تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من ضبط سيدة لقيامها بتزويج ابنتها القاصر عرفيًا من شاب قام بالاعتداء الجنسي عليها بمنطقة التبين.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، إخطارًا يفيد بورود بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة التبين، من طفلة تدعى "جنة عمرو"، 14 سنة، مفاده تعرضها لاعتداء جنسي من قبل المتهم "إبراهيم عبد الغفار"، وذلك بعدما قامت والدتها بإبرام عقد زواج عرفي بينها وبين المتهم بتاريخ 19_7 من العام الجاري.

وأضافت الطفلة تعرضها لاعتداء جنسي من المتهم حال قيامه بمعاشرتها معاشرة الأزواج، وعليه طالبته بالتوقف إلا أنه لم يلتفت لآلامها واستمر في التعدي الجنسي عليها، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

وفي سياق آخر أمرت نيابة المقطم الجزئية، بحبس 4 متهمين كونوا تشكيلًا عصابيًا فيما بيهم للإتجار في المواد المخدرة، وحيازة أسلحة بيضاء، أربعة أيام علي ذمة التحقيقات، كما أمرت بإرسال عينة من المضبوطات للمعمل الكيميائى لفحصها وكتابة تقرير واف عنها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على نشاط المتهمين.

كانت تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط عنصرين إجراميين "لأحدهما معلومات جنائية"، وبحوزتهما،كمية لمخدري "الهيدرو، الحشيش"، كما ضبطت عنصرين إجراميين آخرين، وبحوزتهما (1,700 كيلو جرام لمخدر الحشيش– 2 سلاح أبيض)، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت تولت التحقيقات وأصدرت قرارها المتقدم.
كما تمكنت قوات الحماية المدنية بالشرقية، من السيطرة على حريق شب بمصنع أدوات بلاستيكية بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينة العاشر من رمضان، ولم يسفر الحريق عن وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق داخل مصنع أدوات بلاستيكية بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينة العاشر من رمضان.

على الفور انتقلت تم الدفع بسيارات إطفاء، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومنع خطر امتداده.

وكشفت التحريات الأولية، أن الحريق شب بخط إنتاج داخل المصنع، ولم يسفر  الحادث عن وقوع إصابات، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

 

  
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية بالقاهرة قسم شرطة التبين النيابة العامة اعتداء جنسي زواج قاصر زواج عرفي الأجهزة الأمنیة

إقرأ أيضاً:

عاجل| انهيار أسرة الطفلة جانيت أثناء مُرافعة النيابة العامة ‏(صور)


شهدت قاعة المحكمة في مجمع محاكم القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس انهيار أسرة الطفلة الرضيعة جانيت التي راحت ‏‏ضحية واقعة هتك عرض بشعة. ‏


وجاء ذلك خلال مُرافعة النيابة العامة القوية في القضية المُتهم فيها شاب في بداية عقده الثالث من العُمر.‏


وانهار الأب والأم أثناء شرح مُمثل النيابة واقعة هتك عرض الرضيعة ذات الشهور العشرة، وكتم أنفاسها، والإلقاء ‏‏بجسدها. ‏

تعقد الجلسة برئاسة المستشار سيد التوني، وعضوية المستشارين بولص رفعت رمزي وإبراهيم سعيد الفقي ومحمد عاطف بركات،وبحضور ممثلي النيابة العامة محمود عادل ومصطفى عمر ‏وسكرتارية عادل الشيخ. ‏
 

كانت قد أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم بقتل الطفلة -سودانية الجنسية- إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجني عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.
 

وكانت النيابة العامة قد تلقت إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وقد أبانت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، حيث قام بهتك عرضها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.

IMG-20240904-WA0002 IMG-20240904-WA0001 IMG-20240904-WA0000

مقالات مشابهة

  • إب.. الأجهزة الأمنية في مديرية المشنة تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • النيابة العامة تذيع مرافعتها فى قضية مقتل طفل شبرا والتمثيل بجثته..فيديو
  • القبض على 7 مواطنين وإحالتهم إلى النيابة العامة
  • إصابة سيدة وفتاة عقرهما كلب داخل كمبوند بالشيخ زايد
  • القبض علي 3 أشخاص لاتهامهم بالتنقيب عن الآثار في قنا
  • غلق 164 محل غير ملتزم بترشيد استهلاك الكهرباء
  • القبض على 7 تجار مخدرات في حملة مكبرة بدمياط
  • عاجل| انهيار أسرة الطفلة جانيت أثناء مُرافعة النيابة العامة ‏(صور)
  • الأجهزة الأمنية بميناء القاهرة الجوي تتمكن من ضبط شخص بحوزته حشيش
  • اختطاف احد أقارب شيخ الشهداء اللواء علي ناصر هادي في عدن.. أسرة المختطف تناشد الأجهزة الأمنية