الوطن:
2024-09-19@18:38:04 GMT

ناقد فني: مهرجان العلمين مُشرف ويليق باسم مصر

تاريخ النشر: 8th, August 2023 GMT

ناقد فني: مهرجان العلمين مُشرف ويليق باسم مصر

قال علي الكشوطي، الناقد الفني، إن مهرجان العلمين الجديدة مشرف للغاية وعلى جميع المصريين الفخر به، كونه مهرجانًا ضخمًا يليق باسم مصر، ويضم العديد من الفعاليات المختلفة سواء الرياضية أو الثقافية أو الفنية وغيرها، مشيرا إلى أن مدينة العلمين ذكية من الجيل الرابع ومؤهلة لاستقبال مثل تلك الأحداث الضخمة، والمهرجان مقدم بشكل احترافي كبير.

مسئولية اجتماعية على الفنانين والممثلين

وأضاف «الكشوطي»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «هذا الصباح»، تقديم سمر الزهيري عبر فضائية «إكسترا نيوز»، أن التبرع بجميع عوائد حفلات مهرجان العلمين للمبادرة الرئاسية «حياة كريمة» كان من الأخبار العظيمة، كونه يشير إلى أهمية التكافل الاجتماعي، ويؤكد اتحاد المصريين مع بعضهم البعض في أوقات الشدة، مشيرا إلى أن هناك مسئولية اجتماعية كبيرة على الفنانين والممثلين تجاه الدولة كونهم يمثلون القوة الناعمة.

تنظيم مهرجان العلمين الجديدة

وتابع: «من الأمور الجيدة شعور الإنسان أثناء ترفيهه عن نفسه من خلال الحفلات بكونه يساعد الآخرين من خلال المشاركة بعوائد الحفل للمبادرة الرئاسية «حياة كريمة»»، مشيرا إلى أن تنظيم مهرجان العلمين الجديدة ليس أمرا سهلا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العلمين حياة كريمة مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

تنظيم قافلتين طبيتين ضمن «حياة كريمة» لخدمة أهالي سوهاج

نظمت مديرية الصحة والسكان بسوهاج قافلتين طبيتين بوحدتي العمايدة والخنانسة غرب التابعين لمركز المنشاة، على مدار يومين لكل منهما، وتم خلال القافلتين إجراء الكشف وتقديم العلاج بالمجان لـ 1615 مواطنًا.

جاء ذلك ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي «حياة كريمة»، وبتوجيهات الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، ودعم اللواء الدكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، وبإشراف الدكتور عمرو دويدار وكيل وزارة الصحة بسوهاج.

توقيع الكشف الطبي وصرف العلاج للمرضى

وقال الدكتور عمرو دويدار وكيل وزارة الصحة بسوهاج، إنه تم توقيع الكشف الطبي وصرف العلاج للمرضى في تخصصات الباطنة، والأطفال، والنساء، والجراحة، والعظام، وتنظيم الأسرة، بالإضافة إلى قيام القافلة بعمل العديد من الإجراءات الطبية المتنوعة بين التحاليل المعملية والأشعة السينية وندوات التوعية الصحية واستطلاع آراء بعض المواطنين تجاه الخدمات المقدمة لهم.

القوافل الطبية تغطي القرى والنجوع الأكثر احتياجًا

وأضاف الدكتور أيمن مكرم وكيل المديرية أن خطة القوافل الطبية تغطي القرى والنجوع الأكثر احتياجًا للخدمات الطبية بجميع أنحاء المحافظة.

ومن جانبها، أوضحت الدكتورة سحر عواجة أن تلك القوافل تنظمها مديرية منسق القوافل الطبية بمديرية الصحة بسوهاج، ويتم ذلك وفق خطة وزارة الصحة، وتقدم خدماتها بالمجان.

مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة» تدرّب 215 معلما وطالبا على المهارات التكنولوجية (صور)
  • التضامن: تنفيذ مراكز لتنمية الأسرة والطفولة بقرى المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"
  • «حياة كريمة» تطلق فعاليات المعسكر الثاني للأشخاص ذوي الإعاقة
  • «خارجية النواب»: «بداية» مبادرة رئاسية جديدة تستهدف حياة كريمة للمصريين
  • محمد عزت القاضي: بداية مبادرة رئاسية جديدة تستهدف حياة كريمة للمصريين
  • في 7 نقاط.. تعرف على محاور التنمية التي تعمل عليها «حياة كريمة»
  • المظلة الرسمية للشباب المتطوع.. ما هي أدوار مؤسسة حياة كريمة؟
  • «حياة كريمة» تطلق قوافل طبية مجانية في سوهاج
  • مكتبة الإسكندرية ومؤسسة حياة كريمة تشاركان بيوم تعريفي عن برنامج "ستارز"
  • تنظيم قافلتين طبيتين ضمن «حياة كريمة» لخدمة أهالي سوهاج