أطلق الفنان محمد نور منذ قليل، البوستر الدعائي لأحدث أعماله الفنية ألبوم يحمل عنوان "هو في كدة"، والمقرر طرحه خلال موسم صيف 2024 علي جميع المنصات والتطبيقات الموسيقية.

محمد نورتفاصيل ألبوم هو في كدة لـ محمد نور

ويطرح محمد نور خلال الفترة القادمة، أول أغاني ألبومه الجديد "هو في كدة" من كلمات محمد سكني وألحان وتوزيع محمد قماح وإنتاج محمد علام كيوب ميوزك ومكس وماستر خالد رؤوف وجيتار جالليلو.

ويضم الألبوم عدد من الأغاني التي تعاون فيها نور مع عدد من أهم الشعراء والملحنين والموزعين بالوطن العربي .

من ناحية أخرى، طرح الفنان محمد نور الفترة الماضية أغنية تحمل عنوان "عليا" عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب ومختلف المنصات الغنائية الرقمية.

وسميت الأغنية على اسم ابنة محمد نور التي تشاركه بطولة فيديو كليب الأغنية، كما أن كلماتها كتبت خصيصًا لها.

محمد نور

تفاصيل أغنية عليا:
أغنية "عليا" من كلمات الشاعر الغنائي مايكل توفيق وألحان محمد غريب وتوزيع موسيقي محمد شفيق، وعازف الجيتار أحمد حسين، والفيديو كليب من إخراج المخرجة بتول عرفه.

آخر أعمال محمد نور الفنية:

يعتبر فيلم "الحب بتفاصيله" آخر أعمال الفنان محمد نور، الذي يعد عودة قوية للأفلام الرومانسية التي تضم عددًا كبيرًا من الأغاني، منها أغنية دويتو بين مصطفى قمر ومحمد نور، وأخرى مع مطرب المهرجانات أحمد نافع في أول تجربة لمحمد نور في غناء المهرجانات، وأغنية تجمع محمد نور بالطفل أدهم هيثم.

محمد نور

فيلم "الحب بتفاصيله"، بطولة محمد نور، ملك قورة، مصطفى أبو سريع، علاء مرسى، أحمد بجة، كريم الحسينى، محمد غنيم، مصطفي عباس، كاريمان، دينا هلال، ناردين عبد السلام، تأليف كريم الحسيني ومحمد مختار ومحمد السباعي وإخراج محمد حمدي.

وكان آخر أعمال محمد نور الغنائية أغنية "الحب"، وتعاون فيها مع كل من الشاعر الغنائي أحمد علاء الدين والموزع الموسيقي محمد شفيق، ومهندس الصوت ياسر أنور.

أرقام خيالية| أسعار تذاكر حفل أنغام في دبي تصل لـ 991.83 دولار

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد نور الفنان محمد نور آخر أعمال محمد نور محمد نور

إقرأ أيضاً:

مي كساب تطرح أغنية "قطة" بتوقيع عزيز الشافعي

طرحت الفنانة مي كساب ، أحدث أغنياتها "قطة" على طريقة الفيديو كليب، عبر موقع الفيديوهات الأشهر عالميًا "يوتيوب" إضافة إلى منصات الموسيقى المختلفة، من كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع أمين نبيل، وشاركها فى التمثيل بالكليب مؤمن نور، والكليب من إخراج ميا المهدي. 

 

وحلت الفنانة مي كساب ضيفة على برنامج "العالم علمين" ضمن حلقات "حد النجوم" على قناة cbc مع الإعلامية منى عبد الغنى، وقدمت خلال الحلقة  الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على المجهود الكبير الذى تبذله في مهرجان العلمين، مشيرة إلى أنها تتمنى  دائما الفن المصري في ريادة وتقدم، والفنانين المصريين قادرين على الإبداع في ظل ظروف دائما تخدمهم وتجعل الفنان المصري دائما في الصدارة.

 

آخر أعمال مي كساب

يذكر أن أخر أغنيات مي كساب، أغنية بعنوان "بيقولوا قوية" والتى طرحتها على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات طارق على، وألحان وتوزيع إسلام رفعت، وميكس وماستر جورج يعقوب.

 

وشاركت مي كساب فى شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل "العتاولة" والذى حقق نجاحاً كبيراً أثناء عرضه على الشاشة، وشاركها فى بطولته كل من، أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى

مقالات مشابهة

  • عمرو المصري يشوق جمهوره لأغاني جديدة خلال الفترة المقبلة
  • «اصحى».. إسلام إبراهيم يشوق الجمهور لـ مسلسل تيتا زوزو
  • بعد اتهامها بالإساءة للعوضي ورمضان.. وفاء عامر تحسم الجدل
  • أحمد خالد صالح ينتظر "الهوى سلطان".. ويؤكد: الحب وحده لا يكفي
  • مي كساب تطرح أغنية "قطة" بتوقيع عزيز الشافعي
  • مع أفراد عائلته.. ظهور نادر لـ محمد محسن وهبة مجدي
  • بمشاركة 26 لاعبًا.. منتخب مصر يرفع وتيرة استعداداته لمواجهة كاب فيردي
  • «الحب والكوميديا».. نانسي صلاح في أحدث ظهور برفقة أشرف عبد الباقي وهنيدي | صورة
  • أحمد حاتم يشوق الجمهور لعرض «عاشق» بهذه الطريقة | صورة
  • محمد عز يحتفل بمسيرته الفنية وهكذا مازح جمهوره