أناب وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، وفدًا رسميًا برئاسة وكيل الوزارة بالإسكندرية، لاستقبال وزيارة بعثة فريق كاظمة الكويتي، استعداداً لمعسكرهم بالإسكندرية ولقاء فريق سموحة وديًا، معربا عن خالص تقديره واحترامه للبعثة وكافة البعثات الرياضية من مختلف الدول العربية والإفريقية والدولية.

ونقلت وكيلة الوزارة بالإسكندرية تحيات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وتمنياته بإقامة سعيدة فى الإسكندرية، وأن الوزارة علي أتم الاستعداد لتذليل كافة المعوقات أو المشاكل خلال فترة تواجدهم بمصر.

ومن جانبه، عبر الكابتن فيصل المحطب المدير الفني للفريق وكافة أفراد البعثة عن شكرهم وتقديرهم العميق للدولة المصرية ووزارة الشباب والرياضة بقيادة للدكتور أشرف صبحي، على الإهتمام بالموضوع، واعطاء توجيهاته لتذليل كافة العقبات.

ويلتقي فريق كاظمة الكويتي في مباراة ودية فريق نادي سموحة على ملاعب النادي يوم الجمعة القادم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أشرف صبحي سموحة كاظمة الكويتي وزير الشباب والرياضة الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

المولد وأبو شوصاء يزوران معسكر المنتخب الوطني للشباب

الثورة/صنعاء

تفقد وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد علي المولَّد ونائبُه نبيه أبو شوصاء ومعهما وكيل الوزارة لقطاع الرياضة علي هضبان يوم أمس، سير معسكر المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم المقام حالياً ببيت الشباب بالعاصمة صنعاء استعدادًا للتصفيات الآسيوية التي ستُقام خلال شهر سبتمبر الجاري بإندونيسيا، ويلعب منتخبنا ضمن المجموعة السادسة التي تضم إلى جانبه منتخبات إندونيسيا وتيمور الشرقية والمالديف.

وخلال اللقاء أثنى وزير الشباب على عزيمة لاعبي المنتخب وانضباطهم بالبرنامج الإعدادي والجهود المبذولة من الجهازين الفني والإداري لإنجاح أعمال المعسكر، حاثاً الجهاز الفني واللاعبين على استثمار الوقت وبذل المزيد من الجهود والجهوزية البدنية والنفسية العالية التي تمكِّنهم من إحراز النتائج الطيبة التي تمنحهم بطاقة التأهل للنهائيات الآسيوية وتشرٍّف الوطن في هذه المنافسة المهمة.

من جانبه أكد نائب وزير الشباب نبيه أبو شوصاء، أن آمال الشباب والرياضيين وكل أبناء شعبنا تتطلَّع لأنْ يحقِّقَ منتخب الشباب البطولة ويظفر ببطاقة التأهل، وشباب اليمن أهلٌ للانتصارات في كل الميادين.

من جانبه أوضح وكيل قطاع الرياضة علي هضبان، اهتمام قيادة وزارة الشباب ببعثة المنتخب وحرصها على توفير كل مقومات نجاح المنتخب، وحث المنتخب على تشريف وطنه في هذا المحفل الرياضي الأسيوي.

بدوره شكر مدربُ المنتخب الوطني للشباب الكابتن محمد البعداني، وزارةَ الشباب على رعايتها للمعسكر الإعدادي وما قدمته من دعم وجهود لإنجاح المعسكر، مؤكدًا أن المنتخب وجهازيه الفني والإداري حريصون على تقديم ما يلبِّي طموحات الجماهير اليمنية الوفية.

وفي اللقاء، قدَّمت قيادة وزارة الشباب والرياضة حافزًا ماليًا تشجيعيًا لأعضاء المنتخب.

حضر اللقاء رئيس فرع اتحاد القدم بالأمانة راجح القدمي وعدد من المهتمين.

 

 

مقالات مشابهة

  • «الشباب والرياضة»: إعداد جيل قادر على مواجهة التحديات المستقبلية
  • وزير الشباب والرياضة يشهد حفل ختام برنامج الطريق إلى النخبة القيادية بسوهاج
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي الملحقين الدبلوماسيين الجدد من الدفعة (56)
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي مسئولي مؤسسة مودة لتطوير مساجد آل البيت
  • وزير الشباب يدعم المنتخب الوطني قبل مواجهة الرأس الأخضر في تصفيات الأمم الأفريقية
  • وزير الشباب والرياضة يدعم المنتخب الوطني قبل مواجهة الرأس الأخضر في تصفيات الأمم الأفريقية
  • وزير الشباب والرياضة يتابع حالة الكابتن إيهاب جلال
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي البطل الأولمبي محمد السيد لبحث برامج التأهيل والإعداد للمرحلة المقبلة
  • وزير الشباب والرياضة يشيد بقاموس محب للمصطلحات الرياضية ويطالب بتنظيم مؤتمر لتعريف الاتحادات
  • المولد وأبو شوصاء يزوران معسكر المنتخب الوطني للشباب