أوضحت جامعة الملك فيصل، أنه على جميع الطلبة المتقدمين للقبول في الجامعة للعام الجامعي ١٤٤٦هـ الدخول على النظام من خلال أيقونة بوابة القبول الإلكترونية.
وأكدت أن المتقدم الذي لم يتم ترشيحه للقبول في الدفعة الثانية ويرغب بالاستمرار في المفاضلة في الدفعة الثالثة، عليه الضغط على زر "تنشيط الطلب" في حال أراد الاستمرار في الدخول على المفاضلة للقبول في الدفعة الثالثة والأخيرة.


أخبار متعلقة بدء القبول الإلحاقي في جامعة الحدود الشمالية.. اعرف موعد الانتهاءضبط مخالفين لنظام البيئة في عسير وتبوك.. اعرف الأسبابوشددت الجامعة على أن عدم تنشيط الطلب سيؤدى إلى إغلاق ملف المتقدم ولا يحق له المنافسة في الدفعات اللاحقة.

#انفوجرافيك_كفو
إجراءات القبول للمتقدمين والمتقدمات للقبول في #جامعة_الملك_فيصل للعام الجامعي 1446هـ.
pic.twitter.com/aZVq3SPU6v— جامعة الملك فيصل (@KFUniversity) July 22, 2024القبول بالبكالوريوس والدبلوموأعلنت الجامعة، اليوم الاثنين، نتائج الدفعة الثانية للطلبة المقبولين والمقبولات في مرحلتي البكالوريوس والدبلوم (الانتظام) للعام الجامعي 1446هـ.
ويمكن الاطلاع على النتائج من خلال البوابة الإلكترونية للجامعة، وكذلك الاطلاع على التعليمات المتعلقة بهذه الدفعة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الدمام جامعة الملك فيصل التسجيل بالجامعات السعودية جامعة الملک فیصل للقبول فی

إقرأ أيضاً:

«جنوب الوادي» تحتفل بتخرج الدفعة الثانية من الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية

شهد الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، حفل تخرج الدفعة الثانية من الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية بقنا، بحضور الدكتور هشام عبد السلام رئيس الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني، والدكتور محمود محمد حسين منسق جامعة جنوب الوادي للجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية.

وأعرب الدكتور أحمد عكاوي رئيس الجامعة، عن سعادته بتخرج الدفعة الثانية من طلاب الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني بقنا حيث يعد التعليم أحد الأدوار الأساسية للجامعات، وأكد أن برامج الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني تمنح فرص تعليم غير تقليدية وتوفر للطالب ما يحتاجه لسوق العمل، وأضاف أن جامعة جنوب الوادي تتطلع إلى تعزيز التعاون والتوسع في برامج الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني ووجه الشكر للدكتور هشام عبد السلام وضيوف الجامعة والطلاب وأولياء الأمور.

وأكد الدكتور هشام عبد السلام أن تخرج الدفعة الثانية هو أحد ثمار التعاون بين الجامعتين حيث تؤدى جامعة جنوب الوادي دورا كبيرا في مجال التعليم والبحث العلمي والمشاركة المجتمعية في مجتمع جنوب الصعيد وأكد أهمية استثمار الطلاب للحصيلة المعرفية وضرورة الاستمرار في التعلم.

وأشاد الدكتور محمود محمد حسين منسق جامعة جنوب الوادي للجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية، بدعم الدكتور أحمد عكاوي لفرع الجامعة بقنا وتأسيسه لهذا الفرع وتوفير مختلف سبل الدعم كما أشاد بدور الدكتور هشام عبد السلام في توفير بيئة عمل متطورة وفعالة تساهم في تنمية مهارات الطلاب وتحدث عن الخدمات التعليمية التي يقدمها فرع الجامعة بقنا وأشار إلى المشاركة الفعالة في مختلف انشطة الجامعة.

تضمنت فعاليات الحفل عرض لفيلم تسجيلي لأهم أنشطة وإنجازات الجامعة، وفى ختام الحفل قام رئيس جامعة جنوب الوادي ورئيس الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية بتسليم الشهادات للخريجين طلاب الدفعة الثانية وعددهم ٥٢ طالبا وطالبة في تخصصات حاسبات وتكنولوجيا معلومات، إدارة اعمال.

وفي سياق آخر ناقش رئيس جامعة جنوب الوادى، العديد من مشروعات تطوير ورفع كفاءة البنية التحتية والصيانة وتمهيد الطرق بالجامعة، في اجتماع عقد بحضور الدكتور حسين محمد مغربى وكيل كلية الهندسة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة جميانة داود يوسف المدرس بقسم العمارة بكلية الهندسة بقنا والمهندس محمد كامل مدير عام الإدارة الهندسية ناقش رئيس الجامعة خلال الإجتماع تطوير وصيانة المنطقة المحيطة بمبنى رئاسة الجامعة وكيفية الاستفادة المثلى من المساحات الموجودة به وكذلك الاستفادة من المساحات الموجودة حول كلية العلاج الطبيعى والمدن الجامعية مع تطوير ورفع كفاءة الطرق المحيطة بالعديد من المبانى الجامعية ووضع خطة لرصف الطرق بالجامعة وطلاء المبانى والوصلات المنزلية لبعض مبانى كليات الجامعة، كما وجه رئيس الجامعة خلال الاجتماع الانتهاء من بعض بوابات الجامعة ومنها بوابة كليتى الطب البيطرى والزراعة، ووجه أيضا بدراسة عمل البوابة الشرقية لقطاع المستشفيات الجامعية.

مقالات مشابهة

  • السبت المقبل.. بدء العمل بتنسيق القبول بجامعة الأزهر وتسجيل الرغبات إلكترونيا
  • السبت القادم بدء العمل بتنسيق القبول بجامعة الأزهر وتسجيل الرغبات إلكترونيًّا
  • «جنوب الوادي» تحتفل بتخرج الدفعة الثانية من الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية
  • الأمير فيصل بن فهد بن مقرن يستقبل رئيس جامعة حائل المكلف
  • نائب رئيس جامعة الفيوم يعقد اجتماعًا استعدادًا لاستقبال الطلاب للعام الجامعي الجديد
  • احتفالية كبرى في ختام الأنشطة الطلابية بجامعة طنطا للعام الجامعي 2023 - 2024
  • جامعة الأقصر تعلن مواعيد الكشف الطبي بالكليات للعام الجامعي 2024/2025
  • جامعة سوهاج تحتضن احتفالية الدفعة الثانية من خريجي الجامعة المصرية الأهلية
  • جامعة بنها الأهلية تفتح باب القبول لطلاب مدارس النيل 2024 اليوم
  • شروط القبول في جامعة عمالية علاقات صناعية وفروعها بالمحافظات