دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تفاعل مستخدمون لمنصة إكس (تويتر سابقًا) مع لقطة مصورة تظهر لقاء علي البليهي، مدافع الهلال السعودي، مع عمر السومة، مهاجم العربي القطري، على هامش مواجهة ودية بين الفريقين، الاثنين.

قبل صافرة البداية وعند تواجد اللاعبين في ممر الملعب، صافح البليهي السومة وعانقه، قبل أن يتحدثان معًا، وبدت علامات السعادة على وجه الثنائي خلال اللقاء.

كما أظهرت لقطات أخرى عناق ياسين بونو، حارس مرمى فريق "الأزرق الهلالي"،  لعمر السومة.

وكان السومة، البالغ من العمر 35 عامًا، قد مثّل نادي أهلي جدة السعودي لمواسم عدّة، وسبق له مواجهة نادي الهلال في مناسبات مختلفة، قبل أن ينتقل إلى نادي العربي.

وتغلّب علي البليهي ورفاقه على زملاء عمر السومة بهدفين دون رد، في إطار التحضير للموسم المقبل 2025/2024.

السعوديةقطرعمر السومةنادي الهلال السعودينشر الاثنين، 22 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: عمر السومة نادي الهلال السعودي

إقرأ أيضاً:

“الجهاد” تدين الصمت العالمي والعربي إزاء المجازر “الصهيونية” في غزة والضفة

الثورة نت/

نددت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الخميس ، بأشد العبارات استمرار الصمت العالمي والعربي إزاء المجازر التي يرتكبها الجيش الصهيوني في قطاع غزة والضفة الغربية المحتلة، وكان آخرها المجزرة صباح اليوم،حيث ارتقى عدد من الشهداء في مخيم الفارعة جنوب مدينة طوباس.

وقالت الحركة في تصريح صحفي: “إن تصريحات وزير حرب الكيان، المشتبه به أمام المحكمة الجنائية الدولية، يؤاف غالانت، عن “جز العشب”، هي اعتراف بممارسة عمليات التصفية والاغتيال والإعدام، تضاف إلى سجله في ارتكاب جرائم حرب بحق أبناء شعبنا المدافعين عن أرضهم وبيوتهم ووجودهم وحقهم في مقاومة الاحتلال”.

وأشارت إلى أن الوقائع التي تكشف عنها ممارسات الكيان تُبين أن ما يقوم به من تدمير ممنهج للبنى التحتية، ومحاصرة المخيمات، تأتي في إطار مخطط معد مسبقاً لإجراء تغييرات سكانية في الضفة المحتلة، ما يشكل جريمة حرب جديدة تضاف إلى سجل الكيان المجرم.

وشددت الحركة على أنها ستواصل مقاومة كل مخططات العدو ومجرميه دفاعاً عن أرضنا وشعبنا ومقدساتنا، وسيسقط صمود شعبنا في غزة والضفة كل أوهام دعاة الأساطير.

وارتقى صباح اليوم ستة شهداء وإصابتين إحداهما حرجة، من جراء قصف الاحتلال سيارة قرب طوباس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وارتفعت حصيلة الشهداء في قطاع غزة، في حصيلة غير نهائية، إلى 40861، بينما ارتفعت حصيلة الإصابات إلى 94398 أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

مقالات مشابهة

  • لقطة بين رونالدو ومودريتش على هامش مباراة البرتغال وكرواتيا تلفت الأنظار
  • مفاجأة للشارع الرياضي السعودي.. جيسوس يقصي نيمار من قائمة الهلال.. والكشف عن السبب!
  • ردة فعل لاجامي على مستوى علي البليهي .. فيديو
  • جهود إغاثية متميزة.. "اتحاد جمعيات الصليب الأحمر" يكرم الهلال الأحمر السعودي
  • “الجهاد” تدين الصمت العالمي والعربي إزاء المجازر “الصهيونية” في غزة والضفة
  • المصري يلاقي بترول أسيوط وديًا استعدادًا لمباراة الهلال الليبي
  • "وزير الصحة" يتفقد ميدانيًا مقارّ ومراكز الهلال الأحمر السعودي في الطائف
  • الهلال السوداني ينهي الشكاوى المقدمة ضده في الفيفا
  • 485 مليون يورو تكلفة «قائمة» الهلال السعودي
  • إحنا البلد.. عبد الباسط حمودة وعمر كمال يطرحان أغنيتهما الجديدة