بوابة الفجر:
2024-09-06@21:06:31 GMT

حماقي يشوق جمهور لأحدث أعمال الغنائية

تاريخ النشر: 22nd, July 2024 GMT

استمرارً لحالة النشاط الفني التي يعيشها النجم محمد حماقي، كشف مؤخرًا عن الموعد المحدد لطرح أحداث أغانيه وهم «صدمة» و«شاغل عيون الناس» و«بناقص» من ألبومه الغنائي الجديد، الذي يحمل أسم «هو الأساس»، المقرر أن يطرحهم عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» وجميع المنصات الموسيقية.

 

وروج محمد حماقي،لألبومه حيث نشر بوسترات أغانيه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وعلق قائلاَ: "استنوا 3 أغاني جداد الأسبوع ده (صدمة وشاغل عيون الناس وبناقص ) من ألبوم (هو الأساس) يوم الأربع الساعة 6 على يوتيوب وكل منصات الموسيقى".

 

آخر أعمال محمد حماقي

 

يذكر أن آخر أعمال حماقي أغنية واكلة الجو وهى أولى أغنيات الألبوم الجديد الذي يحمل عنوان "هو الأساس" والذي سيتم طرح باقي أغانيه خلال الفترة المقبلة، وأغنية واكلة الجو من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع تميم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد حماقي عزيز الشافعي هو الاساس واكلة الجو المنصات الموسيقية كلمات تامر حسين اخر اعمال حماقي أعمال محمد حماقي

إقرأ أيضاً:

محمد الشرنوبي يطرح أحدث أعماله الغنائية رغم خلافه مع سارة الطبّاخ

يخوض الفنان المصري محمد الشرنوبي، تجربة جديدة في عالم الغناء، بعد معاناة حذف أغانيه من "يوتيوب" والمنصّات الغنائية بسبب خلافه مع المنتجة سارة الطبّاخ.

وكشف الشرنوبي، عن أحدث أعماله الغنائية التي حملت عنوان "ملكة زماني"، خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستغرام"، الأغنية من تأليف مصطفى ناصر وتوزيع إسلام الأزرق.

      View this post on Instagram      

A post shared by محمد الشرنوبي (@sharnouby)

آخر أعمال المطرب محمد الشرنوبي أغنية "استغنينا"، والتي طرحها عبر موقع "يويتوب"، وهي من توزيع موسيقى إلهامي دهيمة، ومن كلمات وألحان عزيز الشافعي.

أزمة مُتشابه

وأعرب الشرنوبي، عن سعادته بعودة الفنانة شيرين عبدالوهاب إلى الغناء مرة أخرى، بطرح أغنيات جديدة، بعد فترة طويلة من الانقطاع بسبب أزمتها مع شركة روتانا، موضحاً أنه يمر بأزمة مشابهة منذ سنوات.
وقال الشرنوبي، يوم 1 سبتمبر  (أيلول) الماضي، خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على "إكس"، إنه سعيد بسماع صوت شيرين مجدداً، متمنياً انتهاء أزمتها قريباً لكي تعود بكامل طاقتها الفنية، مضيفاً: "أنا أكثر شخص يشعر بما تمر به شيرين حالياً، لأنني أمر بنفس الأزمة منذ 5 سنوات مع المنتجة سارة الطباخ".

مهم جداً عشان الصورة كلها تبقى واضحه ‼️ pic.twitter.com/gY6cs9514O

— محمد الشرنوبي (@Sharnouby) September 1, 2024

مقالات مشابهة

  • من هو رسول الله ﷺ الذي جهله الناس؟!
  • سيمون تروج لأحدث أعمالها الغنائية الجديدة كلمني عن نفسك
  • أروى تروج لأحدث أعمالها الغنائية الجديدة "مغرم"
  • «اصحى».. إسلام إبراهيم يشوق الجمهور لـ مسلسل تيتا زوزو
  • أحمد فتحي: لن أنسى نظرة التقليل التي رأيتها في عيون أقاربي قبل الشهرة
  • إسعاد يونس تروج لمسلسلها الجديد "تيتا زوزو".. تعرف على التفاصيل
  • «بنت الناس».. أحمد سعد يحتفل بصدارة أحداث أعماله على يوتيوب | صورة
  • إلهام شاهين تنضم لأسرة «سيد الناس»
  • محمد الشرنوبي يطرح أحدث أعماله الغنائية رغم خلافه مع سارة الطبّاخ
  • محمد العويس: وحشني جمهور الغربية جمهور مو طبيعي .. فيديو