أصدر محافظ السويس اللواء ا ركان حرب عبد المجيد صقر قرارا ايقاف مدير مدرسه وثمانية آخرون عن العمل، بسبب قيامهم بتحصيل مبالغ مالية، من أولياء امور الطلاب بإحدى المدارس الثانوية، بمحافظة السويس بدون وجه حق

أعلنت مديرية التربية والتعليم في بيان لها علي بوابة التربية والتعليم الصفحة الرسمية للمديرية، أن اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس قد قرر وقف مدير مدرسة وثمانية اخرون عن العمل، بعد أن وردت معلومات الي ياسر عماره مدير مديريه التربية والتعليم بالسويس تفيد بوجود شكاوي من بعض أولياء الأمور، تفيد بأنهم يتم إجبارهم علي دفع مبالغ ماليه دون وجه حق باحدي المدارس الثانوية بالسويس.

وتابع بيان مديرية التربية والتعليم، أن وكيل وزارة التربية والتعليم ياسر عمارة قرر تشكيل لجنه، وفقاً لما ورده من معلومات، مكونة من التوجيه المالي والإداري وإدارة الأمن وإدارة المتابعة وتقويم الأداء ومن خلال اعمال اللجنة تم إثبات الواقعة بالطرق القانونية ورفع الأمر إلي اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس والذي اتخذ قراره الفوري بإيقاف مدير المدرسة وعدد ثمانية معلمين آخرين عن العمل لحين الانتهاء من التحقيقات لخروجهما عن مقتضيات الواجب الوظيفي بجمع مبالغ ماليه دون وجه حق ومخالفه القوانين واللوائح والقرارات المنظمة للعمل داخل المؤسسة التعليمية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أولياء الأمور محافظ السويس التربیة والتعلیم محافظ السویس عن العمل

إقرأ أيضاً:

الزمالك يقرر تعديل عقد حسام عبد المجيد بعد تألقه في الفترة الأخيرة

استقر مسئولو نادي الزمالك على تعديل عقد مدافع الفريق الأول لكرة القدم، حسام عبد المجيد، في ظل الأداء المتميز الذي قدمه مؤخرًا.

الزمالك يقرر تعديل عقد حسام عبد المجيد

ويعتقد مسئولو النادي برئاسة حسين لبيب، أن راتب اللاعب الحالي، والذي يبلغ نحو 2 مليون جنيه، لا يتناسب مع الجهود التي يبذلها في المباريات.

عاجل.. مجلس أبو ظبي الرياضي يُعلن مواعيد مباريات كأس السوبر المصري الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله

وفي سياق متصل، قرر الجهاز الفني للزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أن تسافر بعثة الفريق إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، تحضيرا للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

يذكر أن الجهاز الفني للزمالك كان قد منح اللاعبين راحة لمدة 6 أيام من التدريبات الجماعية بعد العودة من السعودية، وتحقيق لقب السوبر الإفريقي.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يقرر صرف مساعدات مالية لسيدة مريضة بالسرطان
  • الزمالك يقرر تعديل عقد حسام عبد المجيد بعد تألقه في الفترة الأخيرة
  • نائب وزير التربية والتعليم يتفقد سير عمل مطابع الكتاب المدرسي
  • الوكيل الدائم لوزارة التربية والتعليم يتفقد مدارس بني سويف لمتابعة انتظام الدراسة
  • القبض على شخص سرق مبالغ مالية من عدة محال تجارية بالمعبيلة
  • نائب وزير التربية والتعليم يتفقد مدارس الشرقية
  • وزير التربية والتعليم يتفقد الدراسة في مدارس الفيوم
  • وزير التربية والتعليم ومحافظ الفيوم فى جولة تفقدية لمدارس المحافظة
  • وزير التربية والتعليم ومحافظ الفيوم في جولة تفقدية لمدارس المحافظة
  • تنفيذاً لتوجيهات وزير الدولة محافظ م /عدن ادارة التربية والتعليم م/ المنصورة تشهد عملية الاستلام والتسليم