علق  الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، علي لقاء وزير الصحة اليوم مع طبيبة مستشفى المراغة، حيث قال إن المشكلة انتهت والوزير يؤكد على تقديره الكامل للكوادر والأطقم الطبية، فالوزير بابه مفتوح في أي وقت، مع الحرص على تقديم الأداء الجيد في العمل لخدمة المواطن.

اختلال عجلة القيادة.

. تفاصيل إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب سيارة في الجيزة الكنيست يصادق بالقراءة الأولى على تصنيف "أونروا" منظمة إرهابية


وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة صدى البلد، أنه تم وضع برنامج متكامل لمدة 6 أشهر للمرور على المنشآت الصحية في 4 محافظات بالصعيد، ووضع حل للمشكلات الصحية لجميع المواطنين.

واستقبل الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، اليوم الإثنين، الدكتورة سمر أنور، التي تعمل طبيبة في مستشفى المراغة المركزي وأسرتها، تقديرا لأهمية دور الأطباء في منظومة الصحية.

وخلال اللقاء، أكد الدكتور خالد عبدالغفار، تقديره التام لأطباء مصر على تقديره التام لأطباء وطبيبات مصر والفريق الطبي كافة، والعمل على توفير كافة السبل التي تكفل لهم أداء مهام عملهم على الوجه الأكمل، وفقا للمعايير العالمية المتعارف عليها، وما يستحقونه من تقدير واحترام.

 وسبق أن قدّم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اعتذارًا للطبيبة الذي جرى تعنيفها خلال الجولة المفاجئة لمحافظ سوهاج اللواء عبد الفتاح سراج بمستشفى المراغة المركزي.

ماذا حدث لطبيبة سوهاج.

اثارت الجولة الميدانية المفاجئة التي أجراها اللواء عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج بمستشفى المراغة المركزي، انتقادًا من نقابة الأطباء، فيما اعتبرته أنها تضمنت "تعاملًا غير قانوني" مع عدد من الأطباء داخل المستشفى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدكتور حسام عبد الغفار الصحة والسكان وزير الصحة

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يلتقي رئيس جهاز الاستثمار الداخلي لبحث سبل التعاون

التقى اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اللواء حسام جعفر رئيس الإدارة المركزية لجهاز الاستثمار الداخلي بالهيئة العامة للاستثمار، بحضور الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، والدكتور أحمد عزيز المستشار العلمي للمحافظة، ومدير فرع هيئة الاستثمار بالمحافظة، ومدير إدارة الاستثمار بالديوان العام.

تناول اللقاء بحث سبل التعاون المشترك، ومناقشة الفرص الاستثمارية الواعدة التي سيتم طرحها بالمحافظة، والتي تشمل " المشروعات الانتاجية، و استراحة كبار الزوار، وموقع سينما أوبرا "، وغيرها من الفرص الواعدة، كما ناقش الاجتماع سبل تيسير الإجراءات على المستثمرين؛ والعمل على تسريع وتيرة دعم الاستثمار، والاتصال المباشر مع المستثمرين.

وأوضح سراج، أنه سيتم طرح مجموعة من الفرص الاستثمارية بنظام المشاركة، وعدد من الفرص بنظام حق الانتفاع، مشيرا إلى أن الفرص الاستثمارية بسوهاج تتميز بالتنوع ومنها " زراعية وصناعية، و فندقية، وترفيهية ".

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة
  • محافظ سوهاج يلتقي رئيس جهاز الاستثمار لمناقشة الفرص الاستثمارية بالمحافظة
  • محافظ سوهاج يشدد على سرعة الانتهاء من تطوير المجزرالعمومي
  • محافظ سوهاج يلتقي رئيس جهاز الاستثمار الداخلي لبحث سبل التعاون
  • تكليف الدكتور أحمد ابو العطا وكيلًا لوزارة الصحة بالأقصر
  • الدكتور محمد يوسف عبد الخالق وكيلاً لوزارة الصحة بقنا
  • تكليف الدكتور محمد يوسف عبدالخالق مديرًا لمديرية الصحة بقنا والدكتورة سمر عاطف وكيلًا للمديرية
  • تقاصيل لقاء الدكتور إسماعيل كمال بوفد شركة إيزرى شمال إفريقيا
  • الصحة تعلن مصادقة مجلس الخدمة على تعيين خريجي ذوي المهن الصحية
  • عاجل| الدكتور خالد عبدالغفار يعتمد حركة قيادات وزارة الصحة والسكان