ترأس نائب وزير الخارجية م. وليد بن عبدالكريم الخريجي، ونائب وزير خارجية جورجيا ألكساندر خفتيسياشفيلي، الجولة الثالثة للمشاورات السياسية بين المملكة العربية السعودية وجورجيا، التي عقدت عبر الاتصال المرئي.
وجرى خلال جولة المشاورات السياسية، بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات خاصةً السياسية منها، ومناقشة تكثيف التنسيق الثنائي ومتعدد الأطراف في القضايا ذات الاهتمام المشترك، بما يحقق تطلعات قيادتي وشعبي البلدين الصديقين.


أخبار متعلقة وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع السفير الفرنسي لدى المملكةيبحث أحدث التقنيات.. تفاصيل زيارة وزير الصناعة إلى البرازيل وتشيليحضر جلسة المشاورات، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جورجيا سلمان آل الشيخ.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الخريجي يترأس الجولة الثالثة للمشاورات السياسية مع جورجيا - واس

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس الرياض المملكة العربية السعودية أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

المدينة المنورة.. حملة تثقيفية بالطفولة المبكرة

دشن تعليم المدينة المنورة أمس، معرض الحملة التثقيفية "عالمي الجميل.. لرؤية مستقبلي"، التي تُعنى بتوعية الأُسر والمجتمع المحلي بالخدمات المقدمة لدعم الأطفال ونموهم، بتنظيم من إدارة الطفولة المبكرة، وبالشراكة مع هيئة الهلال الأحمر السعودي، وذلك في ساحات أحد الأسواق التجارية بالمنطقة.
وتهدف الحملة التي تستمر 3 أيام، إلى توعية المجتمع بأهمية السنوات الخمس الأولى في حياة الطفل، وتكوينه النفسي والعقلي والجسدي، وأثر التحاق الطفل بالحضانات ورياض الأطفال، وتعزيز الشراكة في تنشئة الطفل نشأة متوازنة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تعليم المدينة المنورة يُدشن حملة تثقيفية بالطفولة المبكرة - واس

أركان توعوية

كما يشتمل المعرض على عدد من الأركان التوعوية كمنطقة القراءة، ومنطقة الفنون، ومناطق العمليات المعرفية والإدراكية، والتمثيل الدرامي، والعلوم والطبيعة، والموسيقى، والكتابة.
بالإضافة إلى مختصين لتقديم الاستشارات التربوية.

أخبار متعلقة ما عقوبة القيادة تحت تأثير ممنوعات أو مخدرات؟ المرور يجيب"الأرصاد" ينبه من أمطار متوسطة على أجزاء من المدينة المنورةضبط مخالفين لنظام البيئة في محمية الإمام عبدالعزيز بن محمد وعسير.. اعرف الأسباب

مقالات مشابهة

  • في 4 دول.. مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إغاثية متنوعة
  • تأهيل وتجميل وإعمار.. مشروعات مبتكرة في ملتقى "رواد الأعمال" بالشرقية
  • جازان.. الإسعاف الجوي يباشر حالة مرضية على ارتفاع 3,000 قدم
  • برامج توعوية وفقرات ترفيهية.. تدشين مهرجان الرطب الأول في سكاكا
  • وصل لـ171 دولة.. العمل الخيري السعودي ثقافة راسخة وإرث حضاري عريق
  • صور| الشرقية.. حاضنة تدعم المشروعات الريادية لرواد الأعمال
  • وزير الخارجية ونظيرته الألمانية يبحثان تكثيف التنسيق الثنائي
  • غزة.. بدء التطعيم ضد شلل الأطفال بمناطق إطلاق النار غداً
  • نيجيريا.. مقتل 81 شخصًا في هجوم مسلح
  • المدينة المنورة.. حملة تثقيفية بالطفولة المبكرة