتحاد للماء والكهرباء” تُدشِّن أربع منشآت جديــدة باستثـمار إجمالي يبلــغ 422 مليــون درهم

 

الشركة أطلقت عملياتها بنجاح في ثلاث محطات كهرباء ومحطة ضخ مياه، تعزيزًا للبنية التحتية، ودعمًا لاستدامة الخدمة في شمال الإمارات

افتتحت شركة “الاتحاد للماء والكهرباء” أربع منشآت جديدة في قطاعي المياه والطاقة الكهربائية، تدعم تحقيق أهدافها الاستراتيجية في تعزيز البنية التحتية لتلك القطاعات الحيوية، وتضمن موثوقية واستدامة الخدمة في مختلف أنحاء شمال الإمارات. وتلبي المنشآت الجديدة الطلب المتزايد على الخدمة نتيجة النمو السكاني الكبير الذي تشهده تلك المناطق، فضلاً عن دعم جهود التنمية والتطوير الجارية في جميع مناطق الشمال.
وأكَّد المُهندس يُوسف أحمد آل علي، الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للماء والكهرباء، أن افتتاح ثلاث محطات توزيع طاقة جديدة في كل من عجمان والفجيرة، إلى جانب محطة ضخ بمركز الغيل لتخزين وتوزيع المياه في رأس الخيمة، خُطوة على طريق تحقيق رؤيتنا الاستراتيجية التي تُركز على تعزيز البنية التحتية لقطاعي المياه والطاقة الكهربائية، مُشيرًا إلى أن تلك الرؤية لا تهدف إلى الاستجابة للحاجات السكانية ومُتطلبات التنمية في شمال الإمارات فحسب، بل أيضًا إلى دعم مُجمل أهداف التنمية في دولة الإمارات العربية المتحدة، والإسهام بفاعلية في تحقيق رؤيتها بشأن التنويع الاقتصادي المُستدام.
شملت محطات توزيع الطاقة التي تم تدشينها في عجمان، كل من محطة الحميدية الرئيسية جهد 132/11، باستثمـــار يبلغ 137 مليــون درهــــــم، والتي حلَّت محل المحطــة القديمــة التي كانــت تحمل نفــس الاســـم، ومحطة محمد بن زايد الفرعية الجديدة جهد 33/11 في منطقة محمد بن زايد السكنية، باستثمار يبلغ 61 مليــــون درهــــم. أما في الفجيرة فتم تطوير محطة النجيمـــات الرئيــســيـــة بأحدث التقنيـــات والمعـدات مقابل نحو 122 مليون درهم.
وتعمل المحطات الجديدة في معظمها آليًا وبدون الحاجة الضرورية لتواجد المُشغِّلين في الموقع، كما يمكن مراقبتها والتحكم فيها عن بعد باستخدام تقنيات متقدمة تنخفض من خلالها الحاجة إلى أعمال الصيانة الدورية، الأمر الذي يوفر مُرونة تشغيلية أكبر. فضلاً عن ذلك، تم تحديث الأنظمة التي تُطيل من العمر التشغيلي المُتوقع لمُحولات الطاقة.
وستخدم كل من محطتي الحميدية في عجمان، والنجيمات في الفجيرة، نحو 15 ألف وحدة في منطقتها، بما في ذلك بعض المُجمَّعات السكنية ومراكز التسوق، في حين ستوفر محطة محمد بن زايد في عجمان الطاقة لحوالي 2500 وحدة سكنية وتجارية متنوعة.
من جهة أخرى، وعلى مستوى قطاع المياه، تم في رأس الخيمة افتتاح محطة ضخ المياه بمركز الغيل لتخزين وتوزيع المياه، بتكلفة استثمارية تبلغ نحو 122 مليون درهم. وستلعب تلك المحطة دورًا محوريًا في رفع كفاءة توزيع المياه إلى أذن والغيل وشوكة وكدرة ومصفوت ومزيرع في المنطقة الوسطى، فضلاً عن بعض المناطق الأخرى التابعة لإمارة الشارقة، مثل الذيد ومليحة والمدام وحمدة.


مقالات مشابهة

  • نجل فؤاد المهندس يكشف 4 أحداث أحزنت والده في نهاية حياته (شاهد)
  • نجل فؤاد المهندس: 4 أحداث أحزنت والدي في نهاية حياته
  • 243 مليار جنيه إجمالي التمويل الممنوح من الجهات الخاضعة للرقابة المالية نهاية الربع الثاني 2024
  • لـ60%.. انخفاض حصة النفط من إجمالي إيرادات دولة عربية
  • "يكتفي بـ 5 ألاف" .. إجمالي إيرادات فيلم أهل الكهف بالأمس
  • "600 ألف" حصيلة إيرادات فيلم إكس مراتي بالسينمات
  • بنسبة نمو 35%.. إيرادات المصرية للاتصالات تحقق 38 مليار جنيه
  • خلال 6 أسابيع.. فيلم «x مراتي» يتخطى 71 مليون جنيه بالسينمات
  • “الاتحاد للماء والكهرباء” تُدشِّن أربع منشآت جديــدة باستثـمار إجمالي يبلــغ 422 مليــون درهم
  • 26.5 مليون دينار إجمالي تداولات شقق التمليك منذ بداية العام