أحرز المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي الهدف الأول لصالح النادي الأهلي في شباك فريق بيراميدز، وذلك في المباراة المقامة حاليًا ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف وسام أبو علي في الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول بعد تمريرة رائعة من إمام عاشور.

إمام يمر.. إمام يعدي.. إمام يمرر.. ووسام يسجل ????

وسام أبو علي يسجل أول أهداف الأهلي بمرمى بيراميدز.

. ويشعل المدرجات ???? pic.twitter.com/V4y3z8mvHA

— Kora Plus (@KoraPlusEG) July 22, 2024

تشكيل الأهلي ضد بيراميدز

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم فؤاد ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وخالد عبد الفتاح.

خط الوسط: إمام عاشور ومروان عطية وأكرم توفيق وحسين الشحات ورضا سليم.

خط الهجوم: وسام أبو علي.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: مصطفى شوبير- ياسر إبراهيم - بيرسي تاو - محمود عبد المنعم كهربا - محمد مجدي أفشة - محمد هاني - عمر كمال - أليو ديانج.

تشكيل بيراميدز ضد الأهلي

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد توفيق - محمود مرعي - محمد الشيبي - أحمد سامي

خط الوسط: مصطفى فتحي - مهند لاشين - بلاتي توريه - وليد الكرتي - فخري لاكاي

خط الهجوم: فيستون ماييلي

ويتواجد على مقاعد البدلاء: شريف إكرامي - أسامة جلال - كريم حافظ - محمود دونجا - رمضان صبحي - محمد رضا بوبو - محمود زلاكة - دودو الجباس - مروان حمدي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الأهلي ضد بيراميدز بيراميدز بيراميدز ضد الأهلي هدف وسام أبو علي وسام أبو علي وسام أبو علی

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي يهاجم محمد عبدالمنعم بسبب عدم انضمامه لـ منتخب مصر (فيديو)

قالت الناقد الرياضي فتحي سند، إن منتخب مصر يمر بظروف هي الأصعب منذ سنوات، بدأت بتأجيل المعسكر من 25 لـ 28 أغسطس، واللاعبين جاءوا من إجازات، والمنتخب غير مستعد بالشكل الكافي.

منتخب مصر يواصل استعداداته لمواجهة كاب فيردي بتصفيات كأس الأمم الأفريقية إستبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر  اللاعب جندي يلبي نداء المنتخب

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كل الزوايا" مع الإعلامية سارة حازم طه، المُذاع على قناة "أون"، أن ما يزيد الصعوبة على المنتخب اعتذار محمد عبدالمنعم عن الانضمام للمنتخب، منوها بأنه يرى أن اللاعب جندي يلبي نداء المنتخب في أي وقت مهما كانت الظروف، متسائلا: ازاي يعتذر عن المشاركة عشان ياخد فرصة؟، احنا في أجندة دولية وكل الدوريات متوقفة".

وأشار إلى أن "منعم" هو المُدافع الأساسي لدى المنتخب وغيابه مؤثر بشكل كبير، إضافة إلى غياب إمام عاشور للإصابة أو لسبب آخر غير واضح.

وأكد "سند"، أن منتخب كاب فيردي قوي، وازعجنا في البطولة الإفريقية منذ أشهر قليلة، مشيرا إلى أن المباراة صعبة، لكنها في استاد القاهرة والجماهير قد تساعد اللاعبين، لكن لاشك أن المبارتين القادمتين للمنتخب هي مواجهات صعبة.

واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام حسن المدير الفني تدريباتهم باستاد القاهرة في إطار الاستعداد لمواجهة كاب فيردي في العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل ٦ سبتمبر في إطار مباريات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥ المقرر إقامتها بالمغرب.

شارك في  مران المنتخب  ٢٦ لاعبا وهم محمد الشناوي والمهدي سليمان و مصطفي شوبير وحمزة علاء وأحمد حجازي ورامي ربيعة وأحمد رمضان بيكهام وخالد صبحي ومحمد هاني ومحمد حمدي شرف ومحمد شحاته وأحمد نبيل كوكا ومحمد النني وحمدي فتحي ومروان عطية وناصر ماهر ومحمود حسن تريزيجيه ومحمد صلاح وأحمد سيد زيزو ومصطفي فتحي وإبراهيم عادل وعمر مرموش ومصطفي محمد ومحمد الشامي وأسامة فيصل، بينما اعتذر محمد عبدالمنعم عن الانضمام لصفوف المنتخب بسبب التواجد مع ناديه الجديد نيس الفرنسي.


كما اشتكي إمام عاشور من آلام  في الركبة في بداية المران ليفضل الجهاز الفني بالتنسيق مع الجهاز الطبي بقيادة دكتور محمد أبو العلا إراحة اللاعب وإعفائه من المعسكر حتى لا تتفاقم إصابته.

حضر مران منتخب مصر الدكتور أشرف صبحي  وزير الشباب و الرياضة و خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة وعامر حسين و محمد أبو الوفا ومحمد بركات أعضاء مجلس اتحاد الكرة ووليد العطار المدير التنفيذي و محمد الماشطة المستشار القانوني للاتحاد.

مقالات مشابهة

  • إبراهيم عادل يحرز هدف مصر الثالث في شباك كاب فيردي
  • إبراهيم عادل يحرز هدف منتخب مصر الثالث في مرمى الرأس الأخضر «فيديو»
  • رامي ربيعة يسجل هدف منتخب مصر الأول أمام الرأس الأخضر «فيديو»
  • الفرح.. كزبرة يعلن طرح ميني ألبوم جديد
  • محمد صلاح على رأس تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام كاب فيردي
  • ناقد رياضي يهاجم محمد عبدالمنعم بسبب عدم انضمامه لـ منتخب مصر (فيديو)
  • منة فضالي توجه رسالة شكر لكل من ساعدوها بعيد ميلادها
  • وسام أبو علي في الهجوم.. تشكيل منتخب فلسطين أمام كوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم
  • أحمد عطيف: الأهلي أقر ملعب الجوهرة في منافسات آسيا .. فيديو
  • عاجل.. إصابة إمام عاشور في منتخب مصر قبل مباراة كاب فيردي