يستعد الفنان تامر حسني لإحياء حفلًا غنائيًا ضخمًا ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية يوم الجمعة 26 يوليو من الشهر الجاري، كما يستعد جمهوره لسماع باقة كبيرة ومتنوعة من أغانيه.

وسوف يشهد الحفل العديد من المفاجأت الكبيرة التى يجهزها تامر حسني لجمهوره، من عرض الألعاب النارية الضخم لأحمد عصام، والرقصات المختلفة التي سوف يقدمها مع الفرقة، وخصوصًا أن مسرح u arena مجهز على أعلى مستوى ليستمتع كل الحضور.

ومن المفاجأت التي سوف يشهدها الحفل هى بداية دخول تامر حسني للحفل، وسوف تكون مختلفة كثيرًا، حيث دخب العام الماضي حفل في مهرجان العلمين معلقًا على الأحبال ودخل من فوق المسرح، وهذا العام سوف تكون بداية الحفل مختلفة كثيرًا.

 

موعد حفل الفنان تامر حسني
 

 

ومن المقرر أن يبدأ حفل تامر حسني في تمام الساعة 10 مساءً، ويستمر حتى الساعة 11:59 مساءً، وفق موقع تذكرتي يوم الجمعة المقبل الموافق 26 يوليو.



 

موعد حفل تامر حسني في مهرجان العلمين

 

وجاءت أسعار حفل تامر حسني أكثر من فئة في مهرجان العلمين، حيث وصل سعر الفئة الأولى إلى 80 ألف جنيه، وهي عبارة عن طاولة تضم 8 أفراد، أما الفئة الثانية تصل سعرها إلى 50 ألف جنيه، وهي أيضا طاولة ولكن تضم 6 أفراد فقط ( نفدت بالكامل)، «Regular» يصل سعرها إلى 600 جنيه، والفئة الثانية «Fan bit»، يصل سعرها إلى 850 جنيه.

 

 

شروط حضور حفل تانر حسني في مهرجان العلمين

 

ممنوع دخول المأكولات والمشروبات لمكان الحفل.

لا يمكن استبدال أو استرجاع تذاكر الحفل.

​​​​​غير مسموح بالدخول والخروج من مكان الحفل بشكل متكرر.

غير مسموح بدخول الحفل بعد غلق الأبواب.

 

وعلى الراغبين في حجز تذاكر حفل تامر حسني في مهرجان العلمين الدخول إلى موقع تذكرتي لحجز تذاكر الحفل «أون لاين»، أو التوجه إلى أحد منافذ بيع تذكرتي الموجودة في مختلف الأنحاء.

وكانت أعلنت شركة تذكرتي عن إقبالا كبيرا لحجز فعاليات وحفلات مهرجان العلمين الجديدة، وخاصة لحفل تامر حسني ضمن المهرجان، حيث نفدت تذاكر الفئة الثانية من حفل تامر حسني، ويكون سعر التذكرة 50 ألف جنيه لـ 6 أفراد.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تامر حسني الفنان تامر حسني حفل تامر حسني أسعار حفل تامر حسني مهرجان العلمين تذاكر حفل تامر حسني فعاليات مهرجان العلمين حسنی فی مهرجان العلمین حفل تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

انضمام أحمد وفيق  للهيئة العليا لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما

أعلنت إدارة مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما لمؤسسه و رئيسه د. أسامة رؤوف عن انضمام  الفنان أحمد وفيق إلى أعضاء الهيئة العليا للمهرجان بالدورة السابعة،  والتي من المقرر عقدها في الفترة من 1 : 5 أكتوبر المقبل تحت رعاية وزارة الثقافة برئاسة د. أحمد فؤاد هنو. 

المركز القومي للمسرح يحتفي بعيد ميلاد ريهام عبد الغفور من هو أحمد وفيق؟

الفنان أحمد وفيق، خريج كلية التجارة جامعة المنصورة، حيث شارك بالتمثيل وتصميم الديكورات بفريق المسرح الجامعي،  ‏وحصل على جائزة مستوى الجامعات، وعمل في مسرحيات، “بكره، ودستور يا اسيادنا، وحوده كرامه”.

وكانت بدايته المسرحية مع ‏الفنان محمد صبحي، و اختاره الفنان جلال الشرقاوي للمشاركة في إحدى ‏مسرحياته، وكذلك المخرج يوسف شاهين ورشّحه لبطولة فيلم “الآخر” عام 1999 م،  ثم فيلم “سكوت هنصور”، لينطلق ‏منها إلى عالم احتراف الفن بالمسرح والسينما والدراما ويقدم شخصيات متميزة  ومتنوعة ومن أعماله بالدراما  التلفزيونية : علي مبارك،  ريش نعام، في غمضة عين، تحت السيطرة، الاختيار بالجزء الأول  والثالث،  جميلة، سره الباتع. 

ومن أفلامه  بنتين من مصر، العاصفة، دكان شحاتة، هروب اضطراري.

مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما 

الجدير بالذكر أن الدورة السادسة من مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما شارك فيها أكثر من 24 دولة من جميع أنحاء العالم ومنها الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان، وتونس، والجزائر، والعراق، والسودان، و إيطاليا، والأرجنتين، وألمانيا، وفلسطين، والمغرب، بالإضافة إلى منصة  الحكواتي و منصة شاشة المونودراما، وشاركت بها فرنسا وجورجيا والمكسيك  والكويت و حلت دولة السودان ضيف شرف و تم تكريم عدد من القامات الفنية من مصر و العالم منهم الفنان الكبير محمد صبحي من مصر و سعادة محمد سعيد الظنحاني من الإمارات.

مقالات مشابهة

  • أسعار تذاكر حفل فرقة درجي في ساقية الصاوي
  • التفاصيل الكاملة لحفل فرقة الكيان قبل انطلاقها
  • العاقل والجاوي وبن محفوظ يدشنون مهرجان العودة إلي المدارس ويطلعان على ترميمات قاعة اجتماعات تربية المعلا
  • انضمام أحمد وفيق  للهيئة العليا لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • الليلة .. تامر عاشور مع جمهور جدة (موعد بدء الحفل وتعليمات الدخول)
  • وظيفة براتب 42 ألف جنيه شهريا بالسفارة الأمريكية.. اعرف التفاصيل
  • جامعة طنطا تحتفل بتنظيم مهرجان ختام الأنشطة الطلابية وتكريم المبدعين 2024
  • جامعة طنطا تحتفل بتنظيم مهرجان ختام الأنشطة الطلابية 2024
  • فيلم مقسوم يمثل مصر في مهرجان كازابلانكا للفيلم العربي
  • تبدأ من 42 دولار.. أسعار تذاكر حفل تامر عاشور وإليسا في دبي