تفقد الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية اليوم سير العمل بمشروعي الكوبري الرابط بين شارع السادات 45 سابقًا والطريق الدولي، ومشروع توسعة الكورنيش، للوقوف على نسب تنفيذ المشروعين جاء ذلك بحضور، جميع الجهات التنفيذية القائمة على تنفيذ المشروعين.

وخلال تفقده لمشروع الكوبري الرابط، وجه بضرورة وضع لوحة استرشادية بمحيط المشروع لتعريف المواطنين بأهميته ومعدلات تنفيذه وتوقيتات الانتهاء منه، كما استمع سيادته إلى شرح تفصيلي للمشروع من القائمين على تنفيذه والاستشاري الهندسي للمشروع كما كلف محافظ الإسكندرية شركة نهضة مصر، بالقيام برفع كفاءة النظافة بمحيط المشروع.

وأثناء تفقده، مشروع توسعه الكورنيش، شدد محافظ الإسكندرية على ضرورة مراعاة الشكل الجمالي للكورنيش، كما تابع سيادته الموقف التنفيذي مع المشرفين على المشروع من وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، مشيداً بما تم تحقيقه في المشروع حتى الآن وجودة الأعمال الهندسية التي تم تنفيذها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإسكندرية محافظ الإسكندرية الكورنيش الطريق الدولي شارع السادات شارع 45 محافظ الإسکندریة

إقرأ أيضاً:

وزير قطاع الأعمال يتفقد مشروع «جراند فيو سموحة» بالإسكندرية

أجرى المهندس محمد شيمي وزير قطاع الأعمال العام، جولة تفقدية لمشروع «جراند فيو سموحة» السكني والتجاري التابع لشركة الإسكندرية للاستثمارات والتنمية العمرانية التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير، في إطار الزيارات الميدانية المستمرة والوقوف على معدلات تنفيذ مختلف المشروعات بالشركات التابعة.

الوحدات السكنية والتجارية

تفقد المهندس محمد شيمي، المقر الإداري وأقسام المبيعات وخدمة العملاء، ومختلف مكونات المشروع ومعدلات التنفيذ ونماذج من الوحدات السكنية والتجارية، وتابع موقف تسليم الوحدات للعملاء وأبرز التحديات، والتقى عددا من السكان والعملاء واستمع إلى طلباتهم.

ضغط الجدول الزمني لإنجاز المشروع

ووجه الوزير بتسريع وتيرة العمل وضغط الجدول الزمني لإنجاز المشروع وتوصيل المرافق والتحسين المستمر لخدمة العملاء والتواصل الدائم معهم وتخصيص خط ساخن والالتزام بمعايير الجودة، وتعزيز إجراءات السلامة والأمان، وذلك بحضور الدكتور أيمن مختار العضو المنتدب التنفيذي للشركة القابضة للتشييد، والمهندس أيمن أبو بكر رئيس شركة الإسكندرية للاستثمارات.

ويشار إلى أن المشروع يتميز بموقع وإطلالة مميزة على نادي سموحة ونادي الجياد ومحور 14 مايو أحد الطرق الرئيسية بالإسكندرية، ويمتد على مساحة 21 ألف متر مربع، ويتكون من 13 برجا تضم نحو 800 وحدة سكنية بالإضافة إلى 150 وحدة تجارية.

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة ويتابع مدى الالتزام بتعريفة الركوب
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة
  • وزير قطاع الأعمال يتفقد مشروع «جراند فيو سموحة» بالإسكندرية
  • وزير قطاع الأعمال يتفقد مشروع "جراند فيو سموحة" بالإسكندرية
  • غداً.. وزير التموين يتفقد المستودع الاستراتيجى والصوامع بالفيوم
  • محافظ الفيوم يبحث الحلول الإيجابية لمعوقات تنفيذ الأعمال بالقطاعات
  • وزيرة التنمية المحلية توجه بالإسراع في تنفيذ مشروعات مصرف كيتشنر
  • وزير الإسكان يتفقد منطقة الزيتونة بسانت كاترين.. يؤكد: تنفيذ الأعمال على أعلى مستوى
  • مجلس الوزراء يبحث مع وزيرة التنمية المحلية تنفيذ المشروع القومي للتنمية البشرية
  • عبد الغفار يناقش تنفيذ المشروع القومي للتنمية البشرية مع وزيرة التنمية المحلية