"نار الانتقام من سنة واستغلال قعدة صلح باتت قاتلة".. مَثل شعبي شهير يقول "احذر عدوك مرة واحذر صديقك ألف مرة"، تكرر إثبات صحته مجددا بمنطقة عين شمس، التي لم يعيش قاطنيها في حالة استقرار وسكون منذ حالة الهرج التي طرأت على المنطقة بعد مقتل شاب يدعى كريم حسين، ويبلغ من العمر 31 سنة، بطريقة مفجعة على يد "صاحب عمره" برفقة أسرته وأمام أعين والدته التي باتت تشجع نجلها على استكمال مخططته وقتل الشاب كريم.

"حرقوا قلبي على ابن عمري"، بتلك العبارة المؤلمة على النفوس، بدأت والدة الشاب كريم في سرد كواليس وخفايا ما تعرض له على يد شاب اعتبره نجلها صديقه المقرب و"تحويشة العمر" لدرجة أنه طبع اسم صديقه على جسده من شدة تعلقه وحبه له، لكن كان جزاء حبه هو الغدر والقتل بدم بارد حتى يرضي غرور أسرته ويطفئ نار الانتقام المشتعلة بقلوبهم.

انتقلت محررة بوابة "الفجر" إلى محل ارتكاب الواقعة، وحاورت أسرة المجني عليه للوقوف على ألغاز مقتل الشاب كريم على يد صديقه وأسرته بمنطقة عين شمس.

الضحية حيلة شيطانية انتهت بجريمة

أوضحت والدة الشاب كريم، أن نجلها بيوم الحادث، ذهب لقضاء بعض الوقت برفقة أبناء عمه، وسط ترقب من المتهمين له، وإذ بهم يرون الشاب كريم الضحية بمفرده، حتى انتهزوا الفرصة، وإذ بهم يتوجهون نحو كريم، ويحاولون إقناعه للذهاب معهم، في "قاعدة صلح" لإنهاء الخلاف الذي بدأ بينه وبين صديقه أحمد، أحد المتهمين، وحاول كريم إقناعهم لينتظروا أبناء عمه ويذهبون جميعهم للتصالح، لكنهم قالوا له: "أنت خايف تيجي لوحدك..".

الضحية كريم سقط فريسة بين يديهم

أسقطت تلك الحيلة المخادعة الشاب كريم، وسقط فريسة لصديقه وأسرته، وذلك حينما ذهب الضحية برفقتهم، دون أن يحمل بداخله ثمة نوايا للغدر، لكنهم باغتوه فور وصولهم لمحل ارتكاب الواقعة، وسدد أحد المتهمين ضربة حادة على رأس المجني عليه مستخدما "سنجة"، وتلاها ضربات بـ "مطواة"، ولم يكتفوا بذلك بل صوبوا تجاهه طلق خرطوش، حتى سقط كريم قتيلا والدماء تسيل من حوله في كل اتجاه، ولاذ المتهمون بالفرار.

الجريمةسبب الجريمة خلاف من سنة

وعن سبب الواقعة، نوهت والدة المجني عليه "الفجر" عن أنه يعود منذ ما يقرب من سنة، حينما ذهب كريم برفقة صديقه أحمد وشقيقه عبده، وتتبعهم قوة أمنية من مكافحة المخدرات، وألقت القبض على كلا من عبده وكريم، وبعد سير التحقيقات، قضت المحكمة ببراءة كريم من تهمة حيازة مواد مخدرة، بينما عاقبت المتهم الثاني "عبده" بالسجن المشدد 7 سنوات بتهمة حيازة المخدرات.

أحد المتهمين 

 

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا
وحينها اعتقدت أسرة المتهمين أن كريم هو الذي ألقى "الطُعم" لسقوط نجلهم بقبضة الأمن، وبيتوا النية للانتقام منه.

ننشر صور ضحية القتل على يد صديق عمره بعين شمس "رفضت الخضوع له ولم يغتصبها".. ماذا حدث في قضية ضحية سائق أوبر الجديدة؟ الضحية "خناقة ستات"

وقبل الحادث بيوم، تشاجرت سيدات عائلة كريم "والدته وشقيقته"، مع عائلة أسرة صديقه أحمد، وتعدوا كلاهما على بعضهم البعض بالضرب والسب، وقالت والدة أحمد لوالدة كريم: "والله لحزنك على ابنك وأخليكي تشربي من دمه.. دول 7 سنين يا أم كريم..".

الضحية 

وحين وصول كريم للدفاع عن والدته وشقيقته، حاولا منعه قائلين له: "خلاص مفيش حاجة ده كانت خناقة ستات"، فتراجع كريم وذهب إلى مسكنه، وباليوم التالي أعد المتهمين خطة مُحكمة لإنهاء حياة كريم.

أحد المتهمين أسرة الضحية: سبوه مرمي في الشارع ودمه يتصفىالضحية والمتهم

واختتمت أسرة الضحية حديثهم لـ "الفجر"، وطالبوا بسرعة ضبط وإحضار المتهمين الهاربين من العدالة، والقصاص العادل والعاجل من كل شخص تسبب في إزهاق روح كريم بتلك الطريقة المفجعة، موضحين: "دول سبوه مرمي في الشارع ودمه يتصفى..".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مواد مخدرة القصاص حرق قاتل خلاف خطة تصالح السجن مخدرات حادث انتقام فيديو بوابة الفجر مقتل شاب السجن المشدد مكافحة المخدرات المجني عليه فيديو وصور السجن المشدد 7 سنوات حالة استقرار تحويشة تحويشة العمر قتل الشاب ضحية القتل أحد المتهمین الشاب کریم على ید

إقرأ أيضاً:

فيفي عبده لـ الفجر الفني: "دورى في العتاولة هيكون مفاجأة وأقوي من دور ثريا أبو الفضل في الحقيقة والسراب"

أعلنت أمس النجمة فيفي عبده، على المشاركة في مسلسل “العتاولة” الجزء الثاني والذي من المقرر عرضه في رمضان 2025، وفي هذا السياق تواصل الفجر الفني مع النجمة فيفي عبده وسؤالها عن الشخصية. 

 

فيفي عبده 

 

تصريحات فيفي عبده: 

 

 

وقالت فيفي لـ الفجر الفني: "شخصيتى في العتاولة هتكون مفاجأة والدور أقوي من دور ثريا أبو الفضل في الحقيقة والسراب، وكفاية اسم المسلسل اللى اسم على مسمى". 

 

 

 

وعن أكثر شئ حمسها للدور قالت: "أكتر حاجه حمستني للمشاركة في العمل ردود الأفعال القوية التى حققها الجزء الأول، وكمان مخرج العمل أحمد خالد موسي، ومعظم أبطال العمل أصدقائي وبحبهم وأشتغلت معاهم قبل كده زي طارق لطفي مثلا". 

 

 

واختتمت فيفي تصريحاتها: " يارب نعمل حاجة كويسة وتكون عودة قوية وتعجب الناس، وربنا يكتبلنا التوفيق أن شاء الله". 

   أحداث مسلسل العتاولة 

 

ودارت أحداث مسلسل العتاولة، في مدينة الإسكندرية، وجسد النجم أحمد السقا من خلاله شخصية نصار، وهو البطل التراجيدي، الذى يعيش صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل بعض المتغيرات في حياته.

 

فيفي عبده   أبطال العتاولة


 

شارك فى مسلسل العتاولة عددا كبيرا من نجوم الفن، منهم: أحمد السقا، وطارق لطفي، وزينة، ومي كساب، وسامي مغاوي، وهدى الأتربي، وحنان يوسف، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

مقالات مشابهة

  • حريق يلتهم محل أحذية ومخزن في الورديان بالإسكندرية ..فيديو وصور
  • كريم فهمي يوجه رسالة لـ ريهام عبد الغفور في عيد ميلادها
  • طفل عمره 4 سنوات يبهر المارة باحترافيته في لعب كرة القدم .. فيديو
  • والد الضحية يوجه رسالة أخيرة لنجل أحمد رزق: "مسامحك وربنا يفك ضيقتك"
  • رئيس الأركان يتفقد إجراءات التأمين على الاتجاه الاستراتيجي الشمالي الشرقي (فيديو وصور)
  • تطوّر جديد في أزمة مسلسل كريم فهمي
  • وسط دعاية إعلامية كبيرة.. الحوثيون ينفذون عملية إنزال جوي بطائرة هليكوبتر في ملحان ويغيثون 5 أسر فقط من بين 8 آلاف أسرة ”فيديو”
  • فيفي عبده لـ الفجر الفني: "دورى في العتاولة هيكون مفاجأة وأقوي من دور ثريا أبو الفضل في الحقيقة والسراب"
  • تجديد حبس العريس صاحب واقعة الخطف المزيفة بالمنصورة، و3 من أصدقائه 15 يومًا على ذمة التحقيقات بالدقهلية
  • الاستعانة بكلب بوليسي للبحث عن الأرواح العالقة تحت أنقاض انهيار عقار أرض الجولف (فيديو وصور)