الأسبوع:
2024-09-06@21:01:47 GMT

أحمد السبكي يروج لـ فيلم الملحد بهذه الطريقة

تاريخ النشر: 22nd, July 2024 GMT

أحمد السبكي يروج لـ فيلم الملحد بهذه الطريقة

روج المنتج أحمد السبكي لـ أجدد أعماله الفنية فيلم «الملحد»، وهو من بطولة الفنان أحمد حاتم.

وشارك أحمد السبكي البوستر الدعائي لـ العمل عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليه قائلا: «الفيلم الذي أثار الجدل قبل عرضه، الملحد 15 أغسطس بجميع سينمات مصر».

بوستر فيلم الملحدتفاصيل فيلم الملحد

يتناول الفيلم قضية مهمة وشائكة ظهرت مؤخرًا وأصبحت حديث السوشيال ميديا والمنصات بين الشباب، وهي التطرف الديني والإلحاد.

أبطال فيلم الملحد

ويشارك في بطولة فيلم الملحد نخبة من نجوم الفن أبرزهم الفنان أحمد حاتم ومحمود حميدة وحسين فهمي وصابرين وشيرين رضا ونجلاء بدر وتارا عماد، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، إنتاج أحمد السبكي.

موعد طرح فيلم الملحد بالسينمات

من المقرر طرح فيلم الملحد بدور العرض السينمائي يوم 14 من شهر أغسطس المقبل.

وفي وقت سابق كشف الفنان أحمد حاتم عن سبب تأجيل طرح فيلم الملحد فى دور العرض السينمائية حتى الآن قائلا في تصريحات إعلامية، إن تأجيل طرح فيلم «الملحد» يرجع إلى أسباب رقابية، ولكنها انتهت، ومن المنتظر أن يطرح الفيلم قريبا في دور العرض السينمائية.

آخر أعمال أحمد حاتم

وكانت آخر أعمال أحمد حاتم مشاركته كضيف شرف بـ مسلسل دواعي سفر، وهو من بطولة الفنان أمير عيد، وحقق العمل نحاحا فنيا وجماهيريا كبيرين.

وضم مسلسل دواعي السفر كوكبة من نجوم الفن أبرزهم: أمير عيد، نادين، كامل الباشا، أحمد غزى وأحمد فاضل وأيمن الشيوي، والعمل من تأليف وإخراج محمد ناير.

اقرأ أيضاًإخلاء سبيل فرد الأمن المتهم في واقعة وفاة الفنان تامر ضيائي

بعد طرح البوستر الدعائي.. موعد عرض فيلم «الملحد» لـ أحمد حاتم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد السبكي فيلم الملحد المنتج أحمد السبكي فیلم الملحد أحمد السبکی أحمد حاتم طرح فیلم

إقرأ أيضاً:

تحذير من شرب الشاي بهذه الطريقة.. يضر القلب ويسبب قرحة المعدة

يفضل كثير من الأفراد تناول الشاي المغلي، دون إدراك المخاطر والأضرار الجسيمة التي يسببها تحضير الشاي بهذه الطريقة على الصحة، نتيجة ذوبان كمية أكبر من الكافيين في الماء، وهي مادة منشطة تؤثر على الجهاز العصبي المركزي، وفق ما ذكره موقع «health line» الطبي.

تسارع ضربات القلب 

مخاطر عديدة يسببها الشاي المغلي على الصحة، حسب ما قاله الدكتور مجدي بدران، خبير المناعة والحساسية، فعند غلي الشاي لفترة طويلة، تذوب كمية أكبر من الكافيين في الماء، ما يسبب الأرق، القلق، العصبية، وتسارع ضربات القلب، كما يؤثر زيادة الكافيين على امتصاص الكالسيوم في الجسم، ويزيد ذلك من خطر الإصابة بهشاشة العظام.

وأضاف عضو الجمعية المصرية للحساسية والمناعة، خلال حديثه لـ «الوطن»، أن زيادة نسبة الكافيين في الجسم يمكن أن تسبب تهيج المعدة وزيادة إفراز الأحماض المعدية، ما يؤدي إلى حموضة المعدة، ارتجاع الحمض، أو قرحة المعدة، كما يؤدي غلي الشاي إلى زيادة تركيز أملاح الأوكسالات وهي مركبات يمكن أن تترسب في الكلى وتشكل حصوات.

ويؤدي غلي الشاي لفترات طويلة إلى تحلل المركبات الفلافونويدية وتحولها إلى مركبات ضارة، مثل التانينات الزائدة، وهي مواد قابضة يمكن أن تؤدي إلى تهيج الجهاز الهضمي وتؤثر على امتصاص بعض المعادن مثل الحديد، ما قد يؤدي إلى نقص الحديد.

تلف الدماغ والأعصاب 

وتابع الدكتور مجدي بدران أن غلي الشاي بكثرة يمكن أن يؤدي إلى تفاعله مع الأواني المعدنية المستخدمة في التحضير، مما يؤدي إلى تسرب بعض المعادن الثقيلة مثل الرصاص أو الألمنيوم إلى الشاي، موضحًا أن  الرصاص يؤثر بشكل كبير على الجهاز العصبي، ويمكن أن يسبب تلف الدماغ والأعصاب، خاصة عند الأطفال، ما يؤدي إلى مشاكل في النمو العقلي، صعوبات التعلم، والسلوك العدواني.

ويؤدي التعرض المفرط للألمنيوم، إلى مشاكل صحية مثل الاضطرابات العصبية، وتراكم الألمنيوم في الدماغ، الذي قد يرتبط بأمراض مثل ألزهايمر.

مقالات مشابهة

  • بعد نجاح الموسم الأول.. محسن صبري يكشف عن موعد تحضيرات الموسم الثاني من "عمر أفندي"
  • فرح الزاهد تروج لمسلسل روج أسود بهذه الطريقة «صورة»
  • تعرف على موعد الحلقة الأخيرة من مسلسل "عمر أفندي"
  • مسلسل عمر أفندي الحلقة 15.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة (صور)
  • تحذير من شرب الشاي بهذه الطريقة.. يضر القلب ويسبب قرحة المعدة
  • حمزة العيلي يروج لعرض «تيتا زوزو» بهذه الطريقة (صورة)
  • انهيار رانيا يوسف في الحلقة الـ14 من مسلسل «عمر أفندي».. ما السر؟
  • أحمد حاتم يشوق الجمهور لعرض «عاشق» بهذه الطريقة | صورة
  • حلاق الأربعينيات.. مؤمن هشام يثير تفاعل الجمهور بدروه في مسلسل «عمر أفندي»
  • قبل عرضه.. تفاصيل شخصية أحمد حاتم في فيلم «عاشق»