كشف المخرج محمد العدل "ماندو العدل" عن موعد طرح فيلم الملحد في دور العرض السينمائية ضمن أفلام موسم الصيف لعام 2024.

 

منشور محمد العدل

 

ونشر محمد العدل البوستر الدعائي الخاص لـ فيلم الملحد عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، كاشفًا عن موعد عرضه، وكتب عليها معلقًا: بعد شد وجذب ومعاناة لمدة ٣ سنين 
أخيرًا الفيلم هيتعرض ١٤ أغسطس إن شاء الله.

 

 

تفاصيل فيلم الملحد 

 

فيلم "الملحد" بطولة أحمد حاتم ومحمود حميدة وصابرين وشيرين رضا، نجلاء بدر وعدد كبير من الفنانين، الفيلم تأليف إبراهيم عيسى موسيقى تصويرية راجح داوود وإخراج ماندو العدل.


وتدور أحداث فيلم "الملحد" في إطار درامي، حيث يتناول العمل قضية التطرف الديني والإلحاد التي تصيب الشباب وتنتشر بينهم، وتأثير انتشار مثل هذه الظواهر على الأفراد والمجتمع.

 

 

آخر أعمال أحمد حاتم


يذكر أن أحمد حاتم شارك مؤخرًا كضيف شرف في مسلسل دواعى السفر المكون من 10 حلقات، وهو من بطولة أمير عيد، كامل الباشا، نادين، أحمد غزى، أيمن الشيوى، جلا هشام، أحمد فاضل، دنيا وائل، سلمى الكاشف، نادر جوده، آية حلمى، آدم الألفى، مريم ناعوم، ياسمين سمير وتأليف وإخراج محمد ناير.


آخر أعمال المخرج محمد العدل 

 

يذكر أن آخر أعمال المخرج محمد العدل في السينما، فيلم «ع الزيرو»، وتدور أحداثه في إطار من الحركة والتشويق، حول حمزة الملقب بـ«دراجون»، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه، لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدا من الأغنياء، من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.

وشارك في بطولة العمل، عدد كبير من الفنانين، منهم محمد رمضان، ونيللي كريم، وجومانا مراد، وشريف دسوقي، ومنذر مهران، ومحمد لطفي، وإسلام إبراهيم، وخالد الصاوي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد العدل المخرج محمد العدل فيلم الملحد فیلم الملحد محمد العدل

إقرأ أيضاً:

إش إش .. الأبطال يواصلون تصوير أحداث المسلسل

يواصل أبطال مسلسل إش إش، تصوير مشاهدهم في العمل المقرر أن يعرض ضمن الموسم الرمضاني المقبل 2024، من بطولة مي عمروإخراج محمد سامي .

 

مسلسل إش إش من بطولة أحمد زاهر، ماجد المصري، عماد زيادة، أروى جودة، كمال أبو رية، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، ومن إخراج محمد سامي.

 

أعلن المخرج محمد سامي، بدء تصوير العمل، إذ نشر مجموعة صور من الكواليس عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، معلقًا:" من تصوير مسلسل إش إش للنجمة مي عمر، هيكون بإذن الله من أقوى مسلسلاتي على mbc في رمضان 2025 ان شاء الله ".

 مسلسل إش إش في رمضان 2025
 

تدور أحداث إش إش، في إطار 30 حلقة، وتجسد مي عمر دور راقصة خلال الأحداث، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

 

ومن ناحية أخرى، تشارك مي عمر في بطولة فيلم الغربان، ومقرر أن يعرض بداية العام المقبل في جميع دور العرض السينمائي .

 

ويشارك في بطولة فيلم الغربان بجانب عمرو سعد ومي عمر، عدد من النجوم أبرزهم محمد علاء، أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، جميل برسوم، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخي، محمود بزاوي، أحمد بدير، وغيرهم.

 

تدور أحداث الفيلم حول حقبة زمنية قديمة في عام 1942، فترة الحرب العالمية الثانية، ومعركة رومل في إطار من الأكشن والتشويق.

 

المسلسل يتناول قصة يوسف الذي يُتهم بإنهاء حياة والدته، مما تدفعه الظروف للسفر والتخفي في عدد من الدول الأفريقية، حتى يغوص في عالم العصابات.

 

كانت مي عمر، حصدت جائزتين، الأولى أفضل ممثلة في رمضان 2024، والثانية التميز باخيتار الجمهور، وذلك عن دورها في مسلسل نعمة الأفوكاتو .

 

ووجهت مي عمر الشكر وقتها لكأس إنرجي، وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":" شكرا كأس أنرجي جائزه أفضل ممثله في رمضان ٢٠٢٤ عن مسلسل نعمه الافوكاتو بتصويت الجمهور وجائزه التميز بإختيار النقاد ".

 

وأضافت في رسالتها، قائلة:" شكرا لثقه الجمهور و تصويتهم و يارب دايما أكون عند حسن ظنكم ".

مسلسل «نعمة الأفوكاتو»

 

مسلسل نعمة الأفوكاتو، تدور أحداثه في إطار 15 حلقة، وتجسد مي عمر خلاله دور "نعمة"، محامية ذكية ولكنها تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة في حياتها سواء من جانب زوجها الدى يخونها ويسرقها أو من ناحية العمل حيث تركت مكتب المحاماة الذى تعمل به، ولكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها من داخل قهوة بلدى ومن هنا تبدأ رحلة نعمة الأفوكاتو والتي ستكشفها الأحداث. 

 

مسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة مجموعة من النجوم وهم: مي عمر،  أحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى.

 

وكانت “مي” كشفت عن أصعب المشاهد في مسلسل نعمة الأفوكاتو، قائلة:" مشهد إني بنزل لتربة حقيقية وزاهر بينزل بيرمي السجادة ويطلع يقفل، وقالوا لي فيه أوضة جوا استخبي فيها علشان رجلي متطبعش وخبوني بالداخل وبعدين هو قفل”.

 

وتابعت مي عمر: "انا أول ما قفل جالي نوبة ومحدش فتح فقولت أن فيه كارثة حصلت برا وسابوني تحت.. وانا بكره الضلمة والأماكن الضيقة".

 

وأردفت الفنانة مي عمر: "والمشهد اتعاد كذا مرة لأني كنت بعيط وأصرخ وأطلع والمخرج بدأ يقول يلا أنا عايز أصور".

 

 

مقالات مشابهة

  • قبل عرضه..تعرف على قصة تيتا زوزو
  • الفرح.. كزبرة يعلن طرح ميني ألبوم جديد
  • «الناموس» هدف «فرسان الإمارات» في بطولة العالم للقدرة
  • بالفيديو.. الجباري يقارب أسباب نجاح سيتكوم التيساع فالخاطر في مقابل فشل أعمال كوميدية سابقة
  • إش إش .. الأبطال يواصلون تصوير أحداث المسلسل
  • طارق الشناوي يكشف كواليس أزمة فيلم "الملحد" وتفاصيل تأجيل عرضه
  • أبرز أعمال ريهام عبد الغفور 2024.. وهل ستشارك في دراما رمضان 2025؟
  • أحمد حاتم يشوق الجمهور لعرض «عاشق» بهذه الطريقة | صورة
  • خاص| محمد شاهين يكشف حقيقة تعاقده على "سيد الناس" مع عمرو سعد
  • قبل عرضه.. تفاصيل شخصية أحمد حاتم في فيلم «عاشق»