ترأس اللواء دكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، اجتماعا مع مديري المديريات الخدمية بالمحافظة، وذلك بقاعة الاجتماعات بمجلس مدينة شرم الشيخ..

واستهل المحافظ الاجتماع بالتأكيد علي ضرورة توفير سبل الحياة الكريمة للمواطنين بجنوب سيناء ، مشيرًا إلى أهمية شعورهم بالقناعة والرضا بتحسن في مستوى الخدمات المقدمة اليهم وتطور في معيشتهم، كما شدد على أهمية العمل الميداني، والتفاعل مع المواطن لمعرفة مشكلاته، مؤكدا علي اتباعه سياسة الباب المفتوح للقاء المواطنين بشرط تنظيم وتحديد الطلبات حتى لو كانت عن طريق الرسائل الالكترونية من اجل حسن استغلال الوقت والوصول الى افضل النتائج.

كما أشار المحافظ الى انه يتقبل الأخطاء ويتجاوزها عنها بشرط توافر حسن النية وعدم التكرار ولا يتهاون في اى تقصير متعمد خاصة اذا اضر يصحة المواطن او معيشتة او كرامته.

كما اكد المحافظ على ضرورة تقديم الخدمات للمواطن أولا ثم متابعة الإجراءات الروتينية .

وناقش محافظ جنوب سيناء بعض الملفات العاجلة واولويات ومحاور الخطة الشاملة التي تهم المواطن في اطار توجيهات رئيس الجمهورية، وتوجيهات رئيس مجلس الوزراء، منها ملف الصحة والغذاء والتعليم والتصالح ومخلفات البناء وتقنين الأوضاع والاستثمار والذى ينعكس بأثارة الإيجابية على كافة المحاور السابقة ومن ثم الحفاظ على هيبة الدولة ومقدراتها الشاملة .

وشدد المحافظ علي ضرورة وضع آليات عمل منظمة وفعالة لتسريع الأعمال ورفع كفاءتها، مؤكدًا أنه من متطلبات المرحلة الراهنة تكاتف وتكامل جهود كل الجهات والتنسيق فيما بينها، موضحًا أن العمل في جزر منعزلة أمر مرفوض تمامًا.

وأشار الي اهمية العمل بروح الفريق الواحد والبعد عن التفكير النمطي ووضع حلول غير تقليدية لإنهاء الأعمال في أقل وقت وبأقل جهد، وكذلك بذل المزيد من الجهد والعمل وتحقيق أداء أفضل خلال الفترة الحالية قائلاً "كلنا نعمل من أجل تحقيق الصالح العام ونيل رضا المواطن ولن ندخر جهدًا في سبيل تحقيق ذلك، كما شدد على توثيق كافة الأعمال الإنشائية والمخالفات وخاصة في كل ما يخص تأمين المواطن لتلافى كل ما يضر بالنظام العام او المساس بحقوق الدولة .".
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مجلس مدينة شرم الشيخ رئيس الجمهورية مجلس الوزراء رئيس مجلس الوزراء مدينة شرم الشيخ محافظ جنوب سيناء العمل الميداني

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يشدد على سرعة الانتهاء من تطوير المجزرالعمومي

أجري اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، بجولة ميدانية تفقد خلالها أعمال تطوير ورفع كفاءة المجزر العمومي، وذلك للوقوف على نسب التنفيذ، وإزالة أية معوقات، بحضور الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، وهلال زكي رئيس مركز ومدينة سوهاج، والدكتور أحمد حمدي مدير عام الطب البيطري بسوهاج، والمهندس محمد صلاح رئيس شركة مياه سوهاج، وممثلي جهاز التعمير.

واستمع المحافظ إلى شرح مفصل عن أعمال تطوير المجزر، الذي يقع على مساحة 3500 متر، بتكلفة 31 مليون جنيه، ويخدم مدينة سوهاج والقرى التابعة، وحي شرق، وحي غرب سوهاج، وتشمل أعمال التطوير " المبنى الإداري، وإنشاء سور، وإقامة 3 خطوط ذبيح آليه، منها ٢ خط ذبح للعجول، وخط ذبح للأغنام ".

وشدد المحافظ على سرعة الانتهاء من الأعمال، ووضع برنامج زمني محدد للانتهاء من المشروع، وتحديد مدة زمنية، للانتهاء من التشطيبات النهائية للأعمال الإنشائية، والبدء فورا في الأعمال الكهروميكانيكية.

وعقب الجولة عقد المحافظ اجتماعا، بديوان عام المحافظة، بحضور جميع الجهات المعنية، لمراجعة موقف جميع المجازر بالمحافظة، ووضع خطة زمنية للانتهاء من تشغيل مجزر سوهاج، وبحث أسباب المجازر المتوقفة، وسبل تشغيلها، لاستيعاب معدلات الذبح داخل المحافظة، وعرض المعوقات والعمل على إزالتها، موجها بضرورة استيفاء جميع الاشتراطات والمعايير البيئية والصحية للمجزر قبل تشغيله.

مقالات مشابهة

  • فرص عمل جديدة في فنادق ومنتجعات جنوب سيناء.. رواتب مجزية
  • محافظ المنيا يتفقد مدرسة «عبد العليم بك سمهان» بعد رفع كفاءتها
  • محافظ المنيا يتفقد مدرسة عبد العليم بك سمهان بعد رفع كفاءتها مع اقتراب العام الدراسى
  • محافظ الجيزة: تحديث آليات العمل داخل المدفن الصحي بشبرامنت
  • محافظ الجيزة: تحديث آليات التشغيل والعمل داخل المدفن الصحي بشبرامنت
  • محافظ الفيوم: نعمل لرقمنة كافة القطاعات الحكومية لتسريع الأداء وتحسين الخدمات
  • محافظ سوهاج يشدد على سرعة الانتهاء من تطوير المجزرالعمومي
  • وزيرة التنمية تبحث مع محافظ جنوب سيناء الموقف التنفيذي للمشروعات الخدمية
  • محافظ أسيوط يقوم بزيارة مفاجئة لمستشفى الشاملة
  • محافظ القليوبية: لا ندخر جهدًا في تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الشاملة للأهالي