يستعد صناع مسرحية نوستالجيا 90/80، لانطلاق العرض بمهرجان العلمين يوم 27 شهر أغسطس المقبل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته على مسرح السامر بالعجوزة وعدة محافظات.

مسرحية  نوستالجيا 90/80،  بدأ عرضه خلال موسم عيد الأضحى المبارك، واستمر لمدة ثلاثة أيام بعدها تم عرضه على مسرح قصر ثقافة القناطر لمدة ليلة واحدة.

قصة مسرحية نوستالجيا 90/80

عرض نوستالجيا 90/80 ، فكرته مستوحاه من الأعمال الخاصة في فترة الثمانينيات والتسعينيات سواء الأعمال الدرامية أو الأفلام والأغاني والبرامج التلفزيونية التي تم تقديمها في هذه الحقبة من الزمن.

أبطال مسرحية نوستالجيا 90/80

عرض نوستالجيا 90/80، بطولة أعضاء فرقة السامر المسرحية رؤية وإخراج تامر عبدالمنعم، استعراضات فرق بورسعيد والحرية وسوهاج وروض الفرج للفنون الشعبية، إعداد التصور الموسيقي وأعاد التوزيع الموسيقي للعرض محمد مصطفى، ديكور المهندس محمد جابر، مكياچ إسلام عباس، مصمم الأزياء رنا عبد المجيد وإضاءة عز حلمي  والعرض من إنتاج الهيئة العامة لقصور الثقافة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسرحية نوستالجيا 90 80 نوستالجيا مهرجان العلمين مسرح السامر عيد الأضحي أبطال مسرحية نوستالجيا 90 80 تامر عبدالمنعم الهيئة العامة لقصور الثقافة فرقة السامر المسرحية مسرحیة نوستالجیا 90 80

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مسلسل «برغم القانون» قبل عرضه على قناة ON

تستعد قناة «ON» لعرض أولى حلقات المسلسل الاجتماعي «برغم القانون»، بطولة إيمان العاصي بدايةً من يوم الأحد 15 سبتمبر في تمام الساعة الثامنة مساءً.

أبطال مسلسل برغم القانون

يشارك في بطولة مسلسل «برغم القانون» عددا كبيرا من نجوم الفن أبرزهم إيمان العاصى وهاني عادل ومحمد القس ومحمد محمود عبدالعزيز ورحاب الجمل وإيهاب فهمى ووليد فواز وفرح يوسف، وتأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.

أحداث مسلسل برغم القانون

تدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار اجتماعي حول ليلى المحامية التي تعيش بمدينة بورسعيد وتؤدي دورها إيمان العاصي وتظهر وهي ترتدي الحجاب.

فجأة تكتشف ليلي اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر ١٠ سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين «ليلى وهاشم»، ليختفي زوجها دون سابق إنذار، وتبحث عن سبب اختفاء زوجها وتتكشف الأسرار إلى أن تصل للسر وراء هروبه وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

مقالات مشابهة

  • قبل عرضه.. تفاصيل شخصية ديانا هشام في «إنترفيو» صورة
  • تفاصيل ثالث ورش الدورة الخامسة لمهرجان المسرح العربي
  • شروط دخول مسرحية "ملوك الهنكرة"
  • ماستر كلاس و6 عروض مسرحية في خامس أيام التجريبي
  • ماستر كلاس و 6 عروض مسرحية في خامس أيام التجريبي
  • دقيقة حداد في ذكرى ضحايا حريق "مسرح بني سويف" بمهرجان المسرح التجريبي
  • تفاصيل مسلسل «برغم القانون» قبل عرضه على قناة ON
  • بشرى لمحدودي الدخل.. تفاصيل شقق الإسكان الاجتماعي وموعد طرحها
  • قبل عرضه.. تفاصيل شخصية أحمد حاتم في فيلم «عاشق»
  • تفاصيل مسرحية "فارس يكشف المستور" للنجم محمد صبحي