نجح فيلم Longlegs للنجم العالمى نيكولاس كيدج فى تحقيق إيرادات بلغت 39 مليونًا و434 ألف دولار في دور العرض الأمريكية، وذلك منذ عرضه يوم 12 يوليو الجاري.

وانقسمت الإيرادات بين 36 مليونًا و750 ألف دولار فى شباك التذاكر الأمريكى، و2 مليون و684 ألف دولار فى شباك التذاكر العالمى.

وكان طرح فيلم  الرعب والإثارة Longlegs فى السينمات المصرية.

يأتى ذلك بعدما حقق انطلاقة ضعيفة في البوكس أوفيس الأمريكي بعطلة الأسبوع الماضي.

قصة الفيلم 

تدور أحداث فيلم Longlegs حول اكتشاف عميلة بمكتب التحقيقات الفيدرالي سلسلة من الأدلة الغامضة التي يجب عليها حلها لإنهاء فورة القتل المرعبة، أثناء مطاردة قاتل متسلسل.

أبطال الفيلم 

يشار الي أن فيلم Longlegs من بطولة نيكولاس كيدج، مايكا مونرو، أليشيا ويت، بلير أندروود، داكوتا دولبي، ومن اخراج وتأليف أوزجود بيركنز.

 

وكان حقق فيلم Longlegs في انطلاقته بالسينمات الأمريكية أقل من 25 مليون دولار خلال الأيام القليلة الماضية وسط منافسة قوية مع أفلام الرسوم المتحركة التي تصدرت المشهد.

شهد فيلم الرعب الجديد Longlegs للنجم العالمى، نيكولاس كيدج ردود فعل حماسية بشكل مفاجئ، وذلك فى مهرجان لوس أنجلوس السينمائي Beyond Fest.

وظهر على الشاشة شعار الفيلم الموسيقي القادم Wicked، مما دفعهم إلى الاعتقاد بأن هذا هو الفيلم المقرر عرضه.

ألا انه تبين أن عرض اسم الفيلم كان مجرد مزحة من قبل المهرجان، الذي كشف أن الذى سيعرض هو 

وأكد نيكولاس كيدج عن الفيلم: "كان الناس يسألونني: "كيف لا يمكنك وضع وجهك على الملصق أو المقطع الدعائي للفيلم، ولكننى أخترت وضع صورة الوحش بدلا منى لجعل الأمر أكثر تشويقا".

ومن المقرر طرح الفيلم  على نطاق واسع في الولايات المتحدة في 12 يوليو المقبل.

قرر النجم العالمى نيكولاس كيج الاعتذار لوالدته الراحلة بعد العرض الخاص المفاجئ لـ فيلمه Longlegs، فى مهرجان لوس أنجلوس السينمائي Beyond Fest.

 العمل الذى يدور في إطار رعب، ويلعب فيه كيج شخصية قاتل متسلسل.

وأكد نيكولاس كيدج قائلا: "أن شخصية القاتل المتسلسل التي يقدمها في فيلم الرعب الجديد Longlegs، أشعرتنى وكأننى في مواجهة مع والدتى الراحلة، آسف يا أمي"، وسط ضحكات الجمهور.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيكولاس كيدج نیکولاس کیدج

إقرأ أيضاً:

الذهب يستقر وسط ترقب بيانات الوظائف الأمريكية

واشنطن - رويترز

استقرت أسعار الذهب اليوم الأربعاء مع ترقب المستثمرين تقريرا شهريا عن الوظائف في الولايات المتحدة والذي قد يؤثر على مدى وسرعة خفض مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) أسعار الفائدة هذا العام.

واستقر الذهب في المعاملات الفورية عند 2493.34 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0200 بتوقيت جرينتش، بعد أن هبط لأدنى مستوى في أكثر من أسبوع أمس الثلاثاء. ولم يطرأ تغير يذكر على العقود الأمريكية الآجلة للذهب مسجلة 2524.80 دولار.

ويتوقع خبراء اقتصاد استطلعت رويترز آراءهم أن يظهر تقرير الوظائف في القطاعات غير الزراعية يوم الجمعة زيادة قدرها 165 ألف وظيفة في أغسطس، ارتفاعا من زيادة قدرها 114 ألف وظيفة في يوليو.

وقبل ذلك، ستكون بيانات الوظائف الشاغرة التي تصدر اليوم الأربعاء وتقرير طلبات إعانة البطالة غدا الخميس في دائرة الضوء.

ويرى المتعاملون فرصة بنسبة 41 بالمئة لخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس في 18 سبتمبر أيلول وفرصة 59 بالمئة لخفض بمقدار 25 نقطة أساس، وفقا لأداة فيد ووتش التابعة لمجموعة سي.إم.إي.

وقال كايل رودا محلل الأسواق المالية لدى كابيتال دوت كوم "إذا جاءت بيانات الوظائف ضعيفة، فإن ذلك سيزيد احتمال خفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ويثير مخاوف بشأن تباطؤ النمو، وهو ما سيكون داعما للذهب".

ويعتبر الذهب من الأصول الآمنة خلال أوقات الضبابية السياسية والاقتصادية ويميل إلى الانتعاش في ظل أسعار الفائدة المنخفضة.

ومنذ بداية العام حقق الذهب مكاسب 21 بالمئة ووصل إلى أعلى مستوى له على الإطلاق عند 2531.60 دولار في 20 أغسطس آب، بدعم من رهانات خفض أسعار الفائدة الأمريكية والمخاوف حيال الصراع في منطقة الشرق الأوسط.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، تراجعت الفضة في المعاملات الفورية 0.4 بالمئة إلى 27.94 دولار للأوقية. وزاد البلاتين 0.2 بالمئة إلى 904.65 دولار، واستقر البلاديوم عند 938.57 دولار.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل اعترافات 3 متهمين غسلوا 50 مليون جنيه حصيلة أنشطة مشبوهة
  • تقارير: حملة هاريس ‎الانتخابية جمعت 300 مليون دولار خلال شهر
  • أكثر من ضعف ما جمعه ترامب.. مصادر تكشف حصيلة التبرعات لصالح هاريس خلال الشهر الماضي
  • ترمب يسخر من مصادرة الولايات المتحدة لطائرة الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو
  • البنك المركزي العراقي يبيع 266 مليون دولار في مزاد اليوم
  • «فيتش سوليوشنز».. تتوقع زيادة تحويلات المصريين بالخارج إلى 28.9 مليار دولار وارتفاع إيرادات السياحة وقناة السويس
  • «راك بنك» يصدر سندات بـ 250 مليون دولار
  • "600 ألف" حصيلة إيرادات فيلم إكس مراتي بالسينمات
  • خلال 6 أسابيع.. فيلم «x مراتي» يتخطى 71 مليون جنيه بالسينمات
  • الذهب يستقر وسط ترقب بيانات الوظائف الأمريكية