ظهرت علامات عدم الرضا على إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، بعد قرار  السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأحمر بتغييره في مباراة اليوم أمام بيراميدز.

ولجأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي إلى دكة بدلاء فريقه في الدقيقة ٦٨ بإشراك محمد مجدي أفشة بدلًا من إمام عاشور.

بالفيديو.. مصطفى فتحي ينفعل على مدرب بيراميدز ويرفض مصافحته بعد استبداله أمام الأهلي الأهلي ينهي الشوط الأول متقدما على حساب بيراميدز بهدف نظيف

وظهرت علامات عدم الرضا على وجه إمام عاشور بعد قرار المدرب السويسري بإخراجه من ملعب المباراة.


ويتقدم الأهلي على بيراميدز حاليا بهدف نظيف سجله الفلسطيني وسام أبو علي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى مصطفى فتحي المدرب السويسري السويسري مارسيل كولر مارسيل كولر الفلسطيني وسام أبو على إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

3 مشاجرات لـ إمام عاشور بسبب زوجته.. أزمات تقود لاعب الأهلي لقفص الاتهام ‏

تعددت مشاجرات إمام عاشورلاعب النادي الأهلي، وذهب في بعضها إلى قسم الشرطة، وأخرى وصلت للمحاكم، وثالثة انتهت بتوبيح في حفل زفاف، وكلمة السر في جميعها، زوجته " ياسمين حافظ".

مشاجرة  إستبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر إمام عاشور يعتدي بالضرب على أحد المعازيم في حفل زفاف مروان عطية|ما السبب  الأولى    

تورط إمام عاشور في مشاجرة بسبب زوجته، في مايو 2023،  حيث كان في فترة علاج، وذهب برفقة شريكته "ياسمين"، إلى أحد المولات.  

 

نشبت مشاجرة بطلها إمام عاشور وزوجته، و4 أشباب يحملون جنسية إحدى الدول العربية، وتطور الأمر حتى تدخل الأمن واصطحبهم إلى قسم الشرطة، ليتصالح الطرفين تحت أنظار رجال المباحث. 

مشاجرة إمام عاشور الثانية   

انتشر  فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لإمام عاشور برفقة زوجته في حفل زفاف اللاعب مروان عطية، كانت "ياسمين" تقف أمام العرسان أثناء رقصة "السلو"، ومنسجمة مع أجواء الرقصة.

وبعد أثار إمام عاشور فوضى وانفعل على أحد الحاضرين في حفل الزفاف، وقال له بنبرة غاضبة " ابعد عن مراتي". 

إمام عاشور وزوجته إمام عاشور وزجته

تدخل رجال الأمن سريعا وسيطروا على الموقف، وأبعدو إمام عاشور وزوجته، والحاضر الذي صب عاشور غضبه عليه، ليعود بعدها لاعب الأهلي للاحتفال مع زوجته مرة أخرى.

ورجح المتابعين أن إمام عاشور اعتقد أن الشخص الذي كان يقف خلف زوجته صورها، مما دفعه لافتعال مشاجرة معه.

مشاجرة إمام عاشور الثالثة 

وقعت مشاجرة بين إمام عاشور، وأفراد أمن في مول شهير بأكتوبر، وتعدى فيها لاعب الأهلي على أحد العاملين، حسب زعمه، والسبب " تحرش بمراتي"

حرر إمام عاشور محضرًا في قسم الشرطة ضد فرد الأمن، واتهمه بتعديه عليه بالضرب وومعاكسة زوجته،  وتقدم فرد الأمن أيضًا بمحضر ضد إمام عاشور، واتهمه بأنه تعديه عليه بالضرب ووتسبب في سقوطه أرضًا.

مشاجرة إمام عاشور مع فرد أمن المولاعترافات زوجة إمام عاشور في النيابة   

قالت زوجة إمام عاشور، أنها كانت برفقة عائلتها في المول عندما قامت مجموعة من الشباب بملاحقتها وتوجيه عبارات مسيئة إليها، الأمر الذي أثار خوفها وقلقها. وقد حاول شقيقها التدخل لحمايتها، إلا أن المجموعة لم تتوقف عن تصرفاتها المستفزة.

وأضافت "ياسمين" أنها قامت بإبلاغ زوجها بما حدث، والذي توجه على الفور إلى المول لمواجهة الموقف، ولكن، تفاجأ إمام عاشور برد فعل أمن المول الذي لم يتعامل بجدية مع الشكوى، مدعياً أن مثل هذه الحوادث متكرره.

اعترافات إمام عاشور 

قال إمام عاشور في التحقيقات، إنه تلقى اتصال من زوجته تخبره بتعرضها للتحرش، في مول شهير بأكتوبر، وشقيقها يحاول أن يشتبك مع عدد من الشباب.

وتابع تواصل مع معتز شقيق زوجتي وأخبرته أن يبلغ مشرفين الأمن بالواقعة ليتحفظوا على الشباب حتى وصولي لعمل محضر في قسم الشرطة.

وأردف عاشور أمام النيابة العامة، وصلت لجراج المول ووجدت زحام من الجماهير وكانوا يسيرون خلفي، ولم أجد الشباب المتحرشين بحوزة الأمن.

سألت مشرفي الأمن " فين الشباب؟"، لينهاني مسؤول في المول عن رفع صوتي، ويطلب من أن أهدأ، وزوجتي تعرضت للمعاكسة قبل دقائق في هذا المكان.

وعن المشاجرة ذكر إمام عاشور أنه  كان هناك 4 أشخاص يرتدون زي الفندق ويمسكون هواتفهم ويصورا، طلبت من أحدم عدم التصوير، وحدث تزاحم  فسقط "عبد الله" مشرف الأمن أرضًا دون أن ألمسه.

مشاجرة إمام عاشور مع فرد أمن المولأقوال مشرف الأمن في واقعة إمام عاشور 

علق عبدالله مدبولي، فرد أمن أحد المولات في الشيخ زايد، على إحالة اللاعب إمام عاشور، لاعب فريق النادي الأهلي، إلى محكمة جنح الجنايات.

 وكانت نيابة الشيخ زايد، قد أحالت اللاعب إمام عاشور، لاعب فريق النادي الأهلي، إلى محكمة الجنح في الاتهامات الموجهة إليه بالتعدي على فرد أمن بالضرب في أحد المولات الشهيرة في منطقة الشيخ زايد.

قال فرد الأمن مدبولي إنه سعيد بهذا القرار من النيابة الذي وصفه بأنه إنصاف له، ويأمل أن تنصفه المحكمة أيضًا.

 وأضاف، الواقعة بالكامل موثقة بالفيديوهات، هو أن إمام عاشور تواجد في المول  الساعة 7 صباحًا بعد تعرض زوجته للمعاكسة في الرابعة فجرًا، وكشف أن واقعة المعاكسة كلها غير منطقية بحسب الروايات المتداولة.

 وتحدث أنه لم يتم منع إمام عاشور من الدخول، كما تحدث البعض، ولكن لاعب الأهلي وصل إلى البارك بكل سهولة، وحاول أن يستفهم منه عما حدث، ولكن اللاعب انهال عليه بالسب والضرب، وهو ما ظهر في الفيديو.

 كما أشار إلى أن إمام عاشور تعدى على آخرين ليس لهم علاقة بالواقعة، بسبب أن زوجته تم معاكستها، وكان يجب أن يتأكد من الواقعة من إدارة المول.

 واستكمل أنه منذ تلك الواقعة وهو بعيد عن المول من دون معرفة السبب، ويمارس مهنة المحاماة ولن يترك حقه في هذا الأمر، ولن يقبل بأي ضغوط ولن أتنازل عن حقي.

إمام عاشور لاعب النادي الأهلي  محاكمة إمام عاشور

حددت المحكمة المختصة يوم 5 أكتوبر أولى جلسات محاكمة إمام عاشور في التعدي على فرد أمن داخل مول بالشيخ زايد.

إمام عاشور بعد رحيل أحمد رفعت : لاعب الكرة نفسًا في المقام الأول طلبة: إمام عاشور تراجع بدنيًا بعد إصابته في مباراة نيوزيلندا

وأحالت النيابة العامة بالشيخ زايد برئاسة المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد وإشراف المستشار عمرو غراب المحامي العام لنيابات أكتوبر إمام عاشور لاعب النادي الأهلى إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنح بتهمة ضرب فرد أمن بمول في الشيخ زايد.

وواجهت نيابة زايد تحت إشراف المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة زايد أول وثاني، لاعب الكرة بالنادي الأهلي إمام عاشور بأقوال فرد الأمن في اتهامه بالتعدي عليه في خناقة المول، بادعاء تعرض زوجته للتحرش داخل المول.

مقالات مشابهة

  • 3 مشاجرات لـ إمام عاشور بسبب زوجته.. أزمات تقود لاعب الأهلي لقفص الاتهام ‏
  • مصر .. النيابة تحيل لاعب الأهلي إمام عاشور إلى المحاكمة
  • ظهور إمام عاشور في النادي الأهلي
  • مران الأهلي| إمام عاشور يخضع لجلسة علاج طبيعي
  • عاجل.. إحالة إمام عاشور نجم الأهلي إلى المحاكمة
  • عاجل.. نجم جديد ينضم لـ إمام عاشور في قائمة إصابات الأهلي (تفاصيل)
  • عاجل| صدمة لبيراميدز.. كولر يمنح الأهلي الضوء الأخضر لحسم هذه الصفقة
  • عاجل.. تحديد موقف إمام عاشور من مباراة الأهلي وجور ماهيا بعد إصابته
  • أول تحرك من الأهلي بعد إصابة إمام عاشور في المنتخب ومدة غيابه.. عاجل
  • عاجل.. الأهلي يوافق على طلب كولر ويفاجئ سامي قمصان بقرار جديد