CNN Arabic:
2024-09-06@21:02:04 GMT

بعد شد وجذب لـ 3 سنوات.. إجازة عرض فيلم الملحد في مصر

تاريخ النشر: 22nd, July 2024 GMT

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلن المنتج  المصري أحمد السبكي، عبر حسابه الرسمي في إنستغرام، الإثنين، أن فيلم "الملحد"... الذي أثار الجدل قبل عرضه"، سيجد طريقه للعرض أخيرًا، في دور السينما بمصر، منتصف شهر أغسطس/آب المقبل.

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed El Sobky - احمد السبكى (@ahmedelsoobky)

وكشف مخرج الفيلم محمد جمال العدل، أن إجازة عرض الفيلم، أتت بعد "شد وجذب، ومعاناة لمدة 3 سنين"، وذلك في تدوينةٍ نشرها في صفحته الشخصية عبر فيسبوك.

ويتناول فيلم "الملحد" من تأليف الكاتب المصري إبراهيم عيسى: “قضية التطرف الديني والإلحاد"، وتأثيراتها الاجتماعية، ويضم على  قائمة أبطاله: أحمد حاتم، محمود حميدة، حسين فهمي، صابرين، شيرين رضا، وممثلون كثر آخرون.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: السينما إبراهيم عيسى سينما

إقرأ أيضاً:

وزير التموين لـ مستثمرى العاشر: تنسيق بين الوزارات لدعم المستثمرين وجذب الفرص الاقتصادية

استقبلت جمعية مستثمرى العاشر من رمضان برئاسة الدكتور سمير عارف صباح اليوم الأربعاء، وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور شريف فاروق، لبحث المشكلات والمعوقات التى تواجه المستثمرين مع منظومة التموين والتواصل إلى حلول ناجحة لها.

وحضر الاجتماع من قيادات وزارة التموين، أحمد كمال معاون الوزير والتحدث الرسمى، وأحمد عصام معاون الوزير للشئون المالية والاتصال السياسى، والدكتور علاء ناجى رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، بالإضافة إلى حضور المهندس علاء عبد اللاه رئيس جهاز تنمية العاشر من رمضان.

بالإضافة إلى حضور قيادات جمعية مستثمرى العاشر من رمضان على رأسهم الدكتور سمير عارف رئيس مجلس الإدارة ونائبه الدكتور صبحى نصر وأيمن رضا الأمين العام والمهندس عادل اسماعيل أمين الصندوق والدكتورة هالة صلاح الدين مدير عام الجمعية.

حيث استهل الدكتور وزير التموين والتجارة الداخلية الاجتماع بالترحيب بأعضاء الجمعية، مؤكدًا على توجه الدولة خلال الفترة الحالية نحو تشجيع وتحفيز الاستثمارات في جميع المجالات، وتقديم كافة التسهيلات للمستثمرين مما يعزز من الشراكات الفعالة مع القطاع الخاص في مجالات التجارة الداخلية والصناعات الغذائية والبورصة السلعية وهي من القطاعات الهامة والحيوية.

وأشار الدكتور شريف فاروق - وزير التموين والتجارة الداخلية بأن هذا اللقاء يأتي في إطار خطة الوزارة في مجال مناقشة وطرح الفرص والمشروعات الاستثمارية والتجارية علي مختلف المستثمرين، في ظل وجود تعاون وتنسيق مشترك بين كافة الوزارات والجهات المعنية لدعم المستثمرين وجذب وتعظيم الفرص الاستثمارية والاقتصادية المتاحة علي أرض مصر في كافة القطاعات.

ومن جانبه قدم الدكتور سمير عارف و أعضاء الجمعية التهنئة للدكتور الوزير على تولي الحقيبة الوزارية، كما تقدم بالشكر للدكتور وزير التموين والتجارة الداخلية على هذا الاجتماع المثمر والذي يعكس حرص الوزارة على توفير بيئة استثمارية محفزة تدعم نمو قطاع التموين والتجارة الداخلية والصناعات الغذائية كونه قطاع حيوي يؤثر في القطاعات الأخرى ويؤثر في نمو اقتصاديات الدولة المصرية.

وقد وجه الدكتور بالنظر في كافة الاحتياجات التموينية المطلوبة لتدعيم مدينة العاشر من رمضان سواء في مجال انشاء المجمعات الاستهلاكية الجديدة وإنشاء المخابز في ضوء الاحتياجات الفعلية.

وفي سياق متصل حرص الدكتور شريف فاروق خلال الاجتماع على الإستماع إلى كافة الآراء والمقترحات التي تم طرحها من جانب المستثمرين كل في مجاله وخاصة في مجال الصناعات الغذائية، حيث تم مناقشة التحديات والعقبات التي تواجههم والمتعلقة بمجالات عمل التموين والصناعات الغذائية، وخلال الاجتماع تم عرض رؤية الوزارة وأهدافها التنموية وخطة عملها في مختلف الملفات.

اقرأ أيضاًوزير التموين يتابع مع وفد البنك الدولي زيادة السعات التخزينية لصوامع الحبوب

اشتري وانت مطمن.. وزير التموين يوجه بسرعة تدشين منظومة تكويد الذهب بالليزر

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو| المحدث المصري د. أحمد البصيلي الأزهري يرد على أحد ناعقي الوهابية حول الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف
  • صابرين: لن أجسد شخصيات أخري بعد أم كلثوم
  • وزيرة التخطيط: مصر اتخذت خطوات فعالة لتطوير مناخ الأعمال وجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية
  • بعد غياب ثلاث سنوات.. فيفي عبده تعود الى دراما رمضان
  • المصري يجهز أحمد عيد للمشاركة أمام الهلال الليبي في الكونفدرالية الأفريقية
  • «شاهد» تطرح الإعلان التشويقي الأول لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة أحمد مالك (فيديو)
  • أحمد حاتم يشوق الجمهور لعرض «عاشق» بهذه الطريقة | صورة
  • وزير التموين لـ مستثمرى العاشر: تنسيق بين الوزارات لدعم المستثمرين وجذب الفرص الاقتصادية
  • قبل عرضه.. تفاصيل شخصية أحمد حاتم في فيلم «عاشق»
  • تتبنى مفهوم الاستدامة وجذب الاستثمارات.. إطلاق حملة «أكثر من بحر»