بوابة الوفد:
2024-09-06@20:39:17 GMT

«المتحدة» ومواجهة التشويه

تاريخ النشر: 22nd, July 2024 GMT

تزخر مصر بكيانات إعلامية ذات تأثير واضح وملموس فى عقل ووجدان كل مصري، ومن بين هذه الكيانات الجديرة بالاحترام والتقدير، الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، فقد استطاعت هذه الشركة فى غضون سنوات قليلة إحداث طفرة إعلامية واعدة، من خلال تقديم مجموعة من البرامج المتنوعة، والتى كان لها دورها فى تشكيل وعى مصرى بناء، وكذلك مواجهة حملات التشويه الممنهجة التى واجهت مصر.

فقد حمل هذا الكيان الإعلامى على عاتقه تقديم محتوى إعلامى يتوافق مع ما تعيشه مصرنا الحبيبة فى الفترة الحالية من نهضة شاملة، شملت كافة الجوانب والمجالات.. ومن أهم ما يميز هذا الكيان الإعلامى تبنيها تقديم محتوى إعلامى متنوع ومتكامل، ليناسب جميع فئات الشعب المصري.. كما عملت على ربط تراثنا التليد بحاضرنا المعاصر، فقدمت على مستوى الإعلام المرئى والمقروء والمسموع والدعاية والإعلام الرياضي، وغير ذلك من برامج وقنوات اجتماعية ومسلسلات هادفة، ما يجد فيه كل متابع- ليس فى مصر فقط، بل فى ربوع الوطن العربي- ضالته الإعلامية.
وليس ذلك فحسب ما قدمه هذا الكيان الإعلامى الوطنى، بل حمل على عاتقه تحقيق المعادلة الصعبة والموازنة بين تقديم المحتوى الإعلامى الهادف ذى جودة عالية وبين المردود الاقتصادى لهذه الأعمال الإعلامية.. ولا تدخر الشركة جهداً فى مواكبة كل تطور فى المجال الإعلامي، لتظل لمصرنا الحبيبة الريادة وقصب السبق فى المجال الإعلامي، وتوظيف كل هذا فى خدمة الوطن الغالى مصر، فقد استطاعت هذه الشركة بما تقدمه من محتوى إعلامى هادف غرس الوعى الصحيح فى نفوس أبناء مصر، واستطاعت أن تكون منارة للفن والإبداع.. فالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية صرح وكيان إعلامى وطنى، حمل على كاهله قضايا الوطن بكل صدق وأمانة، وتصدت بكل شرف و شجاعة للحملات المغرضة التى كانت تهدف لتشويه صورة مصر فى الداخل والخارج.


حفظ الله مصرنا الحبيبة من كل سوء، وتحيا مصر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سكينة سلامة لحظة سكينة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية البرامج المتنوعة وتحيا مصر

إقرأ أيضاً:

وزير تركي: مؤسساتنا الإعلامية صوت الفلسطينيين المضطهدين

اسطنبول - صفا

قال وزير الصناعة والتكنولوجيا التركي محمد فاتح كاجر إن مؤسسات الإعلام التركية كانت صوتا للفلسطينيين المضطهدين منذ اليوم الأول للحرب الوحشية التي تشنها "إسرائيل" على قطاع غزة منذ 11 شهرا.

جاء ذلك في كلمته، الأربعاء، لدى افتتاح الجمعية العامة والمؤتمر الـ32 لاتحاد وكالات أنباء البلقان - جنوب شرق أوروبا (ABNA-SE)، الذي استضافته الأناضول في إسطنبول، تحت شعار "توجيه العلاقة بين الذكاء الاصطناعي والإعلام".

وأشار كاجر إلى أن ضمان وصول الأخبار الدقيقة ليس فقط إلى 85 مليون شخص في تركيا، ولكن أيضا إلى شعوب العالم واجب أخلاقي يتماشى مع الالتزام بالصحافة المهنية.

وذكر أن الضغط الذي تمارسه "إسرائيل" في فلسطين يُظهر بوضوح كيف يمكن أن تؤدي القوة التكنولوجية إلى دمار مستمر للإنسانية إذا فُصلت عن المبادئ الأخلاقية.

وأردف الوزير: "منذ اليوم الأول للوحشية في غزة كانت مؤسساتنا الإعلامية صوت الفلسطينيين المضطهدين".

وأضاف: "نقلت وكالة الأناضول وTRT، مع صحفييهما الشجعان، الأحداث المروعة في غزة للعالم، وأبقت وسائل الإعلام قضية الظلم في فلسطين حية".

وأشار إلى تزايد احتمالات التلاعب من خلال قنوات مختلفة مثل موجز الأخبار والإعلانات وحملات وسائل التواصل الاجتماعي نتيجة التقدم التكنولوجي الكبير باستخدام الذكاء الاصطناعي.

وتطرق إلى إمكانية إنشاء صور وأصوات واقعية باستخدام تقنية التزييف العميق المدعومة بالذكاء الاصطناعي، وهذا ما يجعلها أرضية جديدة للمعلومات المضللة.

ولفت إلى أن الخط الفاصل بين التزييف الإعلامي والواقع أصبح غير واضح، وأن "المسؤولية عن تقديم أخبار دقيقة وجديرة بالثقة لم تكن أكثر أهمية أو أكثر صعوبة من أي وقت مضى".

المصدر: الأناضول

مقالات مشابهة

  • الشركة المتحدة تهنئ رحاب رضوان بالفوز بذهبية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس
  • الأمم المتحدة: النظام السوري يرفض تقديم معلومات حول برنامج الأسلحة الكيميائية
  • الأمم المتحدة تؤكد رفض النظام السوري تقديم معلومات حول برنامج الأسلحة الكيميائية
  • روسيا تتعهد بالردّ على القيود الغربية الإعلامية
  • نحو إعلامٍ متوازنٍ
  • الأمم المتحدة: تقديم مساعدات لأكثر من 9 آلاف عائلة متضررة من السيول في اليمن
  • كأس المصيف يجمع نخبة الإنتاج المحلي ومواجهة قوية لمفتوح الدرجات في كأس الشفاء
  • المرونة في التعامل ومواجهة المشكلات بهدوء تحميك من خطر الوفاة
  • وزير تركي: مؤسساتنا الإعلامية صوت الفلسطينيين المضطهدين
  • واشنطن: نهدف إلى تقديم قيادات حماس إلى العدالة في أمريكا أو إسرائيل