RT Arabic:
2024-10-03@03:58:50 GMT

بيع "آيبود" من الجيل الأول بـ29 ألف دولار

تاريخ النشر: 8th, August 2023 GMT

بيع 'آيبود' من الجيل الأول بـ29 ألف دولار

بيع جهاز iPod من الجيل الأول مقابل 29000 دولار أمريكي على منصة استثمار Rally للمقتنيات.

بيع "آيفون" من الجيل الأول بـ190 ألف دولار

وحسب المعلومات فإن هذا الجهاز يعود لشاب من ولاية تكساس، كان قد تلقاه كهدية عيد الميلاد في عام 2001، إلا أنه لم يستخدمه ووضعه في خزانته.

والجهاز الذي يبلغ سعره الأصلي 399 دولار أمريكي، والذي لا يزال في عبوته الأصلية المختومة، تم بيعه عبر شركة ذات مسؤولية محدودة أنشأها Rally في ديسمبر 2021.

وتم إدراج الشركة ذات المسؤولية المحدودة، التي كانت تمتلك الجهاز كأصل فريد لها، في منصة Rally حيث تم بيع 5000 سهم إلى 360 مخترعا بسعر 5 دولارات أمريكية للسهم، بحسب روب بيتروزو، المؤسس المشارك للمنصة.

وصوت ما يقرب من 80% من المساهمين للسماح للمشتري الذي لم يتم الكشف عن هويته بالحيازة المادية لجهاز iPod.

وقال بيتروزو: "كل شخص جامع لشيء ما، وخاصة التكنولوجيا.. ذكريات الحنين إلى الماضي والتمسك بالأشياء، حتى عندما تتعرض للتلف"، موضحا أنه "حتى مع انخفاض المبيعات، فإن ابتكارات Apple وهيمنتها على الأجهزة قد دفعتها إلى نادي النخبة الذي يضم تريليون دولار من الشركات، وتغذي جاذبية مستثمري Rally".

المصدر: axios

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا آبل Apple أخبار أمريكا

إقرأ أيضاً:

“فيرتيغلوب” تعتمد توزيعات أرباح بقيمة 551 مليون درهم عن النصف الأول

أعلنت شركة فيرتيغلوب، أن مجلس إدارتها وافق على توزيعات أرباح نقدية مؤقتة للنصف الأول من عام 2024، بقيمة 150 مليون دولار، ما يعادل 551 مليون درهم أو 6.6 فلس لكل سهم.

وسيتم توزيع الأرباح في شهر أكتوبر للمساهمين المسجلين في 10 أكتوبر 2024 ، فيما تواصل الميزانية العمومية القوية والإدارة الفعّالة للتدفق النقدي في شركة فيرتيغلوب تمكينها من متابعة فرص النمو الانتقائية ذات القيمة المضافة وتحقيق عوائد للمساهمين.

وسيبلغ إجمالي التوزيعات النقدية المدفوعة للمساهمين، بما فيها توزيعات الأرباح النقدية للنصف الأول من عام 2024، 2.42 مليار دولار منذ الطرح العام الأولي في أكتوبر 2021، ما يعني أن الأرباح التي تدفعها الشركة للمساهمين تعتبر واحدة من أعلى المعدلات ومقاييس العائد الإجمالي في قطاعها.

واستناداً إلى توزيعات الأرباح المعلنة، تتجاوز عائدات الأرباح السنوية 5%، مما يعزز التزام الشركة بتقديم عوائد قوية للمساهمين.

وقال أحمد الحوشي ، الرئيس التنفيذي لشركة فيرتيغلوب :”تعتبر توزيعات الأرباح المعتمدة من فرتيغلوب بقيمة 150 مليون دولار دليلاً آخر على مرونة أعمالنا وقدرتنا على الحفاظ على توليد تدفقات نقدية قوية على الرغم من تقلبات السوق، وبيئة تشغيل معقدة، مشيرا إلى أن المبادرات التي أطلقناها في عام 2024 تدعم هذه التوزيعات، وذلك لتحقيق أهدافنا الاستراتيجية”.

وأضاف أن شركة فيرتيغلوب تدخل مرحلة مهمة من النمو، حيث تعمل على تسريع تطوير سلسلة قيمة الهيدروجين المستدامة وتوسيع منصتها العالمية لحلول الأمونيا والهيدروجين النظيف ، مؤكدا أهمية الاستفادة من الفرص الجديدة .وام


مقالات مشابهة

  • الأكثر مشاهدة عالمياً..عرض "بيتلجوس" على منصة رقمية قريباً
  • حرب الجيل الخامس.. إلى متى؟
  • القطريون ينفقون 7.2 مليار دولار على السياحة بالخارج في 6 أشهر
  • إطلاق مبادرة أول مدن الجيل الأول المطور بدمياط الجديدة
  • هجوم إيران الباليستي.. الرد المتأخر الذي حمل رسالة لم تكُ لإسرائيل
  • هجوم إيران الباليستي.. الرد المتأخر الذي حمل رسالة لم تكُ لإسرائيل- عاجل
  • «فيرتيغلوب» تعتمد توزيعات أرباح النصف الأول بقيمة 551 مليون درهم
  • “فيرتيغلوب” تعتمد توزيعات أرباح بقيمة 551 مليون درهم عن النصف الأول
  • 5.4 مليون دولار لدعم صناعة الـ «بودكاست» في المنطقة العربية
  • ما الذي تبقى من دفاع لـإسرائيل عن تصرفاتها بعد دمار غزة ولبنان؟