كشفت الفنانة أمينة خليل، عن سبب تعاونها المستمر مع الفنان محمد ممدوح، حيث قالت: بنطلع من بعض حاجات حلوة وبنحب نشتغل مع بعض جدًا، بنحترم بعض وبنحترم شغل بعض، وبندي لبعض مساحة أن كل واحد يطلع أحسن ما عنده، والتكرار علمنا حاجات عن الأداء نفسه، وحاسة أن الحمد لله الناس مش زهقانة.

أحدث أعمال أمينة خليل

 

ومن ناحية اخري، تواصل أمينة خليل في الفترة الحالية تحضيراتها المنافسة في موسم دراما رمضان المقبل 2025، من خلال مسلسلها الجديد لام شمسية، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي، وايضا تنتظر عرض فيلم إكس مراتي، خلال الأيام القليلة المقبلة، ويشارك في بطولة العمل كل من الفنان محمد ممدوح، هشام ماجد، خالد كمال، وآخرين، والعمل من إخراج معتز التوني، وينتمي الفيلم لنوعية الأعمال الكوميدية.

 آخر أعمال أمينة خليل

 

وكان آخر أعمال أمينة خليل، هو فيلم «شقو» بطولة النجم عمرو يوسف، والذي تم عرضه في موسم عيد الفطر 202، بدور العرض السينمائية وحقق نجاحا كبيرا،فيلم «أنف وثلاث عيون» بطولة «ظافر العابدين، صبا مبارك، سلمى أبو ضيف»، بالإضافة إلى عدد من النجوم مثل جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر.

أعمال جمعت أمينة خليل ومحمد ممدوح

 

واجتمع محمد ممدوح، وأمينة خليل عام 2016، في بطولة مسلسل “جراند أوتيل”، وذلك كان أول تعاون بينهم، واجتمعا الثنائي مجددًا في مسلسل “لا تطفئ الشمس”، تم عرضه في رمضان 2017، وتعاون الثنائي في نفس العام 2017، في فيلم “الخلية”، من بطولة أحمد عز، أحمد صفوت، عائشة بن أحمد، أحمد صلاح حسني، سامر المصري، ريهام عبد الغفور، رانيا الخطيب، سلوى محمد علي، والعمل من إخراج طارق العريان.

اجتمعوا الثنائي مجددا في فيلم “122”، في نفس العام، ولكن في الدراما التلفزيونية، بمسلسل “قابيل”، في مسلسل “خلي بالك من زيزي”، تم عرضه في رمضان 2021، وبعد عاب اشتركا الثنائي سويًا في مسلسل “العائدون”، تم عرضه في رمضان 2022، وظهر محمد ممدوح كضيف شرف خلال أحداث مسلسل “الهرشة السابعة”، من بطولة أمينة خليل، ظهرت أمنية خليل كضيفة شريف ضمن أحداث مسلسل “رشيد”، من بطولة محمد ممدوح، واجتمعا في فيلم “شقو”، تم عرضه بدور العرض السينما في غيد الفطر المبارك 2024.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أمينة خليل الفنانة امينة خليل أمينة خليل و محمد ممدوح آخر أعمال أمينة خليل أمینة خلیل محمد ممدوح

إقرأ أيضاً:

«watch it» تطرح الإعلان الرسمي لمسلسل «انترفيو» بطولة رنا رئيس (فيديو)

طرحت منصة watch it الرقمية، الإعلان الرسمي لمسلسل «انترفيو» بطولة الفنانة رنا رئيس، المقرر عرضه يوم 11 سبتمبر الجاري، على المنصة، ويعد من أعمالها الأصلية.

ونشرت منصة watch it عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، الإعلان الرسمي للمسلسل، وكتبت: «بسبب انترفيو هيحصل كل ده، استنوا مسلسل #انترفيو من إنتاجات WATCH IT الأصلية يُعرض حصريًا ابتداءً من 11 سبتمبر».

View this post on Instagram

A post shared by WATCH IT (@watchit)

مسلسل انترفيو

وتدور أحداث مسلسل انترفيو، حول شخصية "نادين" التي تتجه إلى إحدى الشركات من أجل إجراء مقابلة، للعمل كمحللة بيانات بالشركة، ولكنها تقع في حب مالك الشركة، وتمر حياتها بمنعطف جديد يغير مجرى حياتها للأبد.

مسلسل انترفيو أبطال مسلسل انترفيو

مسلسل انترفيو، هو أولى بطولات رنا رئيس المطلقة، ويشاركها في بطولته كل من الفنان خالد شباط، مونيكا ألفونس، حازم إيهاب، نور بدر، سارة نور، ميدو عادل، منة سماحة، خالد جواد، وغيرهم، والعمل من تأليف أمينة مصطفى، وإخراج أحمد خالد أمين، وتدور أحداث العمل في إطار تشويقي.

اقرأ أيضاًwatch it تعلن عن موعد عرض مسلسل «انترفيو» بطولة رنا رئيس

قبل عرضه.. التفاصيل الكاملة لمسلسل «إنترفيو» بطولة رنا رئيس

بطولة رنا رئيس.. تفاصيل مسلسل «إنترفيو» وموعد عرضه على WATCH IT

مقالات مشابهة

  • قبل عرضه..تعرف على قصة تيتا زوزو
  • التفاصيل الكاملة لمسلسل "ديبو" بطولة محمد أنور قبل عرضه
  • إش إش .. الأبطال يواصلون تصوير أحداث المسلسل
  • أبرز أعمال ريهام عبد الغفور 2024.. وهل ستشارك في دراما رمضان 2025؟
  • تفاصيل مسلسل «برغم القانون» قبل عرضه على قناة ON
  • قبل عرضه.. إسعاد يونس تكشف عن موعد وقنوات عرض «تيتا زوزو»
  • «watch it» تطرح الإعلان الرسمي لمسلسل «انترفيو» بطولة رنا رئيس (فيديو)
  • قبل عرضه.. التفاصيل الكاملة لمسلسل «إنترفيو» بطولة رنا رئيس
  • معلومات عن مسلسل إنترفيو قبل عرضه.. أول بطولة مطلقة لياسمين رئيس
  • بطولة إيمان العاصي.. تعرف على قصة مسلسل «برغم القانون» قبل عرضه