صفا

قالت حركة المجاهدين الفلسطينية، إن مصادقة الكنيست الإسرائيلي على مشروع قرار يعتبر "أونروا" منظمة إرهابية هو استخفاف جديد بالعالم والمنظمات الدولية، ومحاولة صهيونية أخرى لقتل أحد الشواهد القانونية على مأساة الشعب الفلسطيني وتهجيره من دياره عام 1948 تحت وطأة العصابات الصهيونية الإرهابية.

وأكدت الحركة في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، يوم الإثنين، أن هذا القرار الباطل الصادر من الكيان الإسرائيلي يسعى من خلاله لتصفية القضية الفلسطينية عبر المساس بأحد ثوابتها، وهو اللاجئين وحقهم بالعودة وتصفية المؤسسة المخولة بإغاثتهم وتشغيلهم لحين العودة لديارهم.

وأضافت: "هذا القرار يمس بملايين الفلسطينيين اللاجئين في فلسطين، ونعتبره مقدمة لسياسة تجويع وحصار جديدة ضد شعبنا بكل مكوناته ومناطق تواجده".

ودعت الحركة أحرار العالم للتصدي لتلك القرارات الغاشمة التي تستهدف الشعب الفلسطيني وقضيته، مطالبًا بمزيد من الضغط بكافة أشكاله على الاحتلال الإسرائيلي وداعميه نظرًا لأنه تجاوز الحدود في إجرامه وغطرسته.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: حركة المجاهدين اونروا منظمة ارهابية حرب غزة

إقرأ أيضاً:

66 مسيرة بالحديدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني وانتصاراً لغزة

الثورة نت / يحيى كرد

احتشد ابناء محافظة الحديدة عصر اليوم الجمعة في 66 ساحة بمسيرات” مولد نبي الهدى.. دعوة لنصرة غزة الأقصى ” تضامنا وإسنادا للشعب الفلسطيني المظلوم وانتصاراً لقطاع غزة والأقصى .

وفي المسيرات بمشاركة وكيل أول المحافظة أحمد البشري، ووكلاء المحافظة وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية، أشاد المشاركون في المسيرات بالبطولات التي تسطرها المقاومة الفلسطينية في غزة . مسنودة بالمقاومة البنانية والعراقية واليمنية،

وأكدوا على استمرار موقفهم الثابت والمبدئي الداعم للشعب الفلسطيني والبراءة إلى الله تعالى من كل المتخاذلين والصامتين والمتآمرين على قطاع غزة والشعب الفلسطيني. جراء ما يتعرض له من حرب إبادة جماعية من قبل الاحتلال الإسرائيلي، بدعم أمريكي وبريطاني وأوروبي.
وشدد المشاركون على أهمية استمرار المسيرات والمظاهرات والوقفات الاحتجاجية المنددة بالعدوان الإسرائيلي على غزة. والداعمة للشعب الفلسطيني المظلوم ومجاهديه الأبطال حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة .

و أكد بيان المسيرات على عدم التراجع عن موقف أبناء الشعب اليمني وقيادة الحكيمة والداعم و المساند للشعب الفلسطيني مهما كانت المؤامرات والتحديات، التي تواجه الشعب اليمني،

وندد البيان بصمت المنظمات الدولية والأممية في العالم تجاه استمرار المجازر المروعة التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في غزة .. معتبراً ذلك وصمة عار على كل المجتمعات في العالم اجمع .
وطالب بيان المسيرات أبناء الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى التحرك الفورية لإيقاف الإبادة الجماعية التي يتعرض ابناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة،

وأكد البيان على أستمرار التعبئة العامة والتحشيد ورفع الاستعدادات والتجهيزات القتالية لمواجهة أي عدوان أو مؤمرات على بلادنا من قبل الولايات المتحدة الأمريكية أو بريطانيا، أو الكيان الصهيوني.

مقالات مشابهة