سجل الأهلي هدف التقدم أمام بيراميدز في الشوط الأول من المباراة المقامة على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

جاء هدف الأهلي عن طريق وسام أبو علي في الدقيقة 28 بعد تمريرة من إمام عاشور أسكنها المهاجم التونسي أرضية في مرمى بيراميدز.

ويلتقي الأهلي مع بيراميدز في التاسعة مساء اليوم على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات ‏الجولة الـ31 لبطولة الدوري الممتاز.

تشكيل الأهلي أمام بيراميدز..

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: خالد عبد الفتاح، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، كريم فؤاد

الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور

الهجوم: حسين الشحات، رضا سليم ووسام أبو علي.

اللقاء هو السادس عشر بين الفريقين في تاريخ المسابقة، وسبق للنادي الأهلي أن التقى مع نادي بيراميدز عندما كان اسمه الأسيوطي، وذلك بعد صعوده للدوري الممتاز المرة الأولى في تاريخه موسم 2014-2015.
كانت المباراة الأولى يوم 24 أكتوبر 2014، وانتهت بالتعادل دون أهداف، وآخر مباراة في 12 يوليو الماضي وانتهت بفوز الأهلي 3-2، أحرز للأهلي وسام أبو علي هدفين وهدف لمحمد مجدي أفشة.

وخلال هذه المباريات فاز الأهلي في سبع مباريات، وفاز بيراميدز في أربع مباريات، وتعادل الفريقان في أربع مباريات، أحرز لاعبو الأهلي 21 هدفاً وتلقت شباكه 13 هدفاً.
أكبر نتيجة في لقاءات الفريقين كانت فوز الأهلي بنتيجة 5- صفر موسم 2014-2015، وبنتيجة 3- صفر مرتين، وفاز بيراميدز بنتيجة 3- صفر مرة واحدة.

هداف الأهلي في لقاءات الفريقين، عمرو السولية برصيد ثلاثة أهداف، ومؤمن زكريا ووليد سليمان ومحمد مجدي أفشة ووسام أبو علي وعبد الله السعيد برصيد هدفين لكل منهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي بيراميدز الدوري المصري أبو علی

إقرأ أيضاً:

حساب البريميرليج يدعم محمد صلاح قبل مباراة مصر ضد الرأس الأخضر «فيديو»

مصر ضد الرأس الأخضر.. دعم الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» نجم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ونادي ليفربول محمد صلاح، وذلك قبل لقاء «الفراعنة» المرتقب أمام نظيره الرأس الأخضر، مساء اليوم الجمعة.

ويستضيف منتخب مصر الأول لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة، نظيره كاب فيردي، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بـ تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، والتي تقام في المغرب.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر ضد كاب فيردي، في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

حساب البريميرليج يدعم محمد صلاح قبل مباراة مصر ضد الرأس الأخضر

ونشر الدوري الإنجليزي الممتاز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، اليوم الجمعة، فيديو لجميع أهداف النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول أمام نظيره مانشستر يونايتد.

EVERY Mohamed Salah goal against Man Utd in the Premier League ???????????? pic.twitter.com/tAMPdLguOZ

— Premier League (@premierleague) September 6, 2024

محمد صلاح يقود ليفربول لاكتساح مانشستر يونايتد بثلاثية

ويواصل النجم الدولي المصري محمد صلاح سلسلة تحطيم الأرقام القياسية في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريمرليج»، وذلك عقب توقيعه على الهدف الثالث لصالح فريق ليفربول أمام مانشستر يونايتد وذلك في المباراة التي أقيمت الأسبوع الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

ونجح النجم الدولي المصري محمد صلاح في صناعة الهدف الأول والثاني لصالح فريق ليفربول أمام مانشستر يونايتد، وذلك للجناح الكولومبي لويس دياز، ليضع الريدز في المقدمة بثنائية نظيفة في الشوط الأول.

محمد صلاح

وفي الشوط الثاني، أضاف محمد صلاح الهدف الثالث لفريق ليفربول، أمام نظيره مانشستر يونايتد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

محمد صلاح يحقق رقمًا تاريخيًا مع ليفربول في الدوري الإنجليزي

وكانت قد ذكرت شبكة «أوبتا» عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»: «سجل محمد صلاح 10 أهداف في تسع مباريات على ملعب أولد ترافورد مع ليفربول في جميع المسابقات».

10 - Mo Salah has scored 10 goals in nine appearances at Old Trafford for Liverpool in all competitions. He is only the second player to score 10+ goals at a single away ground for Premier League clubs since 1992-93, after Alan Shearer (10 at Elland Road). Thanos. pic.twitter.com/y7ZAMVTANr

— OptaJoe (@OptaJoe) September 1, 2024

وأضافت: «محمد صلاح هو ثاني لاعب فقط يسجل 10 أهداف أو أكثر على ملعب واحد خارج ملعبه مع أندية الدوري الإنجليزي الممتاز منذ 1992-1993، بعد آلان شيرار صاحب الـ 10 أهداف في إيلاند رود.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. رأسية ربيعة تمنح مصر هدف التقدم أمام كاب فيردي
  • حساب البريميرليج يدعم محمد صلاح قبل مباراة مصر ضد الرأس الأخضر «فيديو»
  • "الأهلي سحرني" وسام أبو علي يتحدث بعد تعادل فلسطين وكوريا الجنوبية
  • وسام أبو علي: فخور بلقب هداف الدوري وأريد الإستمرار مع الأهلي
  • وسام أبو علي: نريد إسعاد الجماهير الفلسطينية.. وأسعى لمزيد من الإنجازات مع الأهلي
  • الجولة الأخيرة ستحدد الفريقين اللذين سيصعدان للممتاز
  • المجد والوطن وشباب الغار الأوفر حظا للصعود للممتاز
  • يد المنيا يخوض 4 مباريات ودية في معسكر بالإسماعيلية استعدادًا للدوري الممتاز
  • يوم غد الخميس ختام مباريات منافسات مرحلة الصعود للدوري الممتاز لحساب فرق المجموعة الثانية
  • رفعوا الشكر لخادم الحرمين وولي العهد ونوهوا بالنهضة الكبيرة.. قيادات الشورى: الثقة الكريمة وسام سامق وحافز لمسيرة التقدم لبلادنا العزيزة