خاص

تعرضت الفاشينستا الكويتية الشهيرة الدكتورة خلود ، لهجوم حاد من متابعيها ، بسبب مقطع مصور لابنتها الكبرى والتي تُدعى “خلود” الصغيرة .

ونشرت الدكتورة خلود مقطع مصور لابنتها عبر حسابها بـ “إنستغرام” ، حيث ظهرت فيه بشعر كيرلي مع لمسات بسيطة من المكياج لتبدو أكثر نضوجاً ، بينما تصنع فيديو تيك توك على أحد أغاني محمد رمضان .

وحظى المقطع بتفاعل واسع بين متابعي الفاشينيستا الكويتية ، إلا أن الكثيرين شنوا هجوماً حاداً على الدكتورة خلود بسبب نشر الفيديو ، ومن أبرز هذه التعليقات : ” حرام عليكي لا تعوديها على ها الأمور خليها تعيش طفولتها بعيد عن السوشيال ميديا” ، ” ما عم صدق في دكتورة بتقبل بنتها تطلع بهيك فيديوهات ” ، بينما دافع البعض عنها ، موضحين بأنها والدتها ولها كامل الاختيار في حياة أطفالها .

ويُذكر أن الدكتورة خلود دافعت أكثر من مرة عن ابنتها ضد موجات التنمر التي نالت ملامحها الطفولية البريئة من قبل بعض المتابعين .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الدكتورة خلود انتقادات مقطع فيديو الدکتورة خلود

إقرأ أيضاً:

طائرة نتنياهو تتعرض لإصابة

أفاد موفع Ynet اليوم الأربعاء بتعرض جناح طائرة "كناف صيون" التي يستخدمها الرئيس الإسرائيلي إسحاق هرتصوغ ورئيس وزرائه بنيامين نتنياهو، لأضرار أثناء قطرها إلى مرآب للطائرات.

وأردف الموقع أن إزالة الأضرار ستتم قبل الزيارة المرتقبة لهرتصوغ إلى صربيا وألبانيا الأسبوع المقبل وزيارة نتنياهو إلى نيويورك في 23 سبتمبر للمشاركة في اجتماع للأمم المتحدة.

ونقل عن رئيس قسم الطيران لمكتب رئيس الوزراء أن "الأعطال لا تعد شيئا نادرا في الطائرات. وبعد اكتشاف المشكلة يقوم الموظفون بحلها وفقا لإجراءات شركة "بوينغ".

وفي يوليو الماضي تم اكتشاف صدع في الزجاج الأمامي لقمرة القيادة للطائرة نفسها أثناء رحلة تدريبية إلى واشنطن. وقال مسؤولون آنذاك إنه "حدث عادي". وتم إجراء جميع الإصلاحات اللازمة للقضاء عليه.

إن طائرة "كناف صيون" هي طائرة ركاب من طراز "بوينغ 767-338 يمكنها الطيران دون توقف إلى الولايات المتحدة أو البرازيل أو اليابان. وتم تركيب أنظمة قيادة وتحكم متقدمة في الطائرة ستمكن من الاتصال المشفر مع الأرض، إلى جانب أنظمة الدفاع المضادة للصواريخ.

مقالات مشابهة

  • تضرر أكثر من نصف مليون شخص بسبب الفيضانات في اليمن.. وإطلاق مناشدة عاجلة بشأنهم
  • باحثة إحصاء بمراكش تتعرض لعملية سرقة
  • تجديد الثقة في الدكتورة سماح جاد وكيلًا لوزارة الصحة ببني سويف
  • طائرة نتنياهو تتعرض لإصابة
  • تحذير.. رواتب الموظفين العراقيين تتعرض للسرقة الكترونياً والبرلمان يتدخل
  • سوريا.. وفد حكومي يتعرض لهجوم ووقوع إصابات بصفوفه!
  • مصور يستكشف مناطق تركيا النائية في مهمة لتوثيق مساجدها المنسية
  • في مجموعتها الشعرية الجديدة… خلود كريمو تقدم نصوصاً عاطفية بتلوين فني متنوع
  • الاحتلال يمدد عملياته في جنين ويخطط لهجوم واسع بجنوب الضفة
  • أستاذ علوم سياسية: بايدن يأخذ موقفا أكثر حزما بشأن غزة بسبب الضغوط الداخلية