يستعد الكينج محمد منير، لإحياء حفلًا غنائيًا ضخمًا في عروس البحر الأبيض المتوسط، والمقرر إقامتها يوم الخميس الموافق 22 أغسطس المقبل، وأعلن عن الحفل عبر حسابه بمنصة تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام».


وروج الفنان محمد منير عن الحفل حيث نشرالبوستر الدعائي للحفل، وعلق عليه قائلًا: «جمهور إسكندرية العظيم وحشتوني.

. حبيت أبدأ الصيف معاكم من مدينة الصيف، البحر والذكريات إسكندرية، مستنيكم يوم الخميس 22/8/2024».

 

تصريحات محمد منير في مهرجان العلمين

 

تحدث الكينج محمد منير في تصريحات تليفزيونية على قناة إكسترا نيوز: "أنا معنديش جديد في استعداداتي، ولكن أنا بعرف عنوان وشكل الحفلة بشكل عام، وأنا لما ببص لعيون الناس بعرف هما عايزين أغنية إيه".

 

وتابع: "وأنا طبعا سعيد إني هشارك إن شاء الله مع شباب مصر، وشباب مصر في الوقت الحالي والظروف اللي إحنا فيها محتاج لقليل من البهجة ومزيد من التفاؤل".

 

وأضاف: "همي الأول والأخير إن إحنا نحس جميعا من أكبر واحد في مصر لأصغر طفل إن احنا سعداء بالحفلات اللي بتجري، لأن مصر محتاجة فرحة والغناء أسهل للفرحة".

 

وأوضح محمد منير أن الشباب يحتاجون إلى الفرحة ومن يدخل إليهم البهجة والتفاؤل بالحياة، وهو دور الفن وما يقدمه مهرجان العلمين بقوة خلال فعالياته.

 

وأكد محمد منير، أن الغناء هو من أسهل الطرق لتحقيق السعادة لجميع الفئات العمرية سواء الأطفال أو الشباب أو كبار السن، لإنه يدخل القلب وينشر الفرحة.

 

وأشار إلى أن حفلته الليلة تضم العديد من الجنسيات المختلفة وليس المصريين فقط، لافتًا إلى أن بحضورهم الحفل فإنهم بذلك قد حصلوا على الجنسية المصرية لأن الغناء فى مهرجان العلمين يأتي احتفالا بمصر بأكملها.

 

وأكد محمد منير على عروبته ووطنيته "أنا وطني مصري غير مشكوك في أمره وعروبيتي 100%، بدليل أن الجمهور من كل الوطن العربي سيشارك في الحفل، وأنا سعيد بالجمهور من كل أنحاء الوطن العربي، وأقول لهم أهلا وسهلا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد منير مهرجان العلمين البوستر الدعائي قناة إكسترا نيوز الكينج محمد منير الفنان محمد منير تصريحات تليفزيونية محمد منیر

إقرأ أيضاً:

إطلاق اسم أحمد السقا على مهرجان الإسكندرية المسرحي

أعلنت إدارة مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي (مسرح بلا إنتاج)، برئاسة الفنان إبراهيم الفرن، والفنان أحمد سمير، عن تسمية الدورة الرابعة عشرة من المهرجان باسم الفنان أحمد السقا. ستقام فعاليات هذه الدورة في مدينة الإسكندرية من 20 إلى 26 سبتمبر الجاري، تحت رعاية وزارة الثقافة والدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة. يُذكر أن المهرجان تأسس عام 2008 على يد الدكتور جمال ياقوت، الرئيس الشرفي للمهرجان.

وعبر الفنان إبراهيم الفرن، رئيس المهرجان، عن سعادته قائلاً: “نحن فخورون بتسمية هذه الدورة باسم الفنان الكبير أحمد السقا، الذي يُعد من أبرز رموز الفن المصري المعاصر. يمتلك السقا تاريخًا حافلًا في الدراما بأنواعها المختلفة، ويُعد أحد أهم نجوم التمثيل في مصر. بدأ مسيرته الفنية على خشبة المسرح، حيث تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية وقدم العديد من المسرحيات البارزة، إلى جانب عدد كبير من الأعمال السينمائية والتلفزيونية الهامة في تاريخ الفن المصري”.

وأكد أحمد سمير مدير المهرجان، أن الهدف الرئيسي للمهرجان هو تقديم تجربة مسرحية فريدة، تركز على الإبداع دون قيود إنتاجية، مما يتيح للمبدعين تقديم أعمالهم الفنية بحرية تامة، وينبع هذا المهرجان من حرص وزارة الثقافة المصرية على تقديم أعمال فنية تتماشى مع الواقع وتتحاور مع قضاياه، وتسعى لتشجيع الشباب على الأعمال الثقافية الجادة، التي تهتم بتبادل الثقافات والاختلاط بين الشعوب عربيًا ودوليًا ونقدم خالص الشكر لشركاء النجاح من الجهات الداعمة للمهرجان وهى وزارة الثقافة المصرية، مكتبة الإسكندرية، الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بالإسكندرية، مركز الجزويت الثقافي. وأشار تامر طه مدير المركز الصحفي للمهرجان أن هذه الدورة تعد فرصة رائعة لعشاق المسرح للاستمتاع بعروض متميزة ومتنوعة، والتفاعل مع فنون المسرح من مختلف أنحاء العالم؛ حيث يشارك في هذه الدورة من المهرجان 19 عرضًا، بواقع أربعة عروض مصرية، و15 عرضًا من 13 دولة خارج مصر وهي (الأردن، إسبانيا، تونس، إيطاليا، الجزائر، الكويت، الإمارات، البرازيل، بولندا، السودان، لبنان، سوريا، وفرنسا)، وتقام العروض على عدد من مسارح الإسكندرية، ويتضمن المهرجان عددًا من الورش المهمة، بالإضافة لتكريمات لعدد من نجوم الفن، وسيتم الإعلان عن تفاصيل الورش ولجان التحكيم والمكرمين في وقت لاحق.

بوابة الأهرام

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • العاقل والجاوي وبن محفوظ يدشنون مهرجان العودة إلي المدارس ويطلعان على ترميمات قاعة اجتماعات تربية المعلا
  • شواطئ الإسكندرية تستقبل المصطافين قبل بدء العام الدراسى الجديد وانتهاء فصل الصيف
  • إطلاق اسم أحمد السقا على مهرجان الإسكندرية المسرحي
  • في نهايات الصيف.. رامي جمال مع جمهور الإسكندرية (الموعد والمكان)
  • جامعة طنطا تحتفل بتنظيم مهرجان ختام الأنشطة الطلابية وتكريم المبدعين 2024
  • المطرب المصري محمد منير في رحلة علاجية بفرنسا
  • جامعة طنطا تحتفل بتنظيم مهرجان ختام الأنشطة الطلابية 2024
  • في هذا الموعد حفل عمر خيرت في الشيخ زايد.. تفاصيل
  • غدًا.. كارمن سليمان تختتم موسم الصيف بـ "هنا هنا"
  • بالموسم الفني الجديد..روائع الموسيقى العربية في أوبرا الإسكندرية